مسقط- الرؤية

شهد بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- إقبالا واسعا من الأهالي لفتح حساب الأطفال المتوافق مع مبادئ الشريعة، إذ إنه تم إنشاء الحساب لتلبية تطلعات الآباء في تأمين مستقبل أطفالهم.

ويقدم حساب الأطفال من بنك نزوى حلولا مالية متكاملة للآباء الذين يسعون إلى تأمين مستقبل أطفالهم المالي بأفضل الممارسات المتوافقة مع مبادئ الشريعة، إذ تسهم هذه الخطوة في توفير أساس مالي قوي للأطفال، كما يشكل حساب الأطفال ركيزة أساسية ضمن رؤية عُمان 2040 التي تُشجّع على المسؤولية والحماية الاجتماعية، من خلال دعم احتياجات الأجيال القادمة.

ولتلبية الطلب المتزايد على فتح حساب الأطفال؛ قام بنك نزوى بتمديد ساعات العمل من الساعة الثالثة مساءً وحتى الساعة الخامسة مساءً في أفرع محددة  في جميع أنحاء السلطنة، من أجل ضمان راحة العملاء وسهولة إنجاز المعاملة.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى: "نسعى دائمًا لتقديم حلول مصرفية شاملة متوافقة مع مبادئ الشريعة و تلبي جميع احتياجات العملاء، حيثُ نؤمن بأن غرس عادات التوفير والإدارة المالية الأساسية في عقول الأجيال الناشئة أمرٌ مهم للغاية لنموهم الشخصي وتعزيز الاقتصاد وتقدم السلطنة، كما أن حساب الأطفال يُعزز مفهوم التوفير للآباء ويقوّي حس المسؤولية لدى الأطفال من أجل أن يحظون بمستقبل مالي مزدهر، ونفتخر بردة الفعل الإيجابية الكبيرة التي يحصدها حساب الأطفال و نتطلع إلى خدمة المزيد من العملاء".

وأضاف: "يمنح حساب الأطفال فرصة للآباء لضمان أن أطفالهم ليسوا مجهزين فقط لمستقبل مشرق مليء بفرص لامتناهية، بل يساعدهم أيضًا على غرس القيم والأخلاق الأساسية للتمويل الإسلامي في أبنائهم منذ الصغر، حيث يُعتبر حساب الأطفال خطوة حاسمة في رحلة الأطفال المالية، ومن خلال إعتماد التوفير والاستثمار المبكّر لأبنائهم؛ يمكن للآباء أن يُمهّدوا الطريق أمامهم للتفوق في التعليم وتحقيق أحلامهم وأهداف حياتهم".

ويحتوي حساب الأطفال على مجموعة متنوعة من حلول التوفير بما في ذلك حساب التوفير وحساب خطة التوفير وحساب استثمار المضاربة، بالإضافة إلى ذلك، يقدم عروضا وخصومات مميزة لحاملي الحساب إلى جانب نسب ربح تنافسية  للتمويل الدراسي، كما يقدم عوائد مجزية وعالية مما يتيح فرصة نمو الاستثمار لأطفالهم وفقًا لأفضل ممارسات الشريعة، كما أن فتح حساب الأطفال متاح للجميع دون الحاجة لرسوم حد أدنى للرصيد.

ويلتزم بنك نزوى بتقديم حلول مصرفية مبتكرة وأخلاقية لعملائه في السلطنة، من خلال تشجيعه على تأمين مستقبل الأجيال القادمة في السلطنة، وبذل جهود حثيثة لجعل أهدافه تتماشى مع تطلعات الآباء الذين يتبنون نهجًا يضمن لأطفالهم أساسًا ماليًا قويًا ومستقبلاً مليئًا بالفرص.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

خبير: إقبال سياحي كبير على شواطئ الغردقة ومرسى علم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف، الخبير السياحي ورئيس جمعية مسافرون لدعم السياحة، إن مرسى علم والغردقة أماكن متميزة، حيث إن الغردقة مدينة كبيرة، ذات إمكانيات رائعة، وتتبع السياحة الخضراء والبيئية، وذو شهرة عالمية ويتم بها عقد مؤتمرات ورياضات متنوعة مثل صيد الأسماك وعروض الأزياء وغيرها.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، أن مرسى علم هي جنة الله على الأرض، وهي لم تكتشف بعد من إمكانياتها، حيث 400 كيلو متر ساحلي، وهي ممتدة لشواطئ خلابة جميلة رائعة، بها أكثر من 3 ألاف نوع حياة بحرية من أسماك وشعاب مرجانية وطبيعة خلابة.

وتابع الدكتور عاطف عبد اللطيف، الخبير السياحي، أن مرسى علم هي المكان الوحيد فى العالم الذى يتم الغطس فيه من الشاطئ، حيث أفضل الأسماك والشعاب المرجانية في العالم، مؤكدا أن هناك إقبال كبير على الغردقة وسفاجا والقصير ومرسي علم، برنيس ووصولا إلى حلايب وشلاتين لأن هناك بها شواطئ رائعة.

وواصل: "دهب وطابا ونويبع ومرسى علم حيث الشواطئ الرملية الخلابة، والمخيمات، كلها اتجاه عالمي للسياحة، وهي من الأنواع السياحية التي لا تتصف بأسعارها العالية، وفي متناول متوسطي الدخل".

مقالات مشابهة

  • عدم ثبوت رؤية هلال شهر ذي الحجة في السلطنة.. وإجازة قد تتجاوز أسبوع
  • خبير: إقبال سياحي كبير على شواطئ الغردقة ومرسى علم
  • "حساب الأطفال" من البنك الوطني العماني يعزز فرص الادخار وإدارة الموارد المالية للأبناء
  • الأولمبي العراقي يحسم تواجد الأمين و علي ويخوض مفاوضات ثانية لضم إقبال
  • وفق أحكام الشريعة وبأسعار ميسّرة.. «بر الرياض» تطلق مشروع الأضاحي
  • عُمان الأمن والتعايش والسلام
  • بـ1.5 مليون ريال.. إسناد مناقصات لتنفيذ مشروعات تنموية في الداخلية
  • بنك نزوى يوقع اتفاقيات تعاون رقمي مع "عمانتل و"عمان داتا بارك"
  • “على ضفاف الشريعة “و”مجلس الشعراء” في مقدمة برامج القناة الوسطى خلال يونيو
  • لجنة المناقصات بمحافظة الداخلية تُسند مشروعات بأكثر من مليون ريال عماني في القطاع البلدي