نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أهم الأسعار والمواصفات للمركبات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

فرصه وبأرخص سعر .. اشتري هذه السيارة موديل 2024

يبحث الكثير عن فرصة شراء سيارة جديدة تحمل موديل العام وبسعر مناسب، ويضم السوق المصري باقة من الطرازات المتنوعة، سواء من فئة الهاتشباك أو الرياضية أو السيدان، ومنها النسخة BYD F3 والتي تعد ارخص سيارة بين موديلات 2024 في مصر.

 

5 سيارات عائلية "زيرو" في مصر .. تبدأ من 250 ألف جنيه

يقدم السوق المصري عددًا كبيرًا من السيارات المتنوعة، سواء من فئة السيدان، والهاتشباك ذات الطابع الشبابي، بالاضافة إلى الطرازات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، وفئة السيارات العائلية ذات الـ 7 مقاعد.

 

أرخص سيارة أوتوماتيك "زيرو" تقدمها علامة شيري في مصر.. صور

تتربع السيارة شيري اريزو 5 موديل 2023، على قائمة السيارات الأرخص سعرًا بين موديلات العلامة التجارية الصينية المقدمة بالسوق المحلي، حيث تبدأ أسعارها الرسمية من 450 الف جنيه وذلك عن الفئة الاولى، بينما يصل سعر الفئة كاملة التجهيزات إلى 520 الف جنيه.

 

سعر السيارة الكهربائية أيولوس E70 Pro .. بديلة البنزين

ارتفعت من جديد اسعار السيارة أيولوس E70 Pro الكهربائية، حيث قدرت تلك الزيادة بقيمة بلغت 40 الف جنيه، شملت الفئة الوحيدة المقدمة من هذه النسخة، والتي تعد واحدة من ابرز السيارات الكهربائية المطروحة داخل السوق المصري.

 

بالأسعار.. 5 سيارات رياضية الأكثر مبيعًا في مصر

كشفت مجمعة التأمين الاجباري على السيارات بالتعاون مع المرور في مصر، عن اجمالي السيارات الرياضية من عائلة الـ SUV المرخصة جديدًا خلال النصف الاول من العام الجاري 2023، وتحديدًا في الـ 7 اشهر الماضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد الف جنیه فی مصر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنتاج مصر لأول سيارة كهربائية.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال منتصر زيتون، عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن نسبة المكون المحلي بين 55 و60 % في تصنيع السيارات الكهربائية والنسبة المتبقية مستوردة من الصين، موضحا أن وزارة التعليم العالي أعلنت عن تنفيذها.

وأضاف “زيتون” في حواره لبرنامج “صباح البلد” على فضائية “صدى البلد” اليوم الثلاثاء، أن السيارات الكهربائية كانت محل بحث منذ 2018 من قبل طلبة الكليات، موضحا أن متوسط سعر السيارة الكهربائية المصنعة مصريا 200 ألف جنيه بشكل مبدئي.

كما أشار إلى السيارة حمولة 4 راكب، وستكون سرعتها محدودة، قد تصل إلى 70 كيلو في الساعة الواحدة، مضيفا أنه تم أيضا الإعلان عن سيارة أخرى تعمل بالبنزين والغاز بسرعة 70 كيلو، وتسير 550 كيلو بـ8 لتر بنزين و300 كيلو غاز.

وأوضح عضو مجلس إدارة شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الحكومة تعمل على التوسع في إنشاء محطات تموين الكهرباء، مضيفا أن الصين تقدمت في إنشاء السيارات الكهربائية، وأن المنتجات المكونة ذات جودة عالية.
 

مقالات مشابهة

  • تراجع جديد في أسعار السيارات.. جيلي GX3 PRO تنخفض 80 ألف جنيه
  • سيارات جديدة متوافرة في مصر بدون زيادات بالأسعار
  • منها هيونداي وتويوتا.. تعرف على أسعار السيارات موديل 2024
  • مصر تنتج أول سيارة كهربائية.. (تفاصيل بالفيديو)
  • تفاصيل إنتاج مصر لأول سيارة كهربائية.. فيديو
  • أسعار ومواصفات سيارة شانجان CS35 Plus موديل 2024
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025
  • ارتفاع أسعار «سيارة الغلابة» بعد طرح موديل 2025
  • تبدأ بسعر 1،015،000 جنيه...أسعار السيارات اليابانية في مصر 2025
  • أسعار ومواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2024