عربي21:
2024-06-11@22:32:10 GMT

هذا ما كشفه توقيف دونالد ترامب في سجن فولتون (شاهد)

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

هذا ما كشفه توقيف دونالد ترامب في سجن فولتون (شاهد)

أصبح دونالد ترامب أول رئيس أمريكي سابق توجه له تهم جنائية، وبات الخميس الماضي الأول أيضا الذي تلتقط له صورة جنائية "ماغشوت" تنضم إلى مجموعة مماثلة تاريخية لصور مشاهير.

رغم متاعبه القضائية الجمة، كان المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية المقبلة في 2024 أفلت حتى الآن من هذه المحطة المهينة نوعا ما.

وغالبا ما تلازم هذه الصورة المشاهير الذين اضطروا إلى الخضوع لها.

فقبل دونالد ترامب، مر من هنا آل كابون وجاين فوندا وهيو غرانت وغيرهم.



ومن أشهر الصور الجنائية، تلك الملتقطة لنجم كرة القدم الأمريكية السابق او جاي سمبسون عندما أوقف للاشتباه بأنه قتل زوجته السابقة وصديقها.

بعد أسبوع على التقاطها تصدرت الصورة غلاف مجلة "تايم" ولا تزال حتى اليوم توضع على بعض القطع التذكارية من قمصان قطنية وآلات غيتار كهربائية.

وتواصل الممثلة الأميركية جاين فوندا عبر موقعها الالكتروني بيع ملابس وفناجين قهوة تحمل صورتها الجنائية الملتقطة في العام 1970.

ماذا كشف التوقيف؟

وبحسب القيد الذي يظهر على موقع سجن مقاطعة فولتون في ولاية جورجيا الأمريكية، تظهر بطاقة التوقيف الخاصة بترامب أنه يبلغ من الطول 1.92 سم.

ويظهر أيضا في البطاقة أن وزن وقت التوقيف بلغ 97.5 كيلوغراما.

وعاد ترامب إلى حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، (تويتر سابقا)، يوم الخميس الماضي بمنشور يظهر صورة له من عملية احتجازه في سجن مقاطعة فولتون في وقت سابق من يوم الخميس.

https://t.co/MlIKklPSJT pic.twitter.com/Mcbf2xozsY — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) August 25, 2023
والمنشور الذي يدعو إلى التبرعات هو أول تواصل مباشر مع الجمهور على المنصة التي حظرته بعد هجوم مناصرين له في السادس من يناير كانون الثاني 2021 على الكونجرس.

وفي 19 تشرين الثاني/ نوفمبر ، غيرت المنصة موقفها ذلك في عهد الملياردير إيلون ماسك، الذي يصف نفسه بأنه "مؤيد لحرية التعبير" والذي اشترى تويتر في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر.

ونشر ترامب، الذي كان لديه أكثر من 88 مليون متابع عندما حظره تويتر، صورة يوم الخميس مع عبارة "تدخل في الانتخابات! لا تستسلم أبدا!".



أوقف تويتر حساب ترامب في كانون الثاني/ يناير 2021، مشيرا إلى خطر المزيد من التحريض على العنف بعد اقتحام مبنى الكابيتول الأمريكي.

فقد كان يستخدم تويتر ومنصات تواصل اجتماعي أخرى للزعم أن هزيمته في انتخابات 2020 كانت بسبب تزوير أصوات الناخبين على نطاق واسع ولمشاركة نظريات المؤامرة الأخرى.

وفي 15 تشرين الثاني/ نوفمبر ، بدأ ترامب محاولته لاستعادة البيت الأبيض في 2024.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات ترامب الانتخابات البيت الأبيض امريكا البيت الأبيض انتخابات بايدن ترامب سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شاهد: ألصقوا على وجهه صورة لشخصية كارتونية.. نشطاء يستهدفون بورتريه رسمي للملك تشارلز

قام نشطاء من جماعة لحقوق الحيوان بحركة احتجاجية يوم الثلاثاء في معرض فني بلندن، حيث لصقوا صورة كاريكاتورية لشخصية الرسوم المتحركة الشهيرة "والاس" على لوحة رسمية للملك تشارلز الثالث.

اعلان

يُعتبر هذا الحادث الأحدث في سلسلة من أعمال التخريب التي يقوم بها النشطاء في المتاحف بالمملكة المتحدة لجذب الانتباه إلى قضاياهم.

وشاركت مجموعة تسمى Animal Rising مقطع فيديو يظهر عددا من الناشطين، وهم يقومون بتخريب أول لوحة رسمية للعاهل البريطاني من خلال لصق صورة لشخصية والاس، من سلسلة الكوميديا "والاس وغروميت"، فوق رأس الملك تشارلز الثالث.

 كما أضافوا فقاعة كلامية على اللوحة كتب عليها: "لا يوجد جبن، غروميت، انظر إلى كل هذه القسوة في مزارع RSPCA".

تهدف هذه الخطوة إلى لفت الأنظار إلى انتهاكات قواعد تربية الحيوانات في المزارع المعتمدة من قبل الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات.

شاهد: نشطاء المناخ يستهدفون لوحة "ولادة كوكب الزهرة" لبوتيتشيلي في معرض أوفيزي بفلورنساشاهد: نشطاء حقوق الحيوان يحتجون على رفع حظر مصارعة الثيران في مكسيكو سيتيشاهد: نشطاء لحقوق الإنسان يتظاهرون في العاصمة الكينية تضامنا مع الفلسطينيين في غزة

تأتي هذه الحادثة بعد فترة بسيطة من الكشف عن أول لوحة زيتية رسمية للملك تشارلز الثالث منذ توليه العرش عام 2022.

رسم اللوحة فنان البورتريه الشهير جوناثان يو، وتُظهر الملك تشارلز وهو يرتدي الزي الرسمي للحرس الويلزي، الذي أصبح عقيدًا فيه منذ عام 1975. تم تصميم اللوحة لتتناسب مع الهندسة المعمارية لقاعة درابرز هول Drapers Hall حيث سيتم تعليقها في النهاية.

نشطاء يلصقون صورة كاريكاتورية لشخصية "والاس" على لوحة للملك تشارلز في لندن Animal Rising - Facebook - X

وفي حادثة منفصلة، هاجم متظاهران من جماعة "Extinction Rebellion" قبل حوالي شهر، علبة زجاجية تحتوي على نسخة أصلية من الميثاق الأعظم في المكتبة البريطانية. 

رغم أن الوثيقة، التي تعتبر أحد أهم أسس الديمقراطية الغربية، وتعود إلى 800 عام، لم تتضرر، إلا أن هذا الحادث يبرز نمطًا متزايدًا من الاحتجاجات التي تستهدف المواقع الثقافية لجذب الانتباه إلى القضايا الملحة مثل تغير المناخ.

قامت "Extinction Rebellion" سابقًا بتنظيم احتجاجات مشابهة، بما في ذلك سد الطرق وتعطيل وسائل النقل العامة، للمطالبة باتخاذ إجراءات عاجلة لمكافحة تغير المناخ.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: مجموعة من نشطاء البيئة يطلون يختين ضخمين في برشلونة نشطاء يعرقلون مؤتمر غوغل ويحتجون على العلاقات التجارية مع إسرائيل "لا لإقامة المزيد من القواعد العسكرية": نشطاء يساريون يتظاهرون ضدّ زيارة بلينكن إلى الفلبين المملكة المتحدة احتجاجات لوحات حقوق الحيوان تخريب الملك تشارلز الثالث اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: غارات على رفح واشتباكات ضارية في جنين وحماس تسلّم ردها على مقترح وقف إطلاق النار يعرض الآن Next الأردن يستضيف مؤتمراً دولياً للاستجابة الإنسانية في غزة ودعوات لإسرائيل بوقف استخدام التجويع كسلاح يعرض الآن Next زلزال سياسي في فرنسا: مارين لوبان تدعم الزعيم اليميني جوردان بارديلا لرئاسة الوزراء غداة حل البرلمان يعرض الآن Next تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش يعرض الآن Next واشنطن ترفع حظر إمدادات الأسلحة لكتيبة "آزوف" الأوكرانية المتطرفة والكريملين يرد: مصرّون على إيذائنا اعلانالاكثر قراءة دراجون عراة يجوبون شوارع مكسيكو سيتي مطالبين بطرق آمنة "أحدهم سألني أين المقاومة".. شهود عيان يروون تفاصيل ما حدث معهم في هجوم النصيرات المروع شاهد: ثور يقفز فوق سياج حلبة في أوريغون ويصيب 3 أشخاص قبل الإمساك به مباشر. تغطية خاصة| مجلس الأمن الدولي يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعم خطة وقف إطلاق النار في غزة انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ27 اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس إسرائيل غزة مجلس الأمن الدولي جو بايدن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني أسلحة فرنسا حريق فلسطين الحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: ألصقوا على وجهه صورة لشخصية كارتونية.. نشطاء يستهدفون بورتريه رسمي للملك تشارلز
  • أول تعليق من ترامب على محاكمة ابن بايدن
  • هل تظّن أن واتساب آمن؟! .. إيلون ماسك يثير فزع المستخدمين بما كشفه عن التطبيق
  • ليبرمان يرفض الانضمام لحكومة نتنياهو ويدعو غانتس للمشاركة بإسقاطها
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • مشاهد من تشرين في ذي قار.. حرق إطارات وقطع طرق في سباق على 5 الاف درجة وظيفية
  • ترامب يطالب بايدن بإجراء اختبار لقدراته العقلية والكشف عن وجود مواد مخدرة في جسمه!
  • في مشهد صادم لتحالف العدوان.. شاهد ما التقطه الطيران المسير صباح اليوم في سماء العاصمة صنعاء والعالم في ذهول (صور)
  • إصابة سفينة بضربة صاروخية قبالة اليمن
  • وفاة صاحب أشهر صورة للأرض في حادث طائرة بواشنطن (شاهد)