تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

سفاح الجيزة الحقيقي.. سر الخيط الرفيع الذي قاده لحبل المشنقة بعد 4 جرائم قتل

سفاح الجيزة.. مسلسل يجسد شخصية حقيقية لشاب أسقط ضحاياه في شباكه وأخفى جرائمه 5 سنوات حتى وقع في شر أعماله وبخطأ صغير لم يلاحظه، ليتم كشف المستور وسلسلة جرائمه ما بين النصب والاحتيال والتزوير وانتحال الصفة وأخرها القتل كـ قتل صديق عمره ودفنه داخل «شقة بولاق»، وأيضا قتل زوجته ووضع جثتها بـ«فريزر»، وقتل شقيقة زوجته ودفنها فضلا عن قتله سيدة أخرى ودفنها داخل مخزن، وتعددت الأسباب على جرائمه والتي سردها بكل هدوء أمام الجهات المختصة بعد القبض عليه.

كواليس مصرع شاب حرقا أثناء سرقة كابلات كهربائية في القطامية

تباشر نيابة القاهرة الجديدة تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب مصاب بحروق بمناطق متفرقة بالجسد يمنطقة القطامية، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

واستمعت إلى أقوال المتهمين بإلقاء الجثة، واللذان أقرا بأنهما في يوم الواقعة اتجهوا برفقة المتوفى لسرقة كابلات الكهرباء، وأصيب الشاب بصعق كهربائي حال إتمام عملية السرقة، حتى لقي مصرعه، ولإبعاد الشبهة عنهما قررا أن ينقلوه إلى سيارة واتصلوا بالإسعاف ومن ثم لاذوا بالفرار، وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

طلق ناري.. تحقيقات موسعة لكشف غموض العثور على جثة بحدائق أكتوبر

تباشر جهات التحقيق بالجيزة إجراءاتها في واقعة العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري في ظروف غامضة بمنطقة حدائق أكتوبر، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

الإعدام للمتهم بقتل مسن وزوجته ذبحا لسرقتهما بعين شمس

قضت محكمة جنايات القاهرة بالإعدام للمتهم بقتل مسن وزوجته ذبحا داخل شقتهما بغرض سرقتهما بمنطقة عين شمس.

«منعهم من بيع المخدرات».. كواليس وخفايا مقتل «شهيد لقمة العيش» على يد جيرانه بكرداسة (فيديو وصور)

«اعترض على بيع المخدرات في الشارع وحاول يفض مشاجرة.. »، ارتكب مجموعة من «البلطجية» جريمة مفجعة بعد إعداد خطة مُحكمة للانتقام من جارهم الذي حاول أن يمنعهم من بيع المواد المخدرة وتعاطيها بالمنطقة محل سكنه خوفا على أطفاله وبنات المنطقة من شر إجرامهم، حتى توعدوا له وأعدوا «ترسانة أسلحة»، وتربصوا لـ«شهيد لقمة العيش» حال اتجاهه لعمله، وهجموا عليه مسددين له طلقات نارية وطعنات نافذة حتى سقط قتيلا وسط بركة من الدماء بمنطقة كرداسة.

القبض على سائق يعرض حياة المواطنين للخطر بمدينة نصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على قائد سيارة لقيامه بالسير برعونة معرضا حياة المواطنين للخطر، ونتج عن ذلك اصطدامه بسيارة أخرى بمدينة نصر.

اقرأ أيضاًكواليس مصرع شاب حرقا أثناء سرقة كابلات كهربائية في القطامية

طلق ناري.. تحقيقات موسعة لكشف غموض العثور على جثة بحدائق أكتوبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاح الجيزة قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث شهيد لقمة العيش سفاح نشرة حوادث الأسبوع نشرة مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجيزة الحلقة الأولى قصة سفاح الجيزة قذافي سفاح الجيزة العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

تحقيقات النيابة: سفاح التجمع الخامس قتل أول سيدة العام الماضى

كشف بيان النيابة العامة تفاصيل جرائم سفاح التجمع، والذي وجه له تهم قتل 3 سيدات بعد استدراجهن لمسكنه، وتعاطى المواد المخدرة معهن، وتصويرهن ثم قتلهن والتخلص من جثثهن من مكان الجريمة لمكان العثور على الجثث بالطرق السريعة اتجاه الإسماعيلية والتجمع.

 

وتحدث بيان النيابة عن واقعة العثور على جثة المجني عليها الأولى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، والتي قادت الأمن لتحديد هوية المتهم وضبطه وحرر المحضر رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد، وأيضا اعترافه بقتل سيده بطريق الإسماعيلية بعد قتلها في منزله وإلقائها جانب الطريق وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب.

 

وعن أول جريمة قتل نفذها المتهم وهي العثور على بقايا جثة سيدة حرر بها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول، تتشابه مع الواقعتين السابقتين معهما، حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة - على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة، وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها.







مقالات مشابهة

  • المراوح ممنوعة.. «رجب»: 12 ساعة في مواجهة الفرن لأجل لقمة «العيش»
  • الصور الأولى للطفل مصطفى ضحية لقمة العيش المقتول على يد شاب لسرقته بالخصوص
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على قطاع غزة الى 36224 شهيد
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تفاصيل أزمة حسين الشحات والشيبي.. ووفاة إحدى ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • مصر.. قرار جديد من المحكمة بشأن سفاح التجمع ونجله
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| التحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. وتجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • "بيدافعوا عن نفسهم".. استمرار حبس شقيقين لحيازتهما أسلحة نارية بالقطامية
  • «السر الخفي لـ سلسلة جرائمه».. ظهور طليقة سفاح التجمع الخامس |صور
  • تحقيقات النيابة: سفاح التجمع الخامس قتل أول سيدة العام الماضى