استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة وحضور أحمد الوكيل، مدير مديرية التموين بالإسكندرية العميد أحمد إبراهيم كامل، وذلك عقب توليه المنصب، لبحث سبل التعاون بين الغرفة ومديرية التموين.

جاء ذلك بحضور أحمد صقر نائب رئيس غرفة الإسكندرية، الدكتور ياسر المناويشي أمين صندوق  الغرفة مجلس الإدارة المهندس البديوي السيد وكرم كردي وأحمد الكاتب، والأستاذ محمد حفني، ومحمد فتح الله، وعدد من رؤساء الشعب التجارية بغرفة الإسكندرية.

لبحث مجالات التعاون.. محافظ الإسكندرية يستقبل قنصل روسيا ووفد إقليم كراسنودار جامعة الإسكندرية تكرم طلاب فرعها بأنجمينا في ختام البرنامج التدريبي

ورحب العميد أحمد إبراهيم كامل مدير مديرية التموين بالإسكندرية، خلال كلمته بالتعاون مع غرفة الإسكندرية لتقديم كافة أوجه الدعم لمنتسبي الغرفة من التجار والصناع ومؤدي الخدمات.

كما تم خلال اللقاء عرض المعوقات التي تواجه التجار في الوقت الحالي، والرد على كافة استفساراتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الغرفة التجارية أحمد الوكيل تموين الاسكندرية سبل التعاون

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: توريد 387 ألف طن قمح للشون والصوامع منذ بداية الموسم

قال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، إن الشون والصوامع تستقبل محصول القمح لموسم حصاد 2024، حيث تم توريد 387 ألف طناً و169 كيلو جراماً، من الأقماح منذ بدء الموسم، وذلك من خلال 42 موقعاً تخزينياً تم تجهيزها ضمن استعدادات المحافظة، لاستيعاب كافة الطاقة الإنتاجية من المحصول، مشيراً إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

انتظام عمليات توريد محصول القمح

ووجه المحافظ، وكيل وزارة التموين بالمنيا، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على كافة الجهات التي تستخدم القمح المحلي بشكل مخالف للقانون، بالتعاون مع الوحدات المحلية ومباحث التموين، مع تفعيل قانون حظر نقل أي كميات من القمح خارج حدود المحافظة إلا بتصريح من مديرية التموين ومصادرة الكميات المضبوطة وتحرير محاضر للسيارات المخالفة للقانون بالتنسيق مع الجهات المعنية.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن أعمال التوريد بدأت منذ الاثنين 15 أبريل الماضي وتستمر حتى منتصف أغسطس القادم، لافتاً إلى المتابعة الدورية لأعمال التوريد من خلال لجان مختصة، فضلاً عن تذليل كافة العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين، وفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة وحفاظاً على سلامة المحصول.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يلتقي المواطنين لبحث مطالبهم خلال اللقاء الجماهيري
  • شون وصوامع المنيا تواصل استقبال القمح وتوريد 387 ألف طن منذ بدء الموسم
  • محافظ المنيا: توريد 387 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • محافظ المنيا: توريد 387 ألف طن قمح للشون والصوامع منذ بداية الموسم
  • ضبط صاحب محطة وقود في البحيرة لبيعه 2000 لتر سولار بالسوق السوداء
  • توريد 382 ألف طن قمح بشون وصوامع المنيا
  • محافظ المنيا: توريد 382 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • المنيا تستقبل 382 ألف طن قمح من موسم حصاد 2024 منذ بدء الموسم
  • شون وصوامع المنيا تستقبل 377 ألف طن من القمح منذ بدء الموسم
  • محافظ المنيا: توريد 377 ألف طن قمح منذ بدء الموسم