كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل المشروعات المحلية بمدينة توشكى، التي وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحقيقها.

أحمد موسى: الرئيس السيسي وضع خططا مستقبلية لنهضة مصر.. فيديو بعد منع صرف الأرز على البطاقات..أحمد موسى لوزير التموين: قرار غير مدروس..فيديو

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: مصر تستهدف زراعة 650 ألف فدان من القمح الموسم المقبل؛ لسد الفجوة الغذائية والاكتفاء الذاتي، بالاعتماد على التفريعات المائية في توشكى.

 

 

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الزراعات في توشكى والدلتا الجديدة بواقع 4 ملايين فدان ستوفر الكثير والكثير من المنتجات الاستراتيجية والتوسع في الأرض الزراعية؛ مشدا بتحقيق الرئيس السيسي ما وعد به بزراعة الـ4 ملايين فدان، بالإضافة إلى مشروعات الطرق والمنطق الخضراء والموانئ والزراعة والمدن الجديدة.

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي وعد وحقق أكثر مما وعد به؛ لأن عينه كانت على المواطنين وحالهم، خاصة أهالي المناطق العشوائية، حرصا منه على توفير مسكن لائق لقاطني العشوائيات.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الأرض الزراعية الرئيس عبد الفتاح السيسي الدلتا الجديدة برنامج على مسئوليتي المنتجات الاستراتيجية الرئیس السیسی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري منفعلا على الحكومة: بالراحة شوية على الغلابة «فيديو»

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك مؤامرة تحاك ضد مصر من كافة الاتجاهات، مردفًا «هناك أبواق تهاجم الجيش والرئيس السيسي، وأنا أقول لمن يهاجم، تعال ورينا نفسك وامسك الحكم هتعمل إيه، تعال ورينا هتعمل إيه في ظل التحديات الراهنة، هو في حاكم عاوز يكون شعبه ناقم عليه، لا والله مفيش رئيس عاوز يكون شعبه ناقم».

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد»، مساء اليوم الجمعة، «أوعى تنسى اللي عمله الرئيس السيسي علشان البلد دي، أوعى تفتكر اللي بيتعمل للرئيس السيسي، لا، هذا للشعب المصري، الرئيس السيسي يعمل للشعب والمواطن، قد يكون الوضع صعب، لكن لا بد من الوقوف مع الرئيس السيسي».

وتابع مصطفى بكري: «كلنا عارفين الظروف الاقتصادية وعارفين الغلابة وعارفين الطبقة المتوسطة واللي بتعاني منه، بطلب من الحكومة تدير الملفات بشكل صح، انت عاوز تغلي كل حاجة، عاوز ترفع أسعار الكهرباء في وقت واحد، بالراحة بالراحة يا عم، الشعب دا متحمل كتير، انتوا بتعملوا ربكة في البلد».

وأكمل مصطفى بكري: «الشعب دا صابر ومتحمل ولولا ثقته في القائد ما كانت الدنيا هتبقى حلوة ولا مستمرة، الرئيس السيسي عارف إن البلد مستهدفة واللي عايزين الدنيا تولع قاعدين في لندن بجوازات سفر أجنبية، أنا بتكلم كلام من قلبي، ولازم يكون في وعي وإدارة مختلفة لإدارة الأمور، ومعاقبة المخطئ».

وأشار مصطفى بكري إلى أن مصر تحتاج خطة شاملة لحل الأزمات، معقبًا: «الواقع صعب اللي إحنا عايشينه مخلي الأمور كدا، سوء الإدارة وعدم حل الأزمات بيخلي الناس تضايق، مصر ترفض نهائيا تهجير الفلسطينيين، مصر من الدول القليلة في العالم التي لم تدين المقاومة الفلسطينية بعد عملية طوفان الأقصى».

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • أحمد موسى يطالب الحكومة بعدم التسرع في تطبيق منظومة الدعم النقدي (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • باحث إستراتيجي يكشف تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي (فيديو)
  • تفاصيل لقاء السيسي وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي| فيديو
  • مصطفى بكري منفعلا على الحكومة: بالراحة شوية على الغلابة «فيديو»
  • “بكري”: الناس لازم تفوق وتعرف أن البلد مطلوبة بأي شكل
  • حصاد نشاط الرئيس السيسي في الصين.. فيديو وصور