يعود الفنان كريم عبد العزيز للعمل مرة أخرى مع أسرة فيلم الفيل الأزرق، إذ يستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة الذي تحمل توقيع المخرج مروان حامد، وذلك بعد ما انتهى الكاتب أحمد مراد من السيناريو الجديد، والذي يعتبر العمل الثاني الذي يتم تقديمه مباشرة إلى السينما دون الاعتماد على أصل روائي كما حدث مع الجزء الأول المأخوذ عن رواية «الفيل الأزرق» التى صدرت عام 2012.

ويبدأ كريم عبد العزيز تصوير فيلم الفيل الأزرق 3 في بداية العام الجديد، وذلك وفقا لتصريحات إذاعية عبر محطة «راديو إنرجي»، قائلا: «في جزء ثالث من الفيل الأزرق وهنبدأ تصوير الشتا بعد اللي جاي».

كريم عبد العزيز عن فيلم الفيلم الأزرق: «شيلت كفني على إيدي»

تحدث كريم عبد العزيز عن فيلم الفيل الأزرق، قائلا إن المخرج مروان حامد عرض عليه رواية «الفيل الأزرق» وقرأها بخط يد الكاتب أحمد مراد قبل طرحها، وانبهر جدا بالعمل ووافق على تقديمه بالرغم من أن «حامد» قال له إن الفيلم «صعب وتقيل»، ولكنه صمم على تقديمه بالرغم من خوفه من شخصية «يحيى راشد» التي قدمها ضمن الأحداث، موضحا: «قررت أعمل الفيلم وشيلت كفني على إيدي».

كريم عبد العزيز يستعد لتجربة سينمائية جديدة بخلاف فيلم الفيل الأزرق

وبعيدا عن الفيل الأزرق 3، يستعد كريم عبد العزيز إلى تجربة سينمائية جديدة تجمعه بالفنانة منى زكي ومن إخراج طارق العريان، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يتعاون فيها «عبد العزيز» مع «العريان».

ونجح فيلم «الفيل الأزرق 2» في أن يكون في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وذلك بعد ما حقق الفيلم في عام 2019 إيرادات تخطت حاجز الـ 106 ملايين جنيه، وجمع في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم بجانب كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم وإياد نصار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز الفيل الأزرق کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

محدش بيعمر.. ياسمين عز تعلق على انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

علقت الإعلامية ياسمين عز على انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور لاعب الاسكواش منذ ساعات بشكل.

وقالت ياسمين عز أثناء تقديم حلقتها ببرنامج كلام الناس على قناة mbc مصر: النهاردة من دقايق النجمة انتشرت أخبار عن طلاق نيللي كريم وهشام عاشور، ودايمًا وطول الوقت مش بحب أقول أخبار طلاق، ومش بحب نكون طرف فيها.
 

تعليق ياسمين عز 


وتابعت ياسمين عز: عاوزة أقول إن حياة الفنان أو الشخصية العامة مش خاصة، والناس هتفضل تفتش وتحب تسمع أخبارك سواء اتجوزت أو اتطلقت، وأتمنى نقف عن إعلان الطلاق ومالناش دعوة بقى بأسباب الطلاق، مالناش علاقة مش موضوعنا ومش قصتنا، وربنا يقدم لهم اللي فيه الخير.

وأضافت ياسمين عز: ناس كتير بتتجوز وتطلق، ويستوقفني أن محدش بقى بيعمر ودي من المؤشرات الخطيرة في المجتمع، وكل واحدة تحافظ على جوزها لأن مؤخرًا محدش بيعمر مش عارفين ده بسبب عين ولا حسد.
 


وأردفت: دايمًا الشخصيات العامة والمشاهير اللي بيوروا حياتهم للناس مابيعمروش، فلازم تبقى خبيث في حياتك الشخصية، عشان تعمري مع جوزك سواء شخصية عامة أو مش عامة، داري على جوزك وداري على جوزك وبيتك ومتنشريش ومتعلنيش وماتبينيش إنك سعيدة، اتخابثي يا مدام عشان العواقب مش سليمة.

 

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

 

يشار إلى أنه أكدت نيللي كريم خبر انفصالها عن زوجها هشام عاشور، بعد زواج دام عامين ونصف تقريبًا بشكل رسمي.
 
وأكدت نيللي كريم صحة الخبر في تصريحات صحفية وقالت: "الخبر حقيقي وكل شيء قسمة ونصيب".


 
زواج نيللي كريم وهشام عاشور

 

تزوجت الفنانة نيللي كريم من لاعب الإسكواش هشام عاشور وذلك في عام 2021م، وسط حفل زفاف في الساحل الشمالي، وأكدت نيللي أنها كانت لا تريد أحدا سوى الأقارب فقط، وأنها كانت لا تنوي إقامه حفل زفاف كامل، ولكن وجدت الناس يقدمون على الحفل دون دعوة لهم، مشيرةً إلى أن هذا اليوم كان من أسعد أيام حياتها.
 
 

آخر أعمال نيللي كريم

 

وشاركت في رمضان الماضي النجمة نيللي كريم في مسلسل فراولة والذعي عرض على قناة DMC في وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.
 
مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.
 

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تنتظر عرض فيلم "اللعب مع الكبار"
  • من فراشات مصر.. نيللي كريم في أول ظهور لها بعد طلاقها
  • أوس أوس يكشف عن تفاصيل شخصيته فب فيلم "عصابة الماكس"
  • انطلاق قافلة بيطرية مجانية بقرية العتوة البحرية بقطور
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف آخر تطورات أزمة الشيبي.. وموقف اللاعب من المشاركة في المباريات
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • محدش بيعمر.. ياسمين عز تعلق على انفصال نيللي كريم وهشام عاشور
  • "كان بيصرف علينا".. أسرة طفل قُتل بسبب 300 جنيه يكشفون تفاصيل صادمة|بالفيديو والصور
  • بعد انفصالها.. تعرف على عدد زيجات نيللي كريم
  • بعد انفصالهما.. قصة زواج نيللي كريم وهشام عاشور