أصدر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، توجيهات العاجلة إلى مساعديه باعتماد حركة ترقيات وتعيينات جديدة بمديرية الصحة بطنطا، ضمن الاعتماد على الكوادر الشابة، والتي كان لها باع كبير في مواجهه أزمة كورونا على مستوى مستشفيات الحكومية بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدوري لمجلس جامعة طنطا


وجاءت حركات التجديد والترقية لكل من الدكتور أسامة بلبل وكيلا لوزارة الصحة بالغربية، والدكتور محمد عينر، مدير مستشفى الحميات، وكيلا لمديرية الصحة، والدكتور أحمد الفقي مديرا للطب الوقائي، والدكتور أحمد القصبي مديرا لإدارة الكلى، وترشيحات أخرى بالشئون الإدارية ومعاونين حفاظا على حسن انتظام وسير العمل.

«الإدارية العليا» تؤيد مجازاة موظفين اثنين بمديرية الصحة في الغربية


جدير بالذكر أن حملات مديرية الصحة بالغربية نجحت في إغلاق 144 منشأة طبية خاصة تدار بدون ترخيص، ولا تتوافر بها أى اشتراطات صحية، ما يعرض المرضى للخطر الداهم، بالإضافة إلى مخالفة هذه المنشآت لسياسات مكافحة العدوى، وقانون البيئة، مع عدم اتخاذ الإجراءات الاحترازية، ما يؤدى إلى إنتشار العدوي، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور خالد عبد الغفار الصحة بالغربية بدون ترخيص تعيينات جديدة حركة خالد عبد الغفار وزير الصحة طارق رحمي محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الصحة السابق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء يرافقه اللواء هشام الخولي نائب محافظ شمال سيناء،  واللواء أسامة الغندور السكرتير العام بالمحافظة، ولفيف من قيادات المحافظة، الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة السابق، عن فترة عمله بالقطاع الصحي بالمحافظة، في احتفالية اليوم بالقاعة الكبرى بديوان عام مديرية الصحة.

كما قدم  شوشة، التهنئة للدكتور احمد سمير بدر، لتوليه مهام عمله مديرا لمديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، وأثني المحافظ علي الجهود التي قام بها الدكتور طارق شوكة، خلال توليه منصب مدير مديرية الصحة .
من جانبه اعرب الدكتور أحمد بدر، في كلمته التى القاها بالحفل عن سعادته لخدمة أهالي سيناء بالقطاع الصحي وقال، إن أهالينا  في سيناء يستحقون كل الدعم في تقديم خدمة صحية تليق بالتضحيات التي قدموها من أجل مصر الوطن.  
حضر الحفل مديري الإدارات الفنيه بالمديرية  ومديري المستشفيات والإدارات الصحية ولفيف من العاملين من القطاع الصحي والتنفيذي بالمحافظة، وقاموا بتقديم الهدايا والدروع التذكارية للدكتور طارق شوكة، وتقديم التهاني بتكليف الدكتور أحمد سمير بدر مدير لمديرية الشئون الصحية بشمال سيناء متمنيا له التوفيق .
جدير بالذكر أن الدكتور أحمد سمير بدر كان يشغل منصب مدير عام إدارة الطب العلاجي والطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية.

مقالات مشابهة

  • مدير مكتبة الإسكندرية ومنى الشاذلي ونادية مصطفى في عزاء والدة وزيرة الثقافة
  • وزير البترول: نتعاون مع وفد «بيكر هيوز» لتدريب الكوادر الشابة وصقل خبراتهم
  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الصحة السابق
  • بدون مؤهل أكاديمي .. الحوثيون يعينون مديرا لمكتب الصحة في إب
  • إطلاق المؤتمر الدولي السابع "من المبادئ التوجيهية الي الممارسة السريرية" بجامعة أسيوط
  • انطلاق قافلة بيطرية مجانية بقرية العتوة البحرية بقطور
  • حملة لإزالة جميع مشاتل الأرز المخالفة بالغربية
  • زراعة الغربية: حملة لإزالة جميع مشاتل الأرز المخالفة
  • أوقاف الغربية تنظيم ندوة حول " الأمانة "
  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ الغربية يزوران شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية