كشفت تقارير إعلامية حقيقة ماتردد عن قرار نادي النصر السعودي برحيل ثنائي الفريق، عن صفوف العاليمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد غيابهم عن مباراة الشباب بدوري روشن السعودي.

 

النصر يحسم مصير العمري وتاليسكا

وكشفت شبكة قنوات السعودية الرياضية، أنه ليس هناك أي نية لدى فريق النصر برحيل هذا الثنائي عن صفوف الفريق الفترة الحالية.

عاجل| صفقة الموسم في السعودية.. اتحاد جدة يحسم التعاقد مع نجم الهلال صفقة برشلونة على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة النصر

واضافت أن غياب كلا من عبد الإله العمري وأندرسون تاليسكا، عن مباراة الشباب التي أقيمت أمس بين الفريقين، جاء لأسباب مختلفة، حيث غاب الأول لأسباب فنية والثاني للإصابة.

وكان الفريقان التقوا أمس في قمة الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بفوز نصراوي غالي وثمين، بأربعة أهداف نظيفة دون رد.

وأصبح فريق النصر السعودي يحتل المركز السادس برصيد 4 نقاط، حصدهم من خلال 4 مواجهات خاضهم حتى الآن، بينما يحتل الشباب المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميركاتو الصيف النصر السعودى الميركاتو الصيفي نادي النصر فريق النصر تقارير إعلامية فريق النصر السعودي أندرسون تاليسكا حسم مصير السعودية الرياضية دوري روشن السعودي قنوات السعودية الرياضية دوري روشن

إقرأ أيضاً:

النصر يتحرك لحسم صفقة تشيزني ويتوصل لإتفاق مع يوفنتوس

دخل نادي النصر السعودي في مفاوضات لضم حارس مرمى جديد لصفوف فريق العالمي في الميركاتو الصيفي المقبل.

أكدت تقارير صحفية أوروبية أن نادي النصر قطع شوطاً كبيراً في مفاوضات للتعاقد مع الحارس البولندي تشيزني من يوفنتوس و يملك موافقة النادي لكن متبقي فقط موافقة الحارس البولندي.

وتابعت التقارير أن نادي يوفنتوس لايمانع بيع عقد تشيزني إلى نادي النصر والقرار سيكون بيد تشيزني.

النصر يقترب من حسم صفقة مع برونو فرنانديز النصر السعودي يستهدف التعاقد مع كاسيميرو

 

وواصلت أن نادي النصر قدم راتبا سنويا للحارس تشيزني يبلغ 15 مليون يورو ولكن اللاعب غير مهتم بالذهاب حتى الان.

بينما بدأ نادي يوفنتوس تحركاته للتعاقد مع حارس جديد، وقدم عرضا لحارس فريق مونزا، ميشيل دي جريجوريو وصل قيمته إلى 18 مليون يورو تمهيدا لبيع حارسه تشيزني للدوري السعودي.

وكانت صحيفة “توتو سبورت” قد ذكرت أن النادي الإيطالي تلقى عرضًا من أحد أندية دوري روشن للمحترفين لضم تشيزني.

لكن الأمر أغضب جماهير النصر، حيث أعترضوا على قدوم الحارس البولندي، بعدما رفض في الصيف الماضي اللعب في الدوري السعودي، وقال بأنه يملك الكثير من الأموال، ولا يريد الانتقال إلى السعودية مؤكدا رغبتخ في مواصلة اللعب مع يوفنتوس، لتطلق جماهير العالمي هاشتاج على موقع التواصل الإجتماعي "أكس" تؤكد فيه رفضها للصفقة المقتربة.

النصر يستقر على رحيل ساديو ماني في الصيفية 

في سياق آخر، استقرت إدارة نادي النصر السعودي على رحيل النجم السنغالي ساديو ماني عن صفوف القلعة الصفراء خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وذلك ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق.

 وذكرت تقارير صحفية سعودية اليوم أن هناك نية لمغادرة ساديو ماني من النصر هذا الصيف، بعد خروجه من حسابات المدير الفني لويس كاسترو لعدم القناعة بالمردود الفني الذي يقدمه اللاعب.

وأشارت بعض المصادر أن النية داخلي إدارة النصر تتجه لبيع أو إعارة ساديو ماني هذا الصيف وأن نادي القادسية الصاعد حديثًا لدوري روشن هو الأقرب للحصول على خدمات النجم السنغالي. 

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال لـ النصر السعودي
  • يزن النعيمات على رأس تشكيل الأردن المتوقع أمام السعودية بتصفيات كأس العالم
  • النصر يحسم صفقة حارس يوفنتوس
  • بايرن ميونخ يحسم موقفه من بيع كيميتش.. والأهلي يتفوق على برشلونة في الصفقة
  • غوارديولا يحسم موقفه من العودة إلى برشلونة
  • كولر يحسم موقفه النهائي من رحيل كهربا عن الأهلي
  • هدف ريال مدريد.. الأهلي يحسم صفقة القرن من أنياب أرسنال
  • النصر السعودي يقترب من حسم صفقة عالمية
  • النصر يتحرك لحسم صفقة تشيزني ويتوصل لإتفاق مع يوفنتوس
  • بعد تلقيه عرضا مغريا.. نجل مدرب ريال مدريد يحسم موقفه من العمل في الدوري السعودي