وقع الاتحاد القطري للرياضات الالكترونية أمس الأربعاء، مذكرة للتفاهم مع نظيره في المملكة العربية السعودية وذلك لتعزيز التعاون الرياضي بينهما.
وقع الاتفاقية السيد فيصل خالد، أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية، فيما وقعها السيد/ تركي الفوزان من جانب الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

 
وتهدف الاتفاقية لتوسيع مجالات التعاون الرياضي بما يخدم دعم وتعزيز الرياضات الإلكترونية في البلدين الشقيقين، وذلك من خلال تشجيع تبادل زيارات الوفود الرياضية والمدربين والخبراء والمتخصصين في الرياضات الالكترونية، وتبادل المعلومات والخبرات، بالإضافة إلى تنسيق المواقف ووجهات النظر خلال الأحداث والبطولات الرياضية العالمية.
وحضر مراسم توقيع الاتفاقية السيد / احمد المغيصيب مسؤول الرياضات الالكترونية بالاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية، وعدد من السادة أعضاء الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر السعودية الرياضات الإلكترونية للریاضات الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

أكاديمية أنور قرقاش توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الفنلندية للإغاثة

أبوظبي (الاتحاد)
وقعت أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، مذكرة تفاهم مع المنظمة الفنلندية للإغاثة لتعزيز سبل التعاون وتبادل المعارف والخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
جاء ذلك خلال زيارة استمرت لمدة أسبوع، بدعوة رسمية لوفد رفيع المستوى من الأكاديمية إلى جمهورية فنلندا.
وقع الاتفاقية كل من نيكولاي ملادينوف، مدير عام أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، والدكتور إيكالي كارفينين، نائب المدير التنفيذي للمنظمة الفنلندية للإغاثة، بحضور آمنة محمود فكري، سفيرة دولة الإمارات لدى فنلندا، وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

أخبار ذات صلة مذكرة تفاهم بين «الدفاع» و«الإمارات للشركات الدفاعية» أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية تستضيف نخبة من الخبراء لمناقشة التطورات الحالية في الشرق الأوسط

تهدف مذكرة التفاهم إلى تعزيز التعاون في مجالات مختلفة تتعلق بتحقيق السلام والتنمية المستدامة، وتنفيذ مبادرات نوعية لتعزيز جهود الدبلوماسية الإنسانية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
بهذه المناسبة، قال نيكولاي ملادينوف إن "المنظمة الفنلندية للإغاثة حققت إنجازات نوعية في مجال تنمية العمل الإنساني. وبالاستفادة من هذه التجارب، سيتمكن الجيل الجديد من الدبلوماسيين من التعامل بكفاءة مع التحديات العالمية التي نشهدها اليوم".
من جانبه، قال الدكتور إيكالي كارفينين "إننا سعيدون في المنظمة الفنلندية للإغاثة بعقد هذه الاتفاقية مع أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، بصفتها أكاديمية دبلوماسية رائدة، ونثمن جهودها في تدريب الدبلوماسيين على التعامل مع التحديات الملحة وتعزيز الجهود الدبلوماسية في سبيل تلبية احتياجات الدول الأكثر هشاشة في العالم".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • «الياه سات» توقع مذكرة تفاهم مع حكومة جنوب أفريقيا
  • تفاهم بين وزارة الدفاع و«الإمارات للشركات الدفاعية»
  • مذكرة تفاهم بين "مركز الدفاع الإلكتروني "و"كاسبرسكي" لتعزيز التعاون في الأمن السيبراني
  • «موانئ أبوظبي» توقع مذكرة تفاهم مع «مجلس التنمية الاقتصادية» في مدغشقر
  • أكاديمية أنور قرقاش توقع مذكرة تفاهم مع المنظمة الفنلندية للإغاثة
  • SEF أرينا تحتضن بطولة العالم للرياضات الإلكترونية
  • مذكرة تفاهم بين «الدفاع» و«الإمارات للشركات الدفاعية»
  • جانب من أعمال تنفيذ مشروع SEF أرينا للرياضات الإلكترونية.. صور
  • أول مشروع من نوعه في مصر.. النقل: توقيع مذكرة تفاهم لتخريد السفن بميناء دمياط -تفاصيل وصور
  • مذكرة تفاهم بين أكاديمية K9 والمركز الوطني الأردني K9