تشهد الليلة العرض الأول لحفل فريق كايروكي في مهرجان العلمين، على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 

ويوم الأحد الماضي، شهدت مدينة العلمين الجديدة، الحفل الأضخم في الشرق الأوسط لـ«كايروكي» بحضور كامل العدد، قدم فيه الفريق أبرز أغانيه. 

الجمهور يتفاعل مع أغنيات كايروكي في العلمين

وأحيا فريق كايروكى حفلا غنائيا ضخما، كامل العدد، على مسرح أرينا العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العالم علمين، في دورته الأولى، وسط تفاعل الجمهور مع أغانيهم منذ بداية الحفلة.

 

وبدأ الفريق الحفل بأغنية «ربورتو»، التي جرى طرحها مؤخراً ضمن ألبومهم الجديد «روما»، ثم استكملت فرقتهم الغنائية بعدد كبير من أغانيهم، منها: «غريب فى بلاد غريبة، سامورى، نفسى أحبك، جيمس دين، كان لك معايا، باسرح وأتوه، تارنتينو، هاتلنا بالباقى لبان، كوستاريكا، ليلى، الكيف، سيب نفسك».

ترديد أغنيات مسلسل ريفو

وغنى أمير عيد أغنية «أنا نجم» التي جرى طرحها ضمن أحداث مسلسل «ريفو»، الذى عرض على منصة «واتش إت» مؤخراً، وسط تفاعل شديد من الجمهور وترديد كلمات الأغنية معه، خاصة أن المسلسل لاقى نجاحا كبيرا أثناء عرضه، وظلوا يهتفون بصوت عالٍ لوقت طويل بـ«ريفو».

وتصدر اسم فرقة كايروكى تريند رقم «1» على منصة التغريدات القصيرة «إكس» بعد دقائق من انتهاء الحفل والذي استمر ساعات طويلة، إذ نشر الحاضرون مقاطع فيديو عديدة من حفلهم وكتبوا تغريدات كثيرة تعبيرا عن فرحتهم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كايروكي أمير عيد

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"


 

يترقب عدد كبير من الجمهور طرح أحدث الأعمال الدرامية لمنصة شاهد، والتي تحمل اسم "مفترق طرق"، ويتساءل عدد كبير من الجمهور حول تفاصيل وموعد طرح العمل. 



 

و شاركت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد  جمهورها بالبرومو الرسمي لمسلسل مفترق طرق استعدادا لعرضه على المنصة ابتداء من يوم 2 من شهر يونيو القادم.
 

وظهر فى البرومو تفاصيل الشخصية التى تجسدها هند صبري فى المسلسل حيث تجسد دور محامية وتتعرض لأزمة تقلب حياتها الشخصية رأسا على عقب.

تعليقات الجمهور على منشور منصة شاهد 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وكانت من بين أبرز التعليقات متشوقين للمسلسل، الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، تريند رقم واحد ان شاء الله. 
 

وتخوض به  النجمة هند صبري للمرة الأولى تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل اجنبي والتي يطلق عليها الفورمات،المأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من ٤٥ حلقة.
 

ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي ويخرجها محمد يحيى مورو بإشراف المخرج أحمد خالد موسى.

أبطال مسلسل مفترق طرق

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم اياد نصار وجومانا مراد وماجد المصري  هدى المفتي مع على الطيب ونهى عابدين.. مفترق طرق من إنتاج Mbc groub.
 

أحداث مسلسل مفترق طرق 
 

تدور أحداث المسلسل حول السيدة أميرة التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء، وهنا تتجلى صلابة أميرة كزوجة مخلصة وأم متفانية فتبرز مرونتها في تحمل الأعباء التي تلقى على عاتقها فجأةً، وذلك في خضم رحلةٍ نفسية وعاطفية عميقة تخوضها لإعادة اكتشاف ذاتها، وسط أمواج متلاطمة من المفاجآت والصراعات التي تقلب حياتها رأسًا على عقب. 
 

مقالات مشابهة

  • «النقل»: تقدم تنفيذ مشروع شبكة القطار الكهربائي للخط الأول السخنة العلمين
  • دانا حلبي تكشف عن حقيقة زواجها من محمد رجب
  • من هولندا إلى مصر.. مروان موسى يشعل حفل زد بارك
  • "قدمت عرضا إباحيا دون سابق إنذار".. أحد معجبي مادونا يرفع دعوى قضائية ضدها
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • موعد مباراة المصري وجمهورية شبين في كأس مصر الليلة
  • الليلة.. لبنى ونس ضيفة في برنامج "عيش صباحك"
  • صراع الخير والشر في عرض "كلمات بلا معنى" بمهرجان نوادي المسرح
  • صراع الخير والشر في "كلمات بلا معنى" بمهرجان نوادي المسرح