صراحة نيوز – قال رئيس هيئة الطاقة الذرية الإيرانية محمد إسلامي، إن إسرائيل تعرف أن تهديدها بضرب مواقع إيران النووية فارغ ويفوق قدراتها، مؤكدا أن أي اعتداء من هذا القبيل سيقابل برد مدمّر.

وشدد إسلامي في تصريح لقناة “الجزيرة” على أنه “لا يمكن حذف برنامجنا النووي باستهدافه عسكريا أو بعقوبات”، محذرا من أن ” استهداف منشآتنا النووية عسكريا غير مجد وسيقابل برد حاسم ومدمر”.

ولفت إلى أن “التراجع عن خفض الالتزام بالاتفاق النووي يتطلب رفع العقوبات كافة”، مبينا أن “التزام الأطراف وأمريكا بالاتفاق النووي سيقابل بالتزام إيراني”.
وأفاد إسلامي بأن “عام 2023 قد يشهد نهاية الضجيج السياسي بشأن برنامجنا النووي”، مشيرا إلى أن “حوارنا مع الوكالة مستمر وتم مؤخرا إغلاق ملف ذرات اليورانيوم عالية التخصيب”.
وأضاف: “تركيب مزيد من كاميرات الرقابة مرهون بالتزام بقية الأطراف بالاتفاق النووي”، مؤكدا “أننا مستعدون لتعاون بناء مع جيراننا العرب بالمجال النووي”. RT

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي عربي ودولي علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وزير المالية: الدعم النقدي يفيد الناس أكثر من العيني

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن كل دول العالم تحولت من الدعم العيني إلى الدعم النقدي، و رأى معيط، أن الدعم النقدي سيفيد الناس أكثر من الدعم العيني.

وقال محمد معيط، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامي “مصطفى بكري”، إنه يجب توجيه الدعم للفئات المستحقة، مؤكدا أنه لا بد أن يكون هناك منظومة لوصول الدعم لمستحقيه.

وتابع وزير المالية، أن نسبة الفاقد في الدعم العيني كبيرة جدا، مؤكدا أنه سيكون هناك 40 مليار جنيه تكلفة مشروع تكافل وكرامة في موازنة 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • مسؤول إسرائيلي: سيكون لنا الحق في العودة إلى الحرب إن أخلت حماس بالاتفاق
  • مصر تطالب جنودها بالرد وتحذر إسرائيل بأنها لن تتردد ”عسكريا”.. صحيفة عبرية تفجر مفاجأة!
  • صحيفة: مصر تطالب جنودها بالرد وتحذر إسرائيل بأنها لن تتردد “عسكريا”
  • وزير المالية: كل دول العالم تحولت من الدعم العيني إلى النقدي
  • وزير المالية: الدعم النقدي يفيد الناس أكثر من العيني
  • تصعيد في الملف النووي.. هذا ما ينتظر طهران باجتماع الطاقة الذرية
  • 3 مرشحين يتقدمون بأوراقهم في اليوم الأول لانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • صحيفة: مصر تطالب جنودها بالرد وتحذر إسرائيل بأنها لن تتردد "عسكريا"
  • شاهد بالفيديو.. مستشار حميدتي يبكي ويذرف الدموع على الهواء مباشرة: (يجب أن ندعم ونساند قواتنا المسلحة والمؤتمرات دي كلها كلام فارغ ولن تجلب لنا السلام) وساخرون: (تبكي بس)
  • الدويري: دخول فيلادلفيا لن يؤثر عسكريا وإسرائيل لن تواصل الحرب بدون أميركا