تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب إستاد الإمارات مساء اليوم الأحد من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة بين أرسنال ومانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أرسنال الإنجليزي في مجموعة سهلة بدوري الأبطال التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي

وتحمل مواجهات أرسنال ومانشستر يونايتد دائمًا جانبًا من القوة والندية نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين، حيث يبحث كل منهما عن تحقيق فوز معنوي في مواجهة اليوم وحسم النقاط الثلاثة.

ويبحث فريق أرسنال عن العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة مع فولها، ويحتل المدفعجية المركز السادس في جدول ترتيب الدوري رصيد 7 نقاط حصدها من انتصارين وتعادل.

على الجانب الأخر يدخل فريق مانشستر يونايتد المواجهة وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط حصدها من 3 مواجهات، بواقع انتصارين وهزيمة في الدوري حتى الآن.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 7:30 بتوقيت أبو ظبي.

وستذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium الحاصلة على حقوق نقل الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط، كما ستنقل عبر قناة Sky Sports Main Event UK.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال مانشستر يونايتد آرسنال ومانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال ومانشستر یونایتد مباراة أرسنال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقناة التاقلة

يتقابل فريق المقاولون العرب مع نظيره طلائع الجيش مواجهات الجولة الـ 26 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2023 ـ 2024.


ويحتل المقاولون المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز الـ 10 برصيد 33 نقطة.

 

موعد مباراة المقاولون وطلائع الجيش القناة التاقلة 


تنطلق مباراة المقاولون وطلائع الجيش في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيفها إستاد المقاولون العرب، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة، كونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز.

 

طاقم حكام مباراة المقاولون وطلائع الجيش

مباراة المقاولون وطلائع الجيش يديرها طاقم حكام مكون من السيد منير “حكم ساحة” مصطفى عطية وحاتم علاء وحسني سلطان ومحمد سلامة ومحمود الدسوقي.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة سلوفينيا والدنمارك في أمم أوروبا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقناة التاقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المجر وسويسرا في يورو2024.. والقناة الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا والقناة الناقلة في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح اليورو2024. والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري ..والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة