أعرب يوهان فورسيل وزير التعاون الدولي والتجارة الخارجية السويدي عن سعادته عن تدشين المشروع المشترك بين الشركتين المصرية والسويدية لتصنيع الشاحنات الكهربائية الأمر الذي يمثل فصلاً جديداً في تاريخ شركة فولفو في مصر باعتبارها شريك اساسي لشركة  "أم سي في".

وأوضح فورسيل خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدة مع وزير التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير اليوم الثلاثاء أن منتدى الأعمال المنعقد خلال شهر مارس الماضي في العاصمة استوكهولم ساهم في تعزيز التعاون الصناعي والاستثماري بين البلدين والبناء علي حجم العلاقات الاستثمارية القائمة بين البلدين في مجالات الابتكار والمشروعات الصغيرة والطاقة مع مراعاة العوامل البيئية وأهداف الاستدامة

معبراً عن تطلعه ليكون هذا التعاون الجديد نقطة جذب للاستثمارات السويدية الي السوق المصري في المستقبل القريب.

وبدورها أكدت آنا وستبيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فولفو أن الشركة تتشارك مع شركة أم سي في المصرية في نفس المبادئ والمعايير وأهمها الحفاظ على البيئة والاستدامة وهو ما يظهر في الأساليب التصنيعية والأهداف التي تتبناها الشركتان منذ بداية التعاون المشترك.

ولفت  كريم غبور الرئيس التنفيذي لشركة  أم سي في إلى أن الشركة حريصة على تعزيز علاقتها مع شركة فولفو باعتبارها شريك اساسي لشركة  أم سي في في تحقيق أهدافها الحالية والمستقبل، مؤكدا أن هذا التعاون الجديد سيسهم في دفع علاقات التعاون الاستثماري بين الشركتين والانتقال بها الي أفاق أرحب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التعاون التعاون الدولي السويدي أم سي في فولفو العلاقات الاستثمارية

إقرأ أيضاً:

سعيد الطاير وقنصل الدنمارك يبحثان التعاون

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، يوكيم لارسن، القنصل العام لمملكة الدنمارك في دبي، في المبنى الرئيسي للهيئة.

وتناول الاجتماع التعاون المشترك بين الهيئة والشركات الدنماركية في مجالات الطاقة المتجددة والاستدامة والتقنيات المتقدمة.

وأكد الاجتماع الرؤية المشتركة للطرفين نحو مستقبل مستدام، والتزامهما بدفع عجلة الابتكار في مجال الطاقة النظيفة، من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة في الدنمارك والمبادرات الاستراتيجية للهيئة، بما يُسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وحضر الاجتماع المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز بالهيئة، والمهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل بالهيئة.

مقالات مشابهة

  • تغيير لتحقيق الأرباح.. خطط تخضع لنقاشات في أوبن إيه آي
  • تغيير لتحقيق الأرباح.. أوبن إيه آي قد تغير هيكلتها 
  • الاستثمار: استراتيجية للتوسع في تكرار تجارب التنمية الناجحة بين الدول النامية والناشئة ودفع جهود تبادل الخبرات والتكنولوجيا بين الدول النامية
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • مطار مراكش -المنارة يستقبل أول رحلة مباشرة قادمة من مونتريال لشركة (إير ترانزات) الكندية
  • ‎علاقات غرامية مريبة وحالات تحرش متعددة لـ ماسك مع موظفاته
  • سعيد الطاير وقنصل الدنمارك يبحثان التعاون
  • وزير التجارة يعلن توفير فرصة استثمارية لشركة "شيريكجي أوغلو للملابس" ببورسعيد
  • رئيس سامسونغ يناقش إنقاذ قطاع الرقائق مع ميتا وأمازون وكوالكوم
  • وزير التجارة والصناعة يعلن توفير فرصة استثمارية لشركة شيريكجي أوغلو للملابس