سهرة من الطرب الخالص جاءت ضمن فعاليات الدورة 31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر .

فعلى مسرح المحكى وبمصاحبة اوركسترا سينى بقيادة المايسترو أحمد عويضة وإمكانات صوتية تحمل سمات عظماء الموسيقى العربية تغنى المطرب محمد محسن بمختارات من مؤلفات العمالقة الى جانب عدد من أعماله الخاصة بالطابع الفنى الجاد كان منها كل دا كان لية، من زمان جدا، نشبه لإية، ضى القمر، حبايب زمان، في قلبى مكان، زى أغانى زمان، النسيان، أهو دا اللى صار، البحر بيضحك لية، مضناك، أنا اتوب عن حبك، الشوق، إسلمى يا مصر وقديش كان في ناس.

قبله وفى ظهورها الأول بالمهرجان وبطبقات صوتية واسعة تمكنت المطربة اللبنانية عبير نعمة من أداء اشكال وقوالب متنوعة للغناء العربى وقدمت مجموعة من أعمالها الخاصة التى تفاعل معها الحضور ونالت الاعجاب والاستحسان كان منها وينك، بصراحة، يا نسيم الريح، فراشة وزهرة، اعمل ناسينى، ودعت الليل، قصتنا، تلفنتلك، بلا ما نحس، يا ليل الصب الى جانب طلعت يا محلا نورها لـ سيد درويش، أنا لحبيبى لـ فيروز، قلبي دليلى لـ ليلى مراد وغيرها.

وكان عازف البيانو كريم جوهر قد قدم على المسرح الخارجى فقرة فنية ضمت نخبة من أشهر الألحان الشرقية كان منها بكتب اسمك، يا واد يا تقيل، مقدمة الف ليلة وليلة، الحلوة وان راح منك يا عين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدولي للموسيقى والغناء الدكتور خالد داغر اللبنانية عبير نعمة المطرب محمد محسن قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء

إقرأ أيضاً:

"إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين

وجود اسم المخرج محمد سامي على أي عمل درامي يضمن له النجاح وتصدر التريند خلال الموسم المُشارك به، ويخوض المخرج محمد سامي السباق الرمضاني المقبل 2025 بمسلسلين من إخراجه.

وقد كشف المخرج محمد سامي في تصريحات صحفية عن وجوده في دراما رمضان 2025 بمسلسلين وهم تعاونه مع الفنان عمرو سعد في مسلسل سيد الناس ضمن دراما رمضان 2025 المقبل، وتعاونه مع الفنانة مي عمر في مسلسل إش إش ضمن دراما رمضان 2025 المقبل.

المخرج محمد سامي يتحدث عن مسلسل "إش إش" لـ مي عمر فى رمضان 2025

 

وسبق، تحدث المخرج محمد سامي خلال حلوله ضيفًا هو وأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو» على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، عن تحضيره لمسلسله في رمضان 2025 من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، ولكن هذه المرة وعد الجمهور برؤيتها في شكل مختلف تمامًا عن الأعمال التي سبق وقدمتها، وقال: "العمل القادم مسلسل لرمضان 30 حلقة مش 15 حلقة، بدأت كتابته ووصلت للحلقة الـ17، إحنا هنخفي أي معلومات دلوقتي، مي عمر هتطلع بشخصية مختلفة".

اخر اعمال المخرج محمد سامي

 

وكان اخر اعمال محمد سامي هو مشاركته في رمضان العام الماضي مع زوجته مي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي حقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة “مي عمر” في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الطموحة “نعمة” والتي تقوم بدورها “مي عمر” على مساندة زوجها الفاشل الذي لا يتحمل مسؤولياته، لكي ينجح في حياته، والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، لكن تتبدل حياتها 180% بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه، المسلسل بطولة: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، وتأليف: محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامى، وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان

 

والجدير بالذكر ان المخرج محمد سامي في تصريحات تليفزيونية، كشف انفصاله فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025، رغم نجاحهما الساحق في رمضان قبل الماضي بمسلسل جعفر العمدة، وقال: متعرضش عليا مسلسل محمد رمضان وأحب جدا نشتغل سوا لكن أنا مرتبط بعمل مع مي عمر وعمرو سعد في رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • صراع العمالقة.. 8 منتخبات مرشحة للتتويج بـ «يورو 2024»
  • المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه
  • إضراب شامل في رام الله بعد اغتيال الاحتلال 4 فلسطينيين (شاهد)
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • "دوار بحر".. عرض لفرقة عين حلوان بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • حفلات صيف الكويت 2024| ليلة إضافية لـ عبير نعمة
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء
  • ”سيدفع ثمن تطاوله على مكة المكرمة والحج”...الوية العمالقة تتوعد الحوثيين
  • عبير نعمة| مشاهدات أغنية "لعندو بروح" في أسبوعين
  • جائزة لجنة التحكيم الخاصة لفيلم اغتراب لمولود ليوتنا بمهرجان إندي لشبونة للسينما المستقلة