شارك فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، رئيس فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف بسوهاج، في اللقاء المباشر الذي عقده مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر مع رؤساء عدد من فروع المنظمة بالمحافظات من خلال البث المباشر "أونلاين" لمناقشة خطة العمل في الفترة المقبلة.


 

تناول الإجتماع الذي تم بحضور الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، والدكتور عبد الدايم نصير، الأمين العام للمنظمة وأحمد عبد الحميد، مدير الفروع الداخلية، ومن فرع المنظمة بسوهاج فضيلة الشيخ رمضان شعيب سليمان، منسق عام الفرع، العمل علي تعزيز دور الأزهر في المجتمع وتحويل مبادئ الإسلام إلى سلوك من خلال خريجي الأزهر المنتشرين في ربوع الدنيا، ورصد المشكلات الفكرية والدينية والعمل على حلها، والتصدي للفتن والشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوضيح المفاهيم الصحيحة للدين الإسلامي.


 

وأبدى فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس فرع المنظمة بسوهاج، تقديره لدور المنظمة وما تقوم به من أنشطة وفعاليات بالداخل والخارج في ربط خريجى الأزهر بأزهرهم الشريف، مشيرًا إلى عدد من المقترحات التي يمكن لفرع المنظمة بسوهاج تنفيذها مثل عقد المحاضرات والندوات بالمعاهد الأزهرية والمدارس، لنشر منهج الإسلام الوسطي بين الطلاب والتنسيق والتعاون بين الأزهر والأوقاف وجامعة الأزهر بسوهاج، وتبادل الزيارات بين فرع المنظمة بالمحافظة وفروعها بالمحافظات الأخرى لنقل وتبادل الخبرات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أزهر سوهاج خريجى الازهر المنظمة العالمية الادارة المركزية فرع المنظمة

إقرأ أيضاً:

«صحة سوهاج»: تقديم أكثر من 212 ألف خدمة طبية ضمن مبادرة «بداية جديدة»

أعلن الدكتور عمرو دويدار، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، تقديم أكثر من 212 ألف خدمة طبية منذ انطلاق فعاليات مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»، التي انطلقت يوم الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري.

متابعة ملف المبادرة وأنشطتها اليومية

وفي بيان، أشار إلى أنه تم تكليف الدكتور محمود جمال عضو المكتب الفني لوكيل وزارة الصحة بسوهاج، بمتابعة ملف المبادرة وأنشطتها اليومية، لافتاً إلى التنسيق الكامل بين جميع الإدارات التي تخدم المبادرة، وتذليل كافة العقبات وتوحيد الجهود المبذولة لخدمة المبادرة لما يعود بالنفع على المواطن والإستفادة القصوي من المبادرة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة: سحب الأراضي الصناعية غير المستغلة في الاستثمار بسوهاج
  • القبض على 7 بينهم مصابين بطلق نارى فى مشاجرتين بجرجا والبلينا بسوهاج
  • رئيس أزهر الغربية يفتتح المعرض السنوي للتربية الفنية
  • رئيس جامعة القاهرة يشارك في المؤتمر السنوي للرابطة الأوروبية لتعزيز التعاون الأكاديمي
  • منابر التنوير.. جهود الأزهر والأوقاف لتعزيز قيم الهوية الدينية
  • رئيس الرقابة المالية يشارك في جلسة وزارية رفيعة المستوى مع وزيري الاستثمار والمالية لاستعراض جهود تطوير الاقتصاد المصري
  • برامج معهد نظم ومعلومات في سوهاج لطلاب الثانوية العامة 2024.. اعرف أوراق التقديم
  • «صحة سوهاج»: تقديم أكثر من 212 ألف خدمة طبية ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي
  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات لمناقشة الخطة الخمسية لتعيين المعيدين