أعلنت سفارة المملكة لدى المغرب، عدم وجود إصابات للسعوديين في أقاليم الحوز ومراكش بعد الزلزال المدمر، الذي ضرب البلاد في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وقالت السفارة عبر حسابها على منصة إكس: إشارة إلى ما أعلنته السلطات المغربية بوقوع هزة أرضية في أقاليم الحوز ومراكش؛ فإن سفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة المغربية الشقيقة تهيب بالمواطنين الزائرين والمقيمين في المملكة المغربية توخي الحيطة والحذر واتباع الإجراءات التالية:

أخبار متعلقة سفارة المملكة توجه رسالة للسعوديين قبل السفر إلى أوغنداسفارة المملكة في اليابان تهيب المواطنين بالتقيد بتعليمات الكوارثبعد "المخالفات المرورية".

. سفارة المملكة: سداد مديونيات الماء والكهرباء قبل مغادرة الكويتالالتزام بالتعليمات التي تصدر من السلطات المحلية.البقاء في أماكن آمنة.التواصل مع السفارة في حال وجود خطر.تتابع السفارة آثار الزلزال، مؤكدة سلامة المواطنين السعوديين ولله الحمد حتى هذه اللحظة، وتهيب المواطنين السعوديين الزائرين والمقيمين التقيد بتعليمات السلطات المحلية المتعلقة بالكوارث، وتتابع السفارة مع السلطات المغربية الشقيقة لتأكد من عدم وجود مواطنين في المناطق المتضررة، pic.twitter.com/o9Rn2oZHrc— السفارة في المغرب (@KSAembassyMA) September 9, 2023زلزال المغرب

أكدت السفارة سلامة المواطنين السعوديين حتى اللحظة، وتهيب بالزائرين والمقيمين التقيد بتعليمات السلطات المحلية المتعلقة بالكوارث.

وتتابع السفارة مع السلطات المغربية الشقيقة للتأكد من عدم وجود مواطنين في المناطق المتضررة،

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم الدمام زلزال المغرب المغرب أخبار السعودية سفارة المملکة

إقرأ أيضاً:

خرفان ضخمة بشكل فريد في أسواق المغرب.. فيديو

مليكة فؤاد

تستقبل أسواق المغرب في الفترة الراهنة سلاسة من خرفان الصردي ذات شكل مميز عن مثيلتها من سلالات الخرفان الأخرى، وذلك ضمن الاستعداد لعيد الأضحى المبارك.

وتمتاز خرفان الصردي المغربية بوجود خطوط حمراء فاتحة اللون على فروها تمتد من رأسها لباقي جسدها بشكل يبهر من يراها، بينما يكون صدرها خالية من الصوف.

وتعد هذه الخرفان ضخمة الحجم، هو من الأغنام المغربية التى يمنع تصديرها خارج دولة المغرب، ويصل عددها بها إلى نحو 3 ملايين رأس.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-137.mp4

مقالات مشابهة

  • طنجة المغربية تصدر قرارا بشأن “شوي رؤوس الأضاحي” في أيام العيد
  • طنجة المغربية تصدر قرارا بشأن "شوي رؤوس الأضاحي" في أيام العيد
  • قرب افتتاح سفارة مدغشقر بالرباط
  • السلطات تمنع مسيرة تضامنية مع غزة في تطوان
  • المغرب العربي الكبير.. حلمٌ لا يمكن إقباره
  • تحديد موعد إعادة فتح سفارة السعودية في السودان
  • واشنطن تجدد دعم مغربية الصحراء في احتفالات السفارة الأمريكية بعيد الإستقلال
  • خرفان ضخمة بشكل فريد في أسواق المغرب.. فيديو
  • السلطات المغربية تصادر أراض مملوكة لوالدة رئيس الإمارات
  • سفارة فلسطين بالقاهرة تعلن تفاصيل عقد امتحانات التوجيهي لطلبة غزة في مصر