استعرضت لمياء حمدين، مذيعة برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية صباح اليوم، إذ أكدت أن كوبري أكتوبر يشهد كثافات مرورية في اتجاه ميدان رمسيس، تقل تدريجيًا حتى منطقة غمرة.

وأضافت أن كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين يشهد كثافات مرورية، أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر يشهد سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، بالإضافة الى كثافات نسبية عند منطقة الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية، وظهور كثافات مرورية فى منطقة الكورنيش من المظلات وحتى وسط البلد.

شارع الهرم 

ويشهد شارع الهرم كثافات مرورية، وتبدأ في الزيادة مع ساعات الذروة الصباحية، وبقية شارع الهرم يشهد تباطؤ في حركة سير السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، بالإضافة الى ظهور كثافات مرورية للمتجه لكوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل وكثافات مرورية تبدأ في الزيادة من محطة المريوطية وحتى كوبري فيصل.

شارع السودان

كما تظهر كثافات مرورية في شارع السودان وحتى جامعة القاهرة وميدان النهضة ومناطق بولاق وإمبابة، أما كوبري صفط كثافات مرورية تبدأ في الزيادة في الاتجاه لجامعة القاهرة.

أما نفق حازم حسن إلى محور 26 يوليو، يشهد سيولة مرورية فيما عدا بعض الكثافات البسيطة قبل طلعة الدائري، بالإضافة إلى ظهور كثافات مرورية على كوبري 15 مايو، بسبب أعمال التوسعة بالكوبري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اخبار المرور كثافات مرورية شارع الهرم شارع رمسيس المرور کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كثافات مرورية إثر حادث مروري مروع ببولاق الدكرور

اصطدمت سيارة مسرعة بشخص أثناء عبوره الطريق الطريق أعلى طريق محور صفط اللبن القادم من اتجاه الدقي إلى الطريق الدائري، وحدوث كثافة مرورية كبيرة في هذا الاتجاه.

وانتقل رجال الإدارة العامة للمرور إلى مكان الحادث، لإزالة آثاره، وإعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري أعلى طريق محور صفط اللبن القادم من اتجاه الدقي إلى الطريق الدائري.

وعلى الفور انتقل رجال المرور لمكان الحادث، وتبين من خلال المعاينة، أصطدام سيارة مسرعة بشخص وسط الطريق، وتسبب الحادث في حالة من التكدس والازدحام المروري أعلى طريق محور صفط اللبن القادم من اتجاه الدقي إلى الطريق الدائري.

يكثف رجال المرور جهودهم لإزالة آثار الحادث، لإعادة حركة السير لطبيعتها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كثافات مرورية إثر حادث مروري مروع ببولاق الدكرور
  • غلق منزل كوبري تقاطع محور محمد نجيب.. اعرف التحويلات المرورية
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوراع وميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • ازدحامات مرورية خانقة في بغداد صباح اليوم الثلاثاء 11 حزيران 2024
  • حملات مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة اليوم الأحد
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات في شوارع القاهرة والجيزة