علقت الفنانة بشرى، على انتقاد طارق الشناوي لـ فيلم «أولاد حريم كريم»، مؤكدة أن فيلم «أولاد حريم كريم» يجمع بين النوستالجيا والجيل الجديد، مشيرة إلى أن الكواليس مع المخرج علي إدريس كانت جميلة.

وطلبت الفنانة بشرى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «قعدة ستات» الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة «القاهرة اليوم»، سؤال الفنانين الشباب المشاركين في الفيلم مع الفنانين الذي يمتلكون الخبرة هل شعروا معهم بالألفة أم لا؟ لافتة إلى أن الجميع يستغرب من حالة الحب والمرح التي تجمع بين الأبطال العمل، وأن هذا الشي نادرا ما يحدث في الوسط الفني.

أولاد حريم كريمرد بشري على انتقاد طارق الشناوي لـ فيلم أولاد حريم كريم

عن انتقاد طارق الشناوي لـ فيلم «أولاد حريم كريم» عقبت الفنانة بشري أنه يوجد بعض النقاد آرائهم انطباعية وليست تحليلية بشكل علمي تظهر للجميع أنهم لم يشاهدوا الفيلم بل تحدثوا عن شخص واحد فقط.

وشكرت الفنانة بشري جمهور الفيلم والعاملين، قائلة: «الحمد لله ردود الفعل عند الجمهور حلوة جدا، ولا صوت يعلوا فوق صوت الجمهور، الفيلم جماهيري مش بتاع مهرجانات سينمائية عشان يكون نقدي بالشكل ده، أهم حاجة الناقد يحلل الفيلم وميقتصرش مجهود الفيلم في شخص واحد، عيب في ناس ورا الكاميرا اشتغلت وعمُال كمان».

سبب غضب بشرى

وتابعت الفنانة بشرى: «لم أفكر في التحدث معه أو أن ألومه لأنه لايمدح أحد، أنا أمتلك مبدأن من الحياة وهو «سيري يا نورماندي» ولكن لا أستطيع الحديث لأنه معي في أكثر من لجنة تحكيم ولكن لم أنتظر منه مدح»

الفنانة بشرى فيلم أولاد حريم كريمأولاد حريم كريم

الجدير بالذكر أن فيلم حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، عمرو عبد الجليل، داليا البحيري، بسمة، بشرى، خالد سرحان، علا غانم، تيام قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، فؤاد محسن

اقرأ أيضاًبشري تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث جلسة تصوير

فيلم «أولاد حريم كريم» يسجل 3 ملايين جنيه في 6 ليالي عرض

ديو «سلام عليكم» يجمع Azzamchik وبشري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولاد حريم كريم بشري الفنانة بشرى برنامج قعدة ستات بشري طارق الشناوي فيلم أولاد حريم كريم مصطفي قمر مهرجان الجونة مهرجان الجونة السينمائي أولاد حریم کریم الفنانة بشرى

إقرأ أيضاً:

كندة علوش تدعم عمرو يوسف بعد طرح أحدث أفلامه: «ولاد رزق 3» ساعتان من الإبهار

حرصت الفنانة كندة علوش على دعم زوجها الفنان عمرو يوسف بعد طرح أحدث أفلامه «ولاد رزق 3: القاضية» للمخرج طارق العريان في موسم عيد الأضحى السينمائي، إذ نشرت مجموعة من الصور في أثناء تواجدها برفقته لمشاهدة الفيلم في أحد دور العرض السينمائي برفقة الجمهور، ليلقى الثنائي احتفاءً كبيرًا من الحضور الذين حرصوا على مشاهدة الفيلم فور طرحه في السينمات.

وعبّرت كندة علوش عن إعجابها بالجزء الثالث من سلسلة أفلام ولاد رزق، عبر منشور على خاصية «ستوري» بحسابها على «إنستجرام»، قائلة: «ساعتان من المتعة والتشويق والضحك والإبهار البصري، تحفة فنية تسلم إيد كل من ساهم فيها».

ولاد رزق 3 يتجاوز 21 مليون جنيه إيرادات في أول أيام عرضه بالسينمات

ونجح فيلم «ولاد رزق 3» في تحقيق إيرادات قياسية في الأيام الأولى لطرحه في شباك التذاكر، إذ حقق الفيلم في أول 3 أيام بالسينمات إيرادات تجاوزت 21 مليون جنيه، ومن المتوقع أن ترتفع حدة المنافسة في شباك التذاكر غدًا في أول أيام العيد.

فيلم «ولاد رزق 3: القاضية» من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويجمع في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، سيد رجب، بالإضافة إلى بطل الملاكمة تايسون فيوري.

مقالات مشابهة

  • كريم عبد العزيز ورزان مغربي وفيدرا وأحمد فهمي.. ضيوف "ولاد رزق 3"
  • كندة علوش تدعم عمرو يوسف بعد طرح أحدث أفلامه: «ولاد رزق 3» ساعتان من الإبهار
  • بصور جديدة.. آسر ياسين يروّج لـ”ولاد رزق 3″
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • الاختبار الأول لـ الشناوي.. فاركو يدرك التعادل أمام الأهلي «فيديو»
  • أحمد الرافعي سعيد بمشاركته في فيلم ولاد رزق 3
  • رجل يعثر على إصبع بشري في آيس كريم اشتراه عبر الإنترنت
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • نيللي كريم تتألق بـ إطلالة ساحرة تجمع بين الجرأة والأنوثة
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»