استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، والمذاع على فضائية "مصر الأولى" تفاصيل الحالة المرورية، اليوم الثلاثاء.

وقالت الإعلامية لمياء حمدين إن شارع رمسيس يشهد كثافات مرورية متوسطة في الوقت الحالي وصولا إلى منطقة ميدان العباسية، وفي تقاطع طريق صلاح سالم، فإن هناك بعض الكثافات النسبية. 

وفي اتجاه كوبري الجلاء توجد سيولة مرورية ممتدة مستمرة حتى طريق العروبة، وعند كوبري المطار توجد كثافات نسبية تبدأ تختفي في أثناء الوصول إلى طريق المطار.

 

وتظهر أيضًا كثافات مرورية تختفتي نسبيًا بكوبري الحدايق والزاوية الحمراء والمتجه للفنجرى، وهو ما يتكرر أعلى كوبري المطرية المتجهة للكابلات. 

وأشارت إلى وجود كثافات مروية بشارع فيصل، ويشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة سير السيارات نتيجة لغلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة، وشارع العريش وشارع الطالبية، وظهرت بعض الكثافات في منطقة مشعل وكثافات أخرى في شارع العريش حتى الطالبية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المرور طريق صلاح سالم كوبري الجلاء شارع فيصل

إقرأ أيضاً:

انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها والطلاب الي المدارس والجامعات.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • مواطنون وزوار طنجة يستنكرون رفع شركة Alsa لأسعار تذاكر خط المطار
  • الجزار والشريف يتفقدان مشروع إنشاء كوبري على مستويين بالإسكندرية
  • أمطار متوسطة إلى غزيرة على جازان
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات وسيولة بسيطة في شوارع القاهرة
  • ازدحامات خانقة في بغداد صباح اليوم
  • بعد استشهادها.. من هي الصحفية علا الدحدوح
  • أمطار غزيرة على منطقة عسير