كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي إمبابة بالتعامل الفوري حيال شكوى المواطن الواردة والخاصة بقيام محل موبيليات وأثاث بالتعدي على حرم الطريق العام بالمنطقة أمام موقف أتوبيس إمبابة بشارع العامل الأول بمنطقة بلوك 14 والقيام بالعديد من المخالفات وإعاقة حركة المارة .

شنت محافظة الجيزة حملة مكبرة من خلال حي إمبابة تم خلالها إزالة كافة الإشغالات والتعديات ومصادرتها مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وجار المتابعة الدورية للتأكد من عدم تكرار الشكوى.

رفع المخالفة والتشديد علي المخالف بعدم التكرار

كما تم التعامل مع شكوي مواطن من وجود تاندة تابعة لمحل يتجمع بها المخلفات يتضرر منها القاطنين بالمنطقة بشارع البوهي بإمبابة وذلك برفع المخالفة والتشديد على المخالف بعدم التكرار مجدداً جاءت الحملات بمتابعه من اشرف بكر رئيس حي شمال.

وفي سياق منفصل، تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن مشروعات الخطة الأستثمارية للعام المالي الجديد بمدينة أوسيم، حيث تابع النائب أعمال تركيب بلاط الأنترلوك لعدد 130 شارع بنطاق 9 مناطق بمدينة أوسيم ( المسجد الكبير - وسط البلد - مسجد الثلاثة - درب الشاهد - درب عاصي - السوق - درب بطيخ - سيدي عمر).

شوارع مدينة أوسيم

شدد النائب برفع معدلات التنفيذ مع الانتهاء من مختلف الأعمال في مواعيدها الزمنية المحددة، كما تابع النائب خطة أعادة الشيء لأصله بشوارع مدينة أوسيم، حيث تم تفقد أعمال تركيب بلاط الأنترلوك بشارع الفكرية بعزبة عبد الحميد نصر بعد أن تم الأنتهاء من إدخال الغاز الطبيعي، مشددا بسرعة الانتهاء من الأعمال مع مراعاة الجودة في التنفيذ.

كما تفقد النائب أعمال إصلاح كسر خط المياه المفاجئ بشارع الجمهورية بمدينة أوسيم وجه النائب بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح لضمان عدم تأثر ضخ المياه بمدينة أوسيم.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الجيزة محافظة الجيزة الحملات المخالفات

إقرأ أيضاً:

ماس كهربائى يتسبب فى اندلاع حريق محل تجارى بإمبابة

توصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى عدم وجود شبهة جنائية فى حريق اشتعل بمحل تجارى بمنطقة إمبابة، وأشارت التحريات الأولية إلى أن ماس كهربائى أدى لاشتعال الحريق دون إصابات.


استمع رجال المباحث لأقوال مالك المحل، ولم يشتبه فى اندلاع الحريق جنائيا، كما تم إجراء معاينة لحصر الخسائر والتلفيات التى لحقت بمحتوياته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد اشتعال حريق بمحل تجارى فى إمبابة، تم الدفع على الفور بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة، دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • بعد التطوير.. صور ترصد الطريق الرابط بين شارع الجيش وشارع المطحن بمدينة الصف في الجيزة
  • النائب سليمان تفقد الحجاج اللبنانيين قبل صعودهم إلى عرفة
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء شاب حياته قفزًا في النيل بإمبابة
  • مجازر ذبح الأضاحي مجانا بالجيزة في انتظار المواطنين.. اعرف أماكنها
  • أماكن ساحات صلاة العيد 2024 في الجيزة.. استعدادات وتجهيزات خاصة
  • إجراء القرعة العلنية لتأجير محلات السوق الحضري بمدينة جرجا
  • أماكن ذبح الأضاحي مجانا بضواحي محافظة الجيزة في عيد الأضحي 2024
  • أول تعليق من محافظة الجيزة على قطع الأشجار: المسطحات الخضراء تزين حي العجوزة
  • 6 صور ترصد أعمال التشجير والمسطحات الخضراء بشارع جزيرة العرب
  • ماس كهربائى يتسبب فى اندلاع حريق محل تجارى بإمبابة