أعلن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق عن قرار كولر، المدير الفني للأهلي، بتخصيص فترة طويلة في تدريب أمس لركلات الترجيح استعداد للسوبر الإفريقي.


وكتب أحمد حسن من خلال حسابه الشخصي فيس بوك: "كولر خصص فقرة طويلة عقب نهاية مران أمس للتدريب على ركلات الترجيح وانفرد ميشيل يانكون بحراس الأهلي وحرص إيقاف المران أكثر من مرة ".


يلتقي مساء غدٍ الجمعة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر فى مباراة السوبر الإفريقي بالسعودية نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.

ويعول السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على كتيبة اللاعبين لحصد لقب كأس السوبر الإفريقي وبلوغ منصة التتويج القاري.

فيما رفع منافس الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي نادي اتحاد العاصمة الجزائري بقيادة عبد الحق بن شيخة راية التحدي فى مباراة كأس السوبر الإفريق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مستشار اتحاد الكرة: قرار إيقاف الشيبي "شرعي".. ولا نريد تحويل الملاعب لأقسام شرطة

تناول محمد الماشطة، المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري، الأزمة التي نشبت بين لاعبي الأهلي وبيراميدز، حسين الشحات ومحمد الشيبي، مؤكدًا على شرعية قرار إيقاف الشيبي. انطلقت الأزمة عقب مباراة الفريقين في الموسم الماضي، حيث اشتبك اللاعبان لفظيًا وقام الشحات بصفع الشيبي.

مستشار اتحاد الكرة: قرار إيقاف الشيبي "شرعي"

وأوضح الماشطة في تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر 2" أن القرار كان قانونيًا منذ اللحظة الأولى لحدوث الواقعة، مشيرًا إلى أنه تم رصد محاولات التصالح بين الطرفين، وحتى تدخل اللواء حلمي مشهور في محاولة للتوسط لصلح الأمر، ما أدى إلى تأخير صدور قرار اتحاد الكرة.

وأكد الماشطة على حق أي مواطن في اللجوء إلى الجهات المختصة للحصول على حقه، مؤكدًا أن الأمر لا يتعلق بأندية الأهلي وبيراميدز، بل باللاعبين أنفسهم.

ما القنوات الناقلة لمباريات كأس أوروبا يورو 2024؟ بوروسيا دورتموند يثير غضب جمهوره بقرار غريب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وأشار إلى أن هناك محاولات للتصالح، حيث قدم محمد حلمي مشهور نفسه للتوسط في الأمر باعتباره قائدًا عسكريًا يسعى للصلح، ولكن اتحاد الكرة صدر العقوبة لعدم التنازل من الطرفين وتوجيه حكم ضد لاعب الأهلي.

وختم الماشطة بالتأكيد على أن مهمة اتحاد الكرة ليست التصالح بين اللاعبين، وإنما تطبيق اللوائح، مشددًا على عدم رغبتهم في تحويل الملاعب إلى مجالس قضاء، مُعبّرًا عن قلقهم من الجدل المتزايد حول النزاعات الرياضية في ظل تجارة كرة القدم الحديثة.

مقالات مشابهة

  • متحدث الشباب والرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الإفريقي على استاد العاصمة
  • وزارة الرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الأفريقي على استاد العاصمة
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي لإنهاء صفقة المهاجم السوبر
  • كولر يحدد صفقات الأهلي الجديدة وجلسة مرتقبة مع لجنة التخطيط
  • شيكابالا أسطورة ومباراة السوبر الإفريقي صعبة.. أبرز تصريحات عمرو السولية مع إبراهيم فايق
  • خطوة غير متوقعة من الأهلي تجاه الزمالك قبل السوبر الإفريقي 2024
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • عاجل.. مستشار اتحاد الكرة: قرار إيقاف الشيبي "شرعي".. ولا نريد تحويل الملاعب لأقسام شرطة
  • مارسيل كولر يفاجئ جماهير الأهلي من سويسرا.. "السر في مليون"
  • دحماني يطالب رئيس الفاف بفتح تحقيق في مباراة اتحاد ونجم بن عكنون