دبي/ الخليج
في إطار جهودها المستمرة لتنمية مهارات وقدرات موظفيها، قدمت هيئة كهرباء ومياه دبي أكثر من 190000ساعة تدريبية لموظفيها خلال النصف الأول من عام 2023 تضمنت 13873مشاركة من الموظفين في جميع قطاعات الهيئة.
وأكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن الهيئة حريصة على الاستثمار في موظفيها، الذين تعتبرهم الركيزة الأساسية لتحقيق النجاح والتميز، وتوفر الهيئة العديد من البرامج والدورات التدريبية المتقدمة، وفق أعلى المعايير العالمية، لضمان أن يكون الموظفون على اطلاع دائم بأحدث التطورات وآخر المستجدات في مختلف مجالات عملهم، إضافة إلى برامج التطوير المهني والذاتي بهدف الارتقاء بقدرات وإمكانات الموظفين، ليكونوا شركاء فاعلين في صنع المستقبل.


وأشار الدكتور يوسف إبراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن الهيئة تنظم دورات تدريبية متطورة للموظفين على مدار العام تسهم في صقل مهاراتهم وقدراتهم، وذلك بالتعاون مع عدد من أكبر الجامعات ومراكز التدريب الرائدة محلياً وعالمياً.
تضمنت الدورات التدريبية التي اجتازها موظفو الهيئة العديد من الموضوعات المتنوعة، بما في ذلك دورات تطويرية في إدارة المشاريع، والتخطيط، والاستراتيجية، والعمل الجماعي، والإبداع والابتكار، والتميز وغيرها؛ ودورات فنية تخصصية في مجالات متنوعة بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وأمن المعلومات، والبيئة، والصحة والسلامة المهنية وغيرها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات ديوا دبي کهرباء ومیاه دبی

إقرأ أيضاً:

هيئة الدواء المصرية تكشف عن تفاصيل أسباب تسعير الدواء

صرح الدكتور يس رجائي، مساعد رئيس هيئة الدواء، أن تسعير الدواء يخضع لآليات محددة، وأن كل صنف يتم تسعيره بشكل منفرد بناء على طلب مقدم من الشركة المنتجة.

وأكد رجائي أن سياسات التسعيرة الجبرية الخاصة بالمستحضرات الدوائية تعتمد على ركيزتين أساسيتين، وهما السعر العادل لمراعاة البعد الاجتماعي للمواطن وضرورة توفير المستحضرات الدوائية، وتعمل الهيئة بشكل مستمر على مراجعة الأسعار بما يضمن استمرار توافرها وضبط سوق الدواء المصري.

وأوضح أنه خلال الفترة السابقة أدت صعوبة تدبير العملة الصعبة من خلال الشركات المنتجة إلى تأثر استيراد المواد الخام ومدخلات الإنتاج مما أثر على معدلات توافر المستحضرات الدوائية، مضيفًا أن معدلات الإنتاج عادت الى مستوياتها السابقة خلال الفترة الحالية ويتم الإفراج عن العديد من المستحضرات التي تقوم الهيئة برصد عدم توافرها.

وناشد مساعد رئيس هيئة الدواء وسائل الإعلام عدم تداول أية أخبار من مصادر غير مصرح لها، والتي تتحدث عن نسب تحريك الأسعار بشكل عشوائي، وأكد أن آليات التسعير تستند إلى اتباع منهجية محددة في مراجعة وتحريك أسعار المستحضرات بمراعاة الجانب الاقتصادي لاستمرار توافر الأدوية والبعد الاجتماعي للسعر العادل، وأن الهيئة تقوم بمتابعة الصناعة الدوائية بدءا من توفير المواد الخام ومواد الإنتاج الأولية، وحتى تداول المستحضرات بالسوق المحلى.

وأوضح أن الدولة تدعم الدواء من خلال توافره بأنظمة التأميني الصحي المختلفة، وأن الهيئة تضع على رأس الأولويات أدوية الأمراض المزمنة التي يتم تقديم طلبات بشأنها لمراجعة معدلات تحريك أسعارها، وتوافرها بالأسواق حرصا على حياة المواطنين.

اقرأ أيضاًمصدر بـ هيئة الدواء يكشف لـ أحمد موسى حقيقة زيارة الأسعار بنسبة 40%

مقالات مشابهة

  • أزمة كهرباء حادة بمدينة شندي ولوح الثلج يقفز من ٤ آلاف إلى ١٢ ألف جنيه
  • لضمان الامتثال للتشريعات العقارية.. “العقار” تُنفذ 18 حملة رقابية خلال مايو 2023
  • 60% نمو أرباح أبوظبي الأول خلال الربع الأول 2024
  • «موديز» ترفع التصنيف الائتماني لـ«ديوا» إلى «A3»
  • هيئة العقار بعد تخريج الدفعة الأولى : 46 مستشارًا ومحللًا عقاريًا تم الترخيص لهم لبدء أعمالهم
  • “موديز” ترفع التصنيف الائتماني لـ”ديوا” إلى “A3”
  • هيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع) تعلن ارتفاع تصنيفها الائتماني لدى “موديز” إلى (A3) مع نظرة مستقبلية مستقرة
  • هيئة الإذاعة والتلفزيون تشارك في مهرجان ومعرض سوق الإنتاج للإذاعة والتلفزيون في مملكة البحرين
  • هيئة الدواء المصرية تكشف عن تفاصيل أسباب تسعير الدواء
  • إعادة التوازن فى توزيع أتوبيسات النقل العام