بوابة الفجر:
2024-06-16@12:49:53 GMT

أبرز أحداث الوسط الفني في 24 ساعة

تاريخ النشر: 16th, September 2023 GMT

شهد الوسط الفني خلال الـ 24 ساعة الماضية عدة أحداث شغلت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، والتي نستعرضها لكم في السطور التالية.

 

وفاة والد محمد مهران


أعلن محمد مهران فجر يوم الجمعة الماضية عن وفاة والده، حيث كتب منشورًا من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، قال فيه: "توفي إلى رحمه الله والدي جمال محمود مهران، صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص، والعزاء بدار مناسبات مسجد الرواس خلف مستشفى 57357 بعد صلاة المغرب، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

 

عزاء والد محمد مهران

 

وشيع مهران جثمان والده بعد صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص، كما تلقى العزاء في نفس اليوم بدار مناسبات ممدوح سالم بجوار حي مصر القديمة سيدي أبو السعود.

 

وفاة والدة المخرج عماد البهات


وأعلن المخرج عماد البهات مساء أمس عن وفاة والدته بعد صراع طويل مع المرض، وكتب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"رحلت أمي روحية.. عاشت بهدوء ورحلت بسلام.دعواتكم»، لتنهال عليه مواساة أصدقائه من الوسط الفني ودعواتهم بالرحمة لوالدته والصبر والسلوان له".

تطور الحالة الصحية للإعلامية سلمى صباحي

 

وحرصت الإعلامية سلمى صباحي على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، قائلة:"النهاردة فات 20 يوم ع العملية.. 20 يوم منمتش فيهم ساعه على بعض.. ماهو لما دماغك تتفتح ويتحط فيها جسم غريب متوصل بأنبوب لحد بطنك ويبقى عندك غرز في دماغك وفي بطنك يبقى طبيعي ماتعرفش تنام، لا تعرف تحط راسك على مخده ولا حتى تنام على جنبك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد مهران سلمى صباحي عماد البهات

إقرأ أيضاً:

جمعية عطاء ونماء لتنمية مساكن .. عطاء دائم لدعم الأسر المحتاجة

المناطق_الرياض

نظمت ” جمعية عطاء ونماء لتنمية مساكن” مبادرة (توفير الاجهزة الكهربائية للأسر المحتاجة ) بالتعاون مع منصة إحسان.

وتأتي هذه المبادرة توفير الأجهزة الكهربائية للأسر المحتاجة والأرامل خطوة إيجابية نحو تحسين جودة حياتهم، وهذا العمل الإنساني يعكس قيم التكافل والمساعدة في بناء مجتمع أكثر رفاهية وعدالة.

أخبار قد تهمك نائب أمير مكة: اكتمال توافد الحجاج إلى مشعر منى دون تسجيل حالات وبائية أو حوادث 14 يونيو 2024 - 11:12 مساءً مسجد نمرة .. الموضع الذي خطب فيه الرسول عليه الصلاة والسلام في حجة الوداع 14 يونيو 2024 - 10:39 مساءً

علماً بأن عدد المستفيدين الذين استلموا وحدات سكنية من الجمعية اكثر من 885 اسرة من الدخل المحدود .

وبدورها جددت جمعية عطاء ونماء لتنمية مساكن الشكر لمنصة إحسان لدعمها السخي لمستفيدي الجمعية .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 يونيو 2024 - 11:19 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 يونيو 2024 - 10:36 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على سير العمل في مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج بمقر الأمن العام في مشعر منى أبرز المواد14 يونيو 2024 - 10:23 مساءً“الشؤون الإسلامية” تستقبل ألف حاج من ذوي الجرحى والمصابين من قطاع غزة أهم الاخبار14 يونيو 2024 - 9:08 مساءًهيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية أبرز المواد14 يونيو 2024 - 8:33 مساءًوزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة أبرز المواد14 يونيو 2024 - 8:06 مساءًالنيابة العامة تطور جهاز ترجمان لترجمة مجريات التحقيق خلال موسم حج ١٤٤٥هـ14 يونيو 2024 - 10:36 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على سير العمل في مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج بمقر الأمن العام في مشعر منى14 يونيو 2024 - 10:23 مساءً“الشؤون الإسلامية” تستقبل ألف حاج من ذوي الجرحى والمصابين من قطاع غزة14 يونيو 2024 - 9:08 مساءًهيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية14 يونيو 2024 - 8:33 مساءًوزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة14 يونيو 2024 - 8:06 مساءًالنيابة العامة تطور جهاز ترجمان لترجمة مجريات التحقيق خلال موسم حج ١٤٤٥هـ نائب أمير مكة: اكتمال توافد الحجاج إلى مشعر منى دون تسجيل حالات وبائية أو حوادث نائب أمير مكة: اكتمال توافد الحجاج إلى مشعر منى دون تسجيل حالات وبائية أو حوادث تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الإعلام يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة نجران يثمّن جاهزية الجهات لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • النائب العام: المملكة حريصة على حماية الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة
  • جمعية عطاء ونماء لتنمية مساكن .. عطاء دائم لدعم الأسر المحتاجة
  • فيسبوك ساحة معركة لِصراع المعلومات المضللة وزعزعة القرارات
  • محافظ بورسعيد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد لطفي شبارة بنطاق حي الشرق
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مدينتي غزة ورفح
  • بعد إنقسام ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض.. خالد سرحان يدعم عمرو دياب في أزمته الأخيرة
  • زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟
  • الرئيس المصري يصل إلى المدينة المنورة