وجه  الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة، للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، بحد أقصى نهاية 2024.

 

ووجه السيسي أيضا خلال كلمته بمحافظة بني سويف، اليوم السبت، ، بزيادة الفئات المالية المستفيدة من تكافل وكرامة بإجمالى 5 ملايين أسرة .

 

أكد أنه قرر  زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لتصح 600 جنيه بدلا من 300 لكافة العاملين بأجهزة الدولة وقطاع الأعمال .

 

 وتابع أنه قرر أيضا  زيادة الحد الأدني للدرجة السادسة إلى 4 آلاف جنيه بدلا من 3500 جنيه لكافة العاملين بالجهاز الإدارى للدولة.

 

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من المشروعات بمحافظة بنى سويف، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك على هامش زيارته قرية سدس الأمراء بمحافظة بنى سويف.

 

 

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قاعة الاحتفالات بمحافظة بني سويف،  وذلك في إطار زيارته افتتاح عدد من المشروعات القومية بقرية سدس الأمراء.

 

وبدأ الرئيس السيسي الافتتاح بالوقوف دقيق حدادا على أرواح ضحايا إعصار ليبيا.

 

أعرب أحد المواطنين  من محافظة بني سويف عن فرحته بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي  بقرية سديس الأمراء.

 

وقال السيسي :" أقسم بالله ربنا ما يحرمنا منك أبدا أنت البركة بتاعتنا وإنتا اللي حييت الدولة، متحرمش منك يا ريس" وتم أخذ لقطات تصويرية مع المواطن تلبية لندائه.

قدم أحد المواطنين بمحافظة بني سويف، في قرية سدس الأمراء، “سبحة” هدية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال زيارته لمسكنه.

 

 

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية ببني سويف.

 

أهالي قرية سدس الأمراء:

 وكان أهالي قرية سدس الأمراء احتشدوا لاستقبال الرئيس السيسي، وذلك خلال زيارته لافتتاح العديد من المشروعات القومية في المحافظة وبعد المشاريع الصحية في القرية ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

 محافظة بني سويف:

 ومن المشروعات التي يفتتحها الرئيس في محافظة بني سويف، مشروع إنشاء وتطوير ورفع كفاءة للوحدات الصحية ونقاط الإسعاف، وإنشاء مركز طب الأسرة، ووحدة الإسعاف بقرية سدس “إنشاء جديد”، الذي ينفذه جهاز التعمير، ضمن حزمة من المشروعات يجرى تنفيذها في القطاع الصحي لتحسين مستوى الخدمة المقدمة لأهالي مركز ومدينة ببا، علاوة على تفقد نقطة شرطة سدس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسى السيسى محافظة بني سويف بنى سويف الرئیس عبد الفتاح السیسی قریة سدس الأمراء من المشروعات بنی سویف

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: نٌقدر جهود «سيسك» الصينية في تنفيذ عدة مشروعات بمصر

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزينج شوي شوان، رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية «سيسك» على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين، يرافقه كبار مسئولي الشركة، وذلك على هامش الزيارة التي يجريها الرئيس إلى الصين.

مصر توفر فرص كبيرة للاستثمار الأجنبي

وتناول اللقاء جهود تنفيذ المشروعات المشتركة بين الجانبين، وكذلك مقترحات التعاون الجديدة، واستعرض الرئيس السيسي، التطور الذي شهده قطاع البنية التحتية في مصر، خلال الأعوام الأخيرة، بما وفر فرصًا كبيرة للمستثمرين الأجانب لضخ المزيد من الاستثمارات في مصر.

الحكومة تحرص على استفادة الشركات الصينية

وأشار السيسي، إلى حرص الحكومة على استفادة الشركات الصينية من هذا التطور، من خلال تعزيز استثماراتها في مصر بما يعود بالفائدة على البلدين، مؤكدًا تقدير مصر لجهود «سيسك» في تنفيذ العديد من المشروعات في مصر، ورحب بدفع المزيد من المشروعات المشتركة.

تطوير هائل في قطاع الإنشاءات 

ومن جانبه، ثمن رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية «سيسك»، التطور الهائل الذي شهده قطاع الإنشاءات والبنية التحتية في مصر، واهتمام الدولة بالاستفادة من الخبرات الصينية في هذا المجال، مؤكدًا حرص الشركة على استمرار التعاون وتوسيع دوائره للمزيد من المشروعات التي تحقق مصالح الجانبين.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يلتقي برئيس الإمارات على هامش منتدى التعاون العربي الصيني ببكين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • تفاصيل زيارة الرئيس السيسي للصين
  • الرئيس السيسي: حريصون على زيادة حجم الاستثمارات الصينية
  • من بكين.. رسائل السيسي لكبرى الشركات الصينية
  • السيسي يلتقي رئيس الشركة الصينية العامة للهندسةالمعمارية "سيسك"
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من قيادات شركات كبرى على هامش الزيارة التي يجريها إلى الصين
  • الرئيس السيسي: حريصون على زيادة الاستثمارات الصينية في مصر
  • الرئيس السيسي: نٌقدر جهود «سيسك» الصينية في تنفيذ عدة مشروعات بمصر