أشاد كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته إلى محافظة بني سويف.

وقال كرم جبر، إن قرارات الرئيس السيسي اليوم استقبلها المواطنون بسعادة وشعور بالأمان والطمأنينة، لافتاً أن قرارات الرئيس السيسي جاءت في وقتها وكانت ضرورية لرفع المعاناة عن المواطنين.

وأضاف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، أن الرئيس السيسي أكد على شعوره بمعاناة الشعب المصري، وأن كل التقارير تصل له عن ارتفاع الأسعار وكل ما يدور بالأزمة الاقتصادية.

وأوضح أن الرئيس يعلم جيدًا حجم معاناة الشعب المصري ومشكلات الغلاء ويعلم حجم الحياة الأسرية، موضحاً أن السيسي أول رئيس يتحدث عن بدل التكنولوجيا للصحفيين المقيدين بنقابة الصحفيين لإيمانه بدور الصحفي في نشر الحقائق والتسلح بالمهنية والمصداقية والتصدي لحرب الشائعات والبيانات المغلوطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي كرم جبر الدولة المصرية الصحافة المصرية

إقرأ أيضاً:

الرهوي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى المبارك

الثورة نت/
رفع عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك جاء فيها:
ببالغ الفخر، أرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك- هذه المناسبة الدينية العظيمة التي تقدم لنا دروساً في الولاء والانتماء، ودروساً في التواضع والتكافل، وانصهار المسلمين جميعاً في بوتقة واحدة، بمظهر إيماني واحد وهم ينشدون غايةً واحدةً، على اختلاف أعراقهم وألسنتهم، وهم يؤدون مناسك الحج.

ومن المحزن والمؤلم أن تأتي هذه المناسبة وأشقاؤنا في قطاع غزة وعموم الأراضي الفلسطينية المحتلة يعيشون أوضاعاً مأساوية غير مسبوقة، مع استمرار العدوان الصهيوني، الذي صادر حق الفلسطينيين في الحياة، وحرمهم فرحة العيد وأبسط مقومات العيش.

وإنه لمن المؤلم أكثر، أن يتمكن أعداء الأمة من تدجين كثير من الأنظمة، وإشغال الشعوب العربية والإسلامية بالترفيه والتسطيح في بعض البلدان، وبهموم المعيشة ودوامات الصراع في بلدان أخرى، إلا أن بلادنا – ولله الحمد- تسجل موقفاً استثنائياً إيمانيا صادقاً وشجاعاً في مساندة الشعب الفلسطيني، من خلال الموقف السياسي، والعمليات العسكرية، وحملات التعبئة والمقاطعة، والفعاليات الجماهيرية الأكبر على مستوى العالم، وهو موقف لم يكن ليتبلور ويتصاعد ويستمر لولا حكمة القيادة ووعي الشعب، رغم التهديدات والتحديات والمؤامرات التي تحيط باليمن عسكريا واقتصاديا.

وبهذا الموقف يجسد اليمنيون قيم الإسلام والعروبة والإنسانية حميةً وغيرةً ونجدةً، ويقدمون للأمة النموذج الذي تستطيع من خلال تعميمه مواجهة الأخطار وكسر شوكة الأعداء.
وإننا في هذه الأيام المباركة، خلال أداء المسلمين فريضة الحج، بأمس الحاجة لإحياء فريضة الجهاد التي يحاول العدو الصهيو أميركي إماتتها، وإلباسها تهمة الإرهاب، وتهديد السلم، وعرقلة حركة الملاحة، وغير ذلك من التهم والادعاءات، وهي مزاعم تسقط تحت أنقاض البيوت المهدمة في غزة، وتحت أقدام المقاومين هنا وهناك.

ولعل ما يبعث على السرور – رغم دواعي الحزن- أن يأتي عيد الأضحى على وقع انتصارات عسكرية متواصلة تحققها قواتنا المسلحة، وانتصار أمني كبير يتمثل في القبض على شبكة التجسس الأميركية الصهيونية، وانتصار سياسي وشعبي صنعته مبادرات فتح الطرق في عدة محافظات.
أهنئكم مجدداً بالعيد، وبكل هذه الإنجازات التي ترفع الرأس وتبهج القلب، وهي من خلالكم لشعبنا العظيم وكل المجاهدين في جبهات القتال ومواقع العمل، وكل عام والجميع بخير.

مقالات مشابهة

  • شباب الصحفيين تشكر الرئيس السيسي للعفو عن 4199 من مراكز الإصلاح والتأهيل
  • رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
  • رئيس شبكة الإعلام العراقي كريم حمادي يقدم التهاني إلى نقابة الصحفيين في الذكرى 155 لعيد الصحافة العراقية
  • الرهوي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى
  • «تنظيم الإعلام» ليس للربح وإنما لمواجهة هدم القيم
  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى
  • رئيس الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الأعلى للقضاء يستعرض خطة العمل بالمحاكم خلال العطلة القضائية