أصيب 3 أشخاص مساء اليوم الأحد بإصابات مختلفة بينهم حالة حرجة جراء حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة أخرى ربع نقل على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوي، ونقلو إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء هنري إبراهيم رئيس الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومدن القناة وسيناء، بتصادم سيارة نصف نقل وآخرى ربع نقل على طريق الإسماعيلية السويس أمام قرية أبو سلطان.

انتقال قوات الشرطة

ووجه محافظ الإسماعيلية اللواء شريف بشارة بسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة لإسعاف المصابين، وإخطار رئيس مركز ومدينة فايد لسرعة الانتقال إلى مكان الحادث، والوقوف على حجم الخسائر البشرية.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور مصعب بدراوي بثلاث سيارات إسعاف إلى مكان الحادث نقلت المصابين إلى مستشفى فايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الإشاعات والتحاليل اللازمة.

وحررت الشرطة محضرا بالواقعة،  وأخطرت النيابة لتولي التحقيق، فيما انتقلت قوات مرور فايد لإزالة آثار الحادث وتحقيق السيولة المرورية وفتح الطريق أمام حركة السير.

حالة حرجة بين المصابين

وقالت مصادر طبية بمستشفي فايد التخصصي، أن أحد المصابين في الحادث حالته الصحية غير مستقرة، وتم إخاله غرفة العمليات لإجراء جراحة عاجلة، فيما يجري فحص باقي المصابين بقسم الطوارئ وتقديم الدعم الطبي لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية حادث الإسماعيلية حادث فايد فايد

إقرأ أيضاً:

الاستماع لأقوال المصابين فى حادث تصادم 3 سيارات بمنطقة الهرم

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال المصابين في حادث تصادم 3 سيارات بمنطقة الهرم، وتبين أن عجلة القيادة اختلت بيد أحد قائدي السيارات، مما أسفر عن اصطدامه بسيارتين، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص.

وعاين رجال المباحث السيارات لإعداد تقرير بالتلفيات التي لحقت بها، وأشار التقرير الطبي إلى استقرار الحالة الصحية للمصابين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

أصيب 7 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق السياحى بمنطقة الهرم وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفي.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق فى الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف الى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وميكروباص، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوي بأطفيح
  • إصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة بالمنيا
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمدينة الشيخ زايد
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق الإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة على طريق الإسماعيلية - السويس
  • قرار النيابة في حادث إصابة 4 أشخاص خلال تصادم سيارتين بأكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى بمدينة 6 أكتوبر
  • الاستماع لأقوال المصابين فى حادث تصادم 3 سيارات بمنطقة الهرم