عدن الغد:
2024-06-16@13:41:47 GMT

مفاجأة.. "صفقة فاشلة" حرمت الريال من جوهرة السيتي

تاريخ النشر: 18th, September 2023 GMT

مفاجأة.. 'صفقة فاشلة' حرمت الريال من جوهرة السيتي

(عدن الغد)متابعات:

حرمت مخاوف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، النادي الملكي من الفوز بصفقة واعدة طلبها زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق.

وجذب البلجيكي جيرمي دوكو، نجم مانشستر سيتي، الأنظار في أوروبا منذ "يورو 2020"، كما نال إشادة واسعة من مدربه بيب جوارديولا بعد مشاركته بشكل فعال في فوز فريقه (3-1) على وست هام، أمس الأول السبت.

وارتبط دوكو بالانتقال إلى العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، عندما كان في رين الفرنسي، قبل أن يوقع لمانشستر سيتي في صيف 2023.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن زين الدين زيدان، سبق أن وضع اسم دوكو على طاولة الميرنجي، وطالب إدارة النادي بالتعاقد معه، أثناء وجود زيزو في الجهاز الفني للملكي.

وحاولت إدارة ريال مدريد حسم الصفقة في ذلك الوقت، لكن طلب رين رقما كبيرا، الأمر الذي رفضه الرئيس فلورنتينو بيريز.

وجاء رفض بيريز لأن النادي الملكي كان يعاني حديثا من فشل صفقة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، الذي دفع الميرنجي من أجله الكثير من الأموال، لكنه كان يجلس دائما على مقاعد البدلاء وفشل في إثبات ذاته داخل الفريق.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يتراجع عن حسم صفقة كولر المفضلة

قرر مسؤولو النادي الأهلي، التراجع عن صفقة هجومية طلبها السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، من أجل تعزيز خط الهجوم خلال الفترة الصيفية استعدادًا للموسم المقبل.

الأهلي يصرف النظر عن صفقة محمد كوناتي

طلب كولر، التعاقد مع البوركيني محمد كوناتي مهاجم أخمات الروسي، لتدعيم خط الهجوم خاصةً بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست، ووجود شكوك حول إمكانية بقاء محمود عبدالمنعم كهربا.

وحسب ما أورده برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”، فأن الأهلي قد صرف النظر عن صفقة محمد كوناتي، وتم التراجع عنه وسيعمل النادي على بدائل هجومية أخرى.

عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي

واقترب الأهلي، من تسديد القسط الأخير من قيمة صفقة إمام عاشور، البالغ مليون ونصف دولار، وسيتم خصم جزء الرعاية الخاصة بنادي غزل المحلة.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد تعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في فترة سوق الانتقالات الشتوية، ليقود هجوم الفريق إلى جانب وجود كهربا وأنتوني موديست.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل في الأهلي يحسم صفقة زين الدين بلعيد.. «التوقيع بعد العيد»
  • الصراع يشتعل بين الريال وسان جيرمان على «جوهرة ليل»
  • عاجل.. الأهلي يتراجع عن حسم صفقة كولر المفضلة
  • اتحاد جدة السعودي يجمد صفقة ناتشو
  • مفاجأة الموسم.. صفقة إسبانية على طاولة الأهلي
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • الأهلي ينهي الشائعات.. صفقة زين بلعيد تمضي قدمًا رغم الضغوط
  • بيريز يسخر من تساؤلات الإعلان عن صفقة مبابي.. فيديو
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟