نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

أرخص MG زيرو في مصر .. تباع بهذا السعر

تسيطر السيارة MG 5 على رأس قائمة اصدارات العلامة التجارية، كأرخص سيارة موديل 2023 بين طرازاتها المطروحة في السوق المصري، حيث تنطلق محليًا عبر 3 فئات من التجهيزات، وبسعر رسمي يبدأ من 689.

990 جنيه.

 

5 سيارات يابانية جديدة في مصر .. تبدأ من 635 ألف جنيه

يحتوي السوق المصري على مجموعة كبيرة من السيارات اليابانية، والتي تحظى بشعبية كبيرة في مصر نسبة إلى الاعتمادية، باختلاف الفئات المقدمة والعلامات التجارية، والتي تتنوع من ناحية التجهيزات الفنية والتقنية، بالاضافة إلى عنصر التصميم الخارجي والتسعير.

 

بـ 160 ألف جنيه .. اركب أشهر سيارة هاتشباك من ميتسوبيشي

تمكنت سيارات شركة ميتسوبيشي اليابانية من احتلال مكانة كبيرة في الشارع المصري، نسبة إلى اعتمادية الصانع الياباني، والتي ظهرت في الكثير من الاصدارات، ومنها النسخة "كولت" موديل 1998، والتي تأتي باطلالة الهاتشباك الشهيرة.

 

سعر نيسان صني موديل 2024 في مصر .. صور

تبدأ الأسعار الرسمية للسيارة نيسان صني من 510 الف جنيه لموديلات 2024، وذلك عن الفئة الاولى مانيوال، بينما يصل سعر الفئة عالية التجهيزات إلى 576 الف جنيه، وتعد هذه النسخة واحدة من ابرز السيارات المطروحة داخل السوق المصري، وذلك عن فئة السيدان الاقتصادية.

 

أرخص 5 سيارات أوروبية.. زيرو تبدأ من 615 ألف جنيه

تتنوع السيارات الأوروبية المقدمة في السوق المصري، سواء من ناحية العلامات التجارية، أو التصميمات الخارجية بين السيدان والهاتشباك، والرياضية المتعددة الاستخدام، بالاضافة إلى التجهيزات الخاصة بكل طراز، إلى جانب عامل السعر الذي يعد من اهم اركان العملية الشرائية.

 

قريباً في مصر .. مواصفات GAC إمباو الجديدة |صور

تواصل شركات تصنيع السيارات الصينية من تعزيز تواجدها في مصر، وذلك بعد تداول انباء تفيد باقتراب طرح النسخة إمباو الجديدة كليًا في السوق المصري، حيث تأتي هذه السيارة تحت علامة GAC التجارية،وعبر تصميم خارجي ينتمي إلى عائلة السيدان الرياضية.

 

بقوة 487 حصانا.. فورد MUSTANG الكهربائية الجديدة |صور

كشفت شركة فورد عملاقة تصنيع السيارات، عن نسختها الجديدة MUSTANG " Mach-E Rally"،والتي تأتي بقدرات فنية كهربائية، مع تصميم خارجي من فئة الكروس اوفر، والذي يتناسب مع مفهوم الرالي الخاص بهذه النسخة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد السوق المصری ألف جنیه فی مصر

إقرأ أيضاً:

أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات

أرخص موبايل 128 جيجا.. يهتم العديد من الأشخاص باقتناء أحدث الموبايلات التي تمتلك مواصفات عالية، ولكن بأسعار مناسبة، لذلك تهتم بعض الشركات بطرح موبايلات تمتلك مميزات عالية بأسعار منخفضة، ومن ضمن تلك الشركات شركة «شاومي»، التي طرحت أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام هاتف Xiaomi Redmi 12C.

تقدم شركة «شاومي» هاتف Xiaomi Redmi 12C بذاكرة داخلية سعتها 128 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية بسعة 6 رام.

هاتف Xiaomi Redmi 12Cمواصفات هاتف Xiaomi Redmi 12C

يأتي Redmi 12C بمواصفات جيدة، وسعر مناسب للعديد من الطبقات، وتأتي مواصفاته كالآتي:

يمتلك موبايل ريدمي 12 سي كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2، وكاميرتين في الخلف، الكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8، والكاميرا الثانية هي عبارة عن عدسة مساعدة وتأتي بدقة 0.08 ميجا بكسل، والكاميرات الخلفية والأمامية تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.

معالج تشغيل Xiaomi Redmi 12C

ياتي معالج تشغيل Xiaomi Redmi 12C ثماني النواة ويأتي من فئة Mediatek Helio G85، وهو مصنوع بتكنولوجيا 12 نانومتر، ويتكون من نواتين Cortex-A75 بتردد 2.0 جيجاهرتز، و6 أنوية Cortex-A55 بتردد 1.8 جيجاهرتز، ومعالج الرسوميات يأتي من فئة Mali-G52 MC2، بالإضافة إلى أن هاتف Xiaomi Redmi 12C يعمل بشكل مسبق بنظام Android 12 مع واجهة MIUI 13، ولكنه يعمل حالياً بنظام Android 13 مع واجهة MIUI 14.

هاتف Xiaomi Redmi 12Cبطارية Xiaomi Redmi 12C

تأتي بطارية هاتف Xiaomi Redmi 12C بسعة 5000 ملي أمبير، وتدعم الشحن بقوة 10 واط، ولكن يتم شحنها من خلال منفذ microUSB 2.0، أما بخصوص المميزات الأخرى فالهاتف ريدمي 12 سي يتضمن مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الخلف، ويدعم مستشعر القرب الظاهري، ويدعم أيضاً تركيب شريحتين اتصال Nano-SIM وكارت ميموري microSD في نفس الوقت، مع دعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم، ومكبرات الصوت، وخاصية NFC.

سعر الهاتف Xiaomi Redmi 12C: يبلغ حوالي 6299 جنيه مصري، ليكون بذلك أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.

اقرأ أيضاًينافس iPad.. أرخص تابلت من شاومي بمواصفات ممتازة

شاومي تطرح سلسلة هواتف «توربو» الجديدة «التفاصيل»

«أقل سعر موبيل».. شركة هونر تعلن عن هاتفها الجديد

مقالات مشابهة

  • عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنية "أنا بطل السوق".. تفاصيل
  • أسعار البقوليات اليوم الأحد 2-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قنا
  • مواصفات وأسعار سيارة ميني كانتري مان موديل 2025
  • الليلة بـ700 جنيه.. 24 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • مواصفات وسعر سيارة نيسان قشقاي 2024 في مصر
  • عاجل:- تراجع أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 1 يونيو 2024
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • أرخص 10 سيارات موديل 2024 في مصر.. السعر والإمكانيات
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات