قال مجدي شاكر، الخبير الأثري، إن معرض توت عنخ آمون التفاعلي جاء في إطار التسويق لـ المتحف المصري الكبير، حيث يستخدم المعرض أحدث وسائل العرض التكنولوجي، موضحًا أنه المعرض يعطي فرصة للرجوع بالزمن ورؤية الملك توت عنخ آمون وهو يمارس حياته.

معرض توت عنخ آمون التفاعلي
 

وأضاف “شاكر” خلال حواره ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، من تقديم الإعلامية داليا أيمن، اليوم الأربعاء، أن المعرض أيضًا سيقدم الموسيقى المصرية القديمة، لافتًا إلى أن هذه الطريقة ستهساهم في الترويج للمتحف المصري بطريقة حديثة وهي فرصة لكل المصريين لتعرف على الملك توت ورؤية آثاره.



وأشار مجدي شاكر، الخبير الأثري إلى أن المتحف المصري سيتم افتتاحه في بداية العام المقبل، والذي سيتضمن قاعتين للملك توت عنخ آمون، مضيفًا أن المتاحف حاليًا أصبح لها دور تفاعلي مع المجتمع، حيث تهتم المتحاف بالأحداث سواء كانت فنية  أوعالمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: توت عنخ آمون معرض توت عنخ آمون التفاعلي المتحف المصري الكبير صباح البلد توت عنخ آمون

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم الثلاثاء، معرض الجامعة للمنتجات والسلع الغذائية والذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بأسعار مخفضة.

واستمع رئيس الجامعة إلى شرح من عمداء الكليات المشاركة في المعرض حول ما يتضمنه المعرض من منتجات غذائية شملت "اللحوم، والبيض، والألبان، والزبادي، والأرز، والسكر، والمكرونة، والسمن، والفلفل، والمنظفات الصناعية"،  كما تبادل الحديث مع بعض المتواجدين بالمعرض، مطمئنا منهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي،أن المعرض يأتى فى إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي تقوم به جامعة بنها للمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل منتسبيها، مشيدًا بتنوع المنتجات وجودتها وتغطيتها لكافة الاحتياجات الأساسية والتي تباع مخفضة.

وأضاف الجيزاوي، أن المعرض تتضمن بيع اللحوم بكافة أنواعها بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أن كليتي الطب البيطري والزراعة تساهم بشكل كبير في توفير المنتجات الغذائية من اللحوم والألبان، مؤكدا أن الجامعة تسعى بصفة مستمرة العمل على تقديم المزيد من الخدمات للمجتمع ولأبناء الجامعة.

افتتاح المعرض IMG-20240611-WA0000 IMG-20240611-WA0001 IMG-20240611-WA0007 IMG-20240611-WA0006 IMG-20240611-WA0009 IMG-20240611-WA0010

مقالات مشابهة

  • معرض فني للأعمال المعاد تدويرها بقصر السلطانة ملك الاثري
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور
  • رئيس جامعة بني سويف يفتتح معرض بيع اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرض التصوير الفوتوغرافي لطلاب الفنون الجميلة
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض "إبداعات فنية ٢٤" (صور)
  • صور تحتضن النسخة الثالثة من "معرض النيازك في سلطنة عُمان"
  • 42 عملاً تصويرياً زيتياً في معرض (سورية أرض الجمال) بالسويداء
  • خبير تربوي يكشف عن مميزات الدراسة في المدارس التكنولوجية.. فيديو
  • مميزات الدراسة في المدارس التكنولوجية: الطالب بياخد فلوس.. «فيديو»
  • معرض زهور الربيع يواصل استقبال الزائرين