الوطن:
2024-06-02@23:00:19 GMT

كريم عبد العزيز يقترب من تحقيق 130 مليون بفيلم بيت الروبي

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

كريم عبد العزيز يقترب من تحقيق 130 مليون بفيلم بيت الروبي

حقق الفنان كريم عبد العزيز، نجاحا كبيرا بفيلمه بيت الروبي، الذي يعرض حاليا في دور العرض، وما زال ينافس بقوة.

إيرادات فيلم بيت الروبي

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ «الوطن»، إنّ إجمالي إيرادات فيلم بيت الروبي وصلت إلى 129 مليونا و427 ألف جنيه كإجمالي إيرادات الفيلم منذ بداية طرحه بدور العرض.

قصة فيلم بيت الروبي

تدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار تشويقي اجتماعي حول علاقة كريم عبدالعزيز بزوجته نور اللبنانية، ودور السوشيال ميديا في حياتهما وتأثيرها على علاقتهما بشكل ملحوظ، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في السينمات.

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد محمود، ومحمد أنور، ومصطفى أبو سريع، وحاتم صلاح، من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

ونجح الفنان كريم عبدالعزيز، في دخول دائرة الأعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، وحافظ على مكانته بفيلمه الأخير بيت الروبي، الذي طرح في موسم أفلام عيد الأضحى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم بيت الروبي بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم محمود عبد العزيز فیلم بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية

حصد فيلم Kung Fu Panda 4، إيرادات بلغت 2,961,295 جنيه، منذ طرحه فى دور العرض المصرية، العمل من إنتاج Universal Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و34 دقيقة.

 

 وكان أول فيلم "Kung Fu Panda" هو الأكثر ربحًا لـ DreamWorks، وأنتجت الشركة امتيازًا يتضمن العديد من العروض التليفزيونية المتحركة الخاصة وثلاثة مسلسلات، بما في ذلك "The Dragon Knight" ، الذي عرض موسمه الأول على Netflix الشهر الماضي.

فيلم Kung Fu Panda 4أبطال فيلم Kung Fu Panda 4

الفيلم من إخراج مايك ميتشيل وستيفن ستين وبطولة جاك بلاك وفيولا ديفيس وداستين هوفمان وبراين كرانستون وجيمس هونغ و أوكوافينا.

 

وكان عرض فيلم "Kung Fu Panda 3" في عام 2016 وهو العمل الذى تدور أحداثه مع ظهور والد الباندا "بو" فجأة بعد غياب طويل، حيث ينطلق الثنائى بعد لم الشمل فى رحلة إلى جنة الباندا السرية، حيث يلتقيان بالمزيد من شخصيات الباندا المرحة، لكن عندما يبدأ الشرير ذو القوى الخارقة "كاى" فى اجتياح "الصين" متغلبًا على كل معلمى الكونغ فو، يجب على "بو" القيام بالمستحيل، وهو تدريب قرية مليئة بأقرانه محبى المرح الذين لا يتمتعون بالرشاقة ليشكلوا فريق الكونغ فو الوحيد الذى يتكون من الباندا.

 

تفاصيل فيلم "Kung Fu Panda 3"

فيلم "Kung Fu Panda 3" إخراج جينيفير يى نيلسون، وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير، وبطولة جاك بلاك وأنجلينا جولى وكيت هدسون، وهو الجزء الثالث من الفيلم الذى حفل نفس الاسم وطرح فى 2008، وروى قصة باندا يعمل مع أبيه كطباخ للمكرونة، وهو مهووس بفن الكونج فو ويحلم دائماً بمقابلة أبطاله "الخمسة الغاضبون".

«ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض «بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد" ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس" أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟ عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟ بعد مرور 40 عاما على مسيرته.. عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجاني أحمد الفيشاوي في مأزق "فيلمه الأخير يتراجع بالسينمات".. هبوط "تاني تاني" لغادة عبدالرازق هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق

مقالات مشابهة

  • الرجاء يقترب من تحقيق لقب البطولة بعد الفوز على الوداد
  • فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي يفشل في تحقيق إيرادات مرتفعة بدور العرض
  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • فيلم «السرب» يواصل تصدر إيرادات دور العرض
  • عرض "بيت الروبي" بمهرجان جمعية الفيلم.. الليلة
  • فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض أمس الجمعة
  • بـ833 ألف جنيه.. أحمد السقا يواصل الصدارة بـ«السرب» في دور العرض (صور)
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة