أُصيب مستشار محافظ تعز سابقاً، وقائد كتيبة الاحتياط باللواء 22 ميكا، اليوم الجمعة، إثر تعرضهما لإطلاق نار من قبل مسلحين تابعين لقائد شرطة النجدة غرب مدينة تعز.

 

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن مستشار محافظ المحافظة سابقاً الشيخ سلطان قائد العمري، وقائد كتيبة الاحتياط باللواء 22 ميكا، العقيد بكر صادق سرحان، أصيبوا إثر تعرضهما لإطلاق نار على يد مسلحين تابعين لقائد شرطة النجدة العميد محمد مهيوب في منطقة الضباب غرب مدينة تعز.

 

وأضافت المصادر أن اصابة بكر سرحان خفيفة بينما إصابة الشيخ سلطان العمري خطيرة.

 

وبحسب المصادر فإن العقيد بكر سرحان والشيخ سلطان العمري كانوا برفقة الشيخ أمين توفيق عبدالرحيم.

 

وأشارت المصادر إلى أن العقيد بكر سرحان كان لديه أوامر من الجهات المختصة بضبط مسلحين تابعين لقائد شرطة النجدة العميد محمد مهيوب ومنعهم من البناء في أرضية توفيق عبدالرحيم في منطقة الضباب.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: تعز الضباب اليمن فوضى أمنية

إقرأ أيضاً:

خالد سرحان: الهجوم على عمرو دياب ممنهج ومبالغ فيه

  قال الفنان خالد سرحان تعليقا على أزمة النجم عمرو دياب ان الهضبة أخطأ ولكنه فوجئ بحكاية المليار جنيه التي طلبها الشاب تعويضا عما حدث له، مشيرا إلى أنه يشعر ان الهجوم على عمرو ممنهج ومبالغ فيه وزاد عن حده بطريقة فجة.  

 

 

 وأوضح سرحان ان الهضبة يعد رمزا كبيرا من رموز الغناء في مصر، فكيف يتم الهجوم عليه في موقف كان يمكن أن ينتهي بالصلح، وخاصة أن هناك مواقف مشابهة مع مشاهير في الماضي ولكن لم تنتقل وتنتشر بهذه الطريقة لعدم وجود سوشيال ميديا، وتساءل قائلا: "انتم مشفتوش خناقات النجوم الكبيرة قبل ظهور الموبايل". 

 

 

 

 

  وأضاف سرحان في تصريحات صحفية عقب التدوينة الأخيرة التي كتبها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك واعلن خلالها دعمه للهضبة، ان حكاية المليار جنيه التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية غير طبيعية، وقال ضاحكا: "انا حاسس انهم بيهاجموا شارون مش أو ي كده"، مؤكدا أن الجميع يعلم  مقدار حب عمرو دياب  وامتنانه واحترامه لكل جمهوره من المحيط إلى الخليج. 

 

 

 

 

  وأشار إلى أنه يتمنى ان تنتهي هذه الازمة سريعا وأن يتم إغلاق هذا الملف، لان التريند يشبه النار كلما القفت بها بالوقود سوف تشتعل أكثر وأكثر، ولكن حينما نتجاهلها سوف تخمد بالتأكيد. 

 

 

 

 

 وأنهى خالد تصريحاته قائلا: "المشكلة ان السوشيال ميديا بتسخنا أو ي من غير ما نفهم القصة من كل الجوانب يعني ايه عايز منه مليار جنيه ؟".

مقالات مشابهة

  • كسر بالجمجمة.. تحقيقات موسعة في إصابة سيدة بحادث مروع بمصر الجديدة
  • تفاصيل الزيارة المُرتقبة لرئيس الوزراء الإسرائيلي ووزير دفاعه للولايات المتحدة
  • مستشار سابق بالخارجية الأمريكية: نعارض فتح جبهة جديدة والحرب مع حزب الله
  • بحادث مروري مروع.. إصابة سيدة دهستها سيارة فارهة بمصر الجديدة
  • إصابة 3 أشخاص فى معركة بين عائلتين بقرية كحك بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقليوبية
  • العيد لم يعد فرحة.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري
  • اختطاف قائد عسكري بارز في عدن على يد مسلحين مجهولين
  • خالد سرحان: الهجوم على عمرو دياب ممنهج ومبالغ فيه
  • صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية