القاهرة (عدن الغد) عبدالله باصهي

احرز اليوم، اللاعب عمر خالد بن سليم، لاعب الباركور الحضرمي من اليمن، المركز الاول، في البطولة الداخلية التي اقميت في صالة اف بي اف منطقة نصر بالعاصمة المصرية القاهرة، بمشاركة 20 لاعب بينهم 2 من سوريا.

وشهدت البطولة تنافس استعراضي في الاداء بين المتنافسين، لنيل المركز الاول الذي حصده اليمني عمرو سليم، بينما الثاني و الثالث من نصيب مشاركي مصر.

وعبر لاعب الباركور اليمني، عمرو بن سليم عن مدى سعادته بفوزة الخارجي الاول في مصر الشقيقة، عبر منشور له على حسابه الرسمي في الانتسقرام مخاطباً محبية وجمهورة بانه اليوم حقق جزء من اهدافة بفوزة ( بالمركز الاول) في بطولة الباركور Speedrunالداخلية في مصر بعد ان تعثر واصيب في البطولة السابقة.

و اضاف عمرو ان ذلك ماهو إلى بدايه في مشوار المشاركات المسابقاتية المحلية والعربية الدولية، و تحقيق الالقاب، مثمناً كل اوجة الدعم المعنوي و التحفيز والتشجيع الذي يحضى به من قبل محبية و مشجعية، وعلى راسهم فريق باركور المكلا الذي هو عضو فيه مهدياً فوز اليوم الذي حققه الى اعضاء فريقة الذي منه انبثقت موهبته في لعبة الباركور.

واختتم اللاعب عمرو سليم، منشورة برفع كل معان الشكر والتقدير و العرفان الى الشركة الراعية له في مشوارة نحو تحقيق الحلم في الباركور ( شركة اليمامة للتسويق وتنظيم المعارض والفعاليات) التي اتاحت له الفرصة المشاركة في هاذة البطولة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

91 لاعباً يمثلون 30 فريقاً في كأس رئيس الدولة للكاراتيه

 
علي معالي (دبي)
كشف اتحاد الكاراتيه النقاب عن عدد الأندية واللاعبين المشاركين في كأس صاحب السمو رئيس الدولة في مؤتمر صحفي الذي عقد بمقر نادي ضباط شرطة دبي برئاسة اللواء «م» عبدالرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، وتستضيف العين البطولة باستاد خليفة بن زايد 8 يونيو المقبل بمشاركة 91 لاعباً ولاعبة، يمثلون 30 فريقاً بعدد 8 أندية على مستوى الدولة، حضر الاجتماع راشد عبدالمجيد آل علي نائب ئيس الاتحاد، وإبراهيم النعيمي عضو المجلس، رئيس لجنة المسابقات، والخبير محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد، والخبير هشام سري المدير الفني للاتحاد.
وعبر الرزوقي عن سعادته بأن تقام هذه النسخة وتحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، في ظل المعايير المطلوبة وقال:«كانت هناك العديد من الاجتماعات حتى نقوم بعمل نسخة تليق بالجميع خاصة وأننا سنكون في معقل الزعيم بعد الإنجاز الكروي الكبير الذي حققه على مستوى آسيا بدوري الأبطال».
أضاف: نهدف دائماً إلى توزيع هذه البطولة الغالية على مناطق مختلفة بالدولة، حتى نسهم في نشر اللعبة بالشكل المناسب، وأن نجعل شبابنا ينضم إلى هذه اللعبة التي يتزايد فيها عدد الممارسين عاماً بعد الآخر.
من جانبه أوضح إبراهيم النعيمي أنها المرة الأولى التي سيشارك فيها نادي العين في هذه البطولة الغالية، ويعتبر ذلك جهداً رائعاً لإدارة النادي، وقال: كان هناك تنسيق كبير مع الهيئة الاتحادية للمراسم من أجل هذه النسخة، والتزمنا بكافة المعايير المطلوبة لانجاح هذا الحدث الكبير.
وأضاف: تقام المنافسات في 4 فئات، رجال وسيدات كاتا وكوميتيه، وهناك فرق تشارك بفريقين، وهناك تفاؤل كبير بمستوى المشاركين والمشاركان بعد التطور الكبير في مجال اللعبة، وسوف تنطلق المنافسات من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساءً. 

أخبار ذات صلة «الشارقة للمرأة» بطل دوري الكاراتيه شباب الأهلي والشارقة الرياضي للمرأة واتحاد كلباء أبطال «الكوميتيه»

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحرز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15في تاريخه
  • انطلاق البطولة الدولية "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتي
  • انطلاق البطولة الدوليه "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتى
  • تعرف علي موعد انطلاق بطولة الانتركونتيننتال 2024 بمشاركة الأهلي
  • 1000 لاعب في «دولية الصين» لرابطة أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو
  • بمشاركة 55 شركة مصرية.. رئيس هيئة المعارض يفتتح الدورة الـ 14 لمعرض سيراميكا ماركت
  • اليمن يخطف فضية عشرة آلاف متر في سباق المشي بالبصرة
  • 91 لاعباً يمثلون 30 فريقاً في كأس رئيس الدولة للكاراتيه
  • بمشاركة 55 شركة مصرية.. رئيس هيئة المعارض يفتتح الدورة الـ14 لمعرض "سيراميك ماركت"
  • ختام النسخة الثالثة من بطولة البوسكو الدولية للبادل بالعاصمة الإدارية الجديدة