بعثت سيدة سودانية باستشارة مثيرة عبر إحدى الصفحات المتخصصة في نشر الاستشارات العاطفية والمشاكل الأسرية بغرض مناقشتها من قبل الأعضاء.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قالت السيدة في استشارتها التي نشرتها على الصفحة التي تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

(متزوجة وعندي خمسة اطفال قبل تسعة سنة زوجي مرض شديد وظهر ليهو فشل كلوي وظروفنا زي الزفت اهلي م قصرو معاي الدكتور قال لينا الافضل تزرعو).

وأضافت: (عندي اخوي وضعوا ممتاز قال لي انا بدفع تكاليف العملية كلها سوى داخل او خارج السودان بس شوفوا متبرع كلمت اهلوا وجاءو عملوا الفحوصات اتطابق مع اخوه الصغير خاطب عايز يتزوج امو حلفت م يدي اخوه الكلي بحجة ح يموتوا ليها الاثنين طوالي انا عملت الفحص النتيجة تتطابق).

وتابعت بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: (اقسم بالله لما بكيت واخوي م قصر دفع تكاليف العملية كاملة والحمدلله قومنا بالسلامة وبعدها ربنا رزقني طفلين وامورنا ماشة زي العسل ووضعنا المادي اتحسن).

وواصلت السيدة سردها: (قبل كم يوم زوجي فاتحني هو عايز يتزوج وانا م مقصرة منو بس عايز يعدد قلت ليهو خير وبركة مالو عرس بس رجع كليتي والعروس الجديدة تديك كليتها ماف مشكلة).

وختمت استشارتها التي تفاعل معها المعلقون: (طوالي دخلت معاهو. القاضي منتظرة المحكمة م عندي مشكلة يعرس نهائي بس يرجع لي كليتي عايزة اعرف أراءكم اطالب بتكاليف العملية والقروش الدفعها اخوي ولا بس كليتي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن

محكمة الجنايات الكبرى تصدر حكما بالأشغال 20 سنة بحق المتهم 

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما بحق شخص قتل طفلته صاحبة العامين خنقا في العاصمة عمان وعمد إلى تصويرها وإرسال الصور لوالدتها -طليقته- وذلك لإغاظتها.

اقرأ أيضاً : "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن

وجرمت المحكمة خلال جلسة علنية المتهم البالغ من العمر 28 عاما بجناية القتل القصد خلافا لأحكام المادة 3226 من قانون العقوبات، وحكمت عليه بالأشغال 20 سنة.

وفي تفاصيل القرار الذي اطلعت عليه "رؤيا" فإنه قبل عام من الجريمة التي وقعت أحداثها في كانون الثاني من العام الحالي، وقعت خلافات زوجية وعائلية بين المتهم وطليقته المشتكية لتعاطي الأول للمخدرات وتناول المشروبات الكحولية، وكذلك لرغبته بزج المشتكية في أعمال التسول والدعارة إلا أن المشتكية رفضت، وتركت منزل الزوجية.

ووفقا للقرار، تقدمت المشتكية بدعوى شقاق ونزاع لدى المحكمة الشرعية بمواجهة المتهم، إلى أن حصلت على حكم يقضي بطلاقها منه؛ وحاول المتهم إقناع المشتكية مرات عدة بالعودة له، إلا أنها كانت ترفض ذلك، وكان يهددها بابنتها بعبارة "والله لأحرق قلبك عليها".

وأشار القرار إلى أنه بناء على اتفاق مع المشتكية، بقيت الطفلة المغدورة تعيش مع والدها في منزل ذويه، قبل أن يتواصل مع طليقته لإعادة الطفلة إليها إلا أنها أبلغته بأنها خارج المحافظة التي تقيم فيها، وطلبت منه إحضارها في اليوم التالي.

وتابع القرار بأن المتهم شاهد صورة لطليقته عبر تطبيق "واتساب" مع أحد الأشخاص ما أثار غضبه، ونتيجة لذلك أخذ الطفلة إلى إحدى مناطق جنوب العاصمة عمان، ووضعها في حضنه في ساحة ترابية، ووضع يديه على أنفها وفمها ليكتم أنفاسها ما أدى إلى اختناقها وموتها.

اقرأ أيضاً : السجن 4 سنوات لشاب "هتك عرض" ثلاثينية "إلكترونيا" في الأردن

وذكر قرار المحكمة أن المتهم بعدما تيقن من وفاة الطفلة، أخذ بتصويرها وإرسال صورها لوالدتها، وأرسل كذلك تسجيلا صوتيا لها يشير إلى قتل ابنته، ثم اتصل مع شقيقه وأبلغه بما حصل، قبل أن يلتم إلقاء القبض عليه.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. القائد الميداني بالدعم السريع عمر جبريل ينعي القائد علي يعقوب ويؤكد: (لم يتزوج وعندما نصحناه بالزواج قال لنا أريد أن أتزوج من الحور العين فقط وهو ما تحقق له)
  • سيدة تشكو: زوجى ينفق أموالى على والدته المريضة رغم يسر حالة أشقائه المادية
  • القبض على صاحب مكتب سفريات نصب على سيدة بزعم تسفيرها للحج
  • جامعة لندن تمهل الطلاب 24 ساعة لإنهاء اعتصامهم الداعم لغزة
  • سيدة تشكو طليقها: سجل مسكن الحضانة باسم والدته لحرمان أولاده من حقوقهم
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تبهر الأسافير وتستعرض جمالها الملفت على أنغام أغنية (طريق حبك) ومتابعون: (اللهم الثبات)
  • قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن
  • طوابير السيارات تشكو بطئ عملية العبور من مليلية إلى الناظور (صور)
  • سيدة ترفع دعوى مصاريف دراسية ضد طليقها.. والأسرة تلزمه بدفع 279 ألف جنيه
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهرت وهي تبادل عريسها شرب الحليب بطريقة رومانسية.. مطربة سودانية تكمل مراسم زواجها وسط سخرية جمهور مواقع التواصل