نعى الإعلامي«أحمد موسى»، المستشارمعتز خفاجي رئيس محكمة جنايات القاهرة الأسبق، الذي وافته المنية أمس عن عمر يناهز 72 عاماً، معلقًا: «خالص عزائنا لأسرة المستشار معتز خفاجي».

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه «على مسئوليتي»، الذي يعرض على قناة « صدى البلد»، : «لعنة الله على جماعة الإخوان الإرهابية التي تشمت في وفاة المستشار معتز خفاجي، دول ناس مجرمة ميعرفوش دين أو أخلاق أو إنسانية، شماتة ما بعدها شماتة».

أحمد موسى يوجه رسالة عن شماتة الإخوان في وفاة معتز خفاجي

وذكر الإعلامي أحمد موسى تفاصيل علاقته بالمستشار قائلًا: «المستشار معتز خفاجي قاضي جليل وأنا أعرفه منذ عام 1988 عندما كنت أغطى أخبار القسم الجنائي بالمعادي، وكان هو رئيسا لنيابة المعادي، واستمرت علاقتهم الطيبة لوقت طويل».

ولفت أحمد موسى إلى أن: «المستشار معتز خفاجي تعرض لمحاولة اغتيال من جماعة الإخوان الإرهابية في 2015 ولكن المحاولة فشلت».

اقرأ أيضاًأحمد موسى معلقا على شماتة الإخوان فى وفاة المستشار معتز خفاجي: ناس معندهمش دين

الحياة آمنة تماما.. أحمد موسى يتجول بسيارته في بئر العبد بسيناء «فيديو»

أحمد موسى: الشعب يهمه تكلفة المعيشة مش اللي في السجون

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد موسى محكمة جنايات القاهرة على مسئوليتي جماعة الإخوان الإرهابية صدى البلد المستشار معتز خفاجي معتز خفاجي المستشار معتز خفاجی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة  للعام المالي 2024-2025، الذي سيناقش غدا بمجلس النواب، مطالبا أعضاء المجلس، بأن تكون الأولوية للمواطن، حيث لا حديث يعلو على ملف الموازنة.

وقال «موسى» خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مجلس النواب عليه مسؤولية تاريخية عند مناقشة مشروع الموازنة العامة للعام المالي 2024-2025، ومن المقرر أن يجري تطبيق هذه الموازنة الجديدة بعد شهر من الآن.

وأضاف «موسى» مساء اليوم السبت، أنه اطلع على أكثر من نصف ملف مشروع الموازنة العامة الجديد للعام 2024-2025، الذي به العديد من المزايا للمواطنين، خاصة القطاعات التي بها دعم، مثل الخبز أو الصحة أو التعليم، وسيكون فيه بعض الأمور التي قد لا تعجب البعض.

وتابع أن ملف الأجور والمعاشات والتعليم والصحة، من أبرز الملفات التي تشغل المواطن في مشروع الموازنة الجديدة، بالإضافة إلى موضوع الأسعار، التي تعد الشغل الشاغل للمواطن، كما أن الضرائب في الموازنة الجديدة، ستصل إلى ملياري جنيه.

ولفت إلى أن الدعم ما زال مستمرا في كل القطاعات، سواء التعليم أو الصحة أو المواد البترولية، حيث الدعم لقطاع التعليم في الموازنة المالية للعام الحالي 165 مليار جنيه، وجرى زيادة هذا الرقم إلى 214 مليار جنيه، بنسبة زيادة تصل إلى 30%، كما أن هناك زيادة كبيرة لقطاع الصحة في الموازنة الجديدة، كما أن الحكومة ستدعم ملف الخبز بأكثر من 100 مليار جنيه في مشروع الموازنة الجديد للعام المالي المقبل.

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • أحمد موسى قبل مناقشة البرلمان لمشروع الموازنة الجديدة: "عليكم مسؤولية تاريخية"
  • وفاة المستشار السابق لقاسم سليماني.. من هو؟
  • وفاة المستشار السابق لقاسم سليماني.. من هو وجيه الله مرادي؟
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل أحمد عشري في وفاة جدته
  • أهلنا الطيبون العالقون،،، سلام