كشفت شركة تكنو Tecno الصينية، عن هاتفها الذكي الجديد Phantom V Flip، وهو أول هاتف ذكي قابل للطي من إنتاج الشركة، والذي يتميز بتصميم صدفي ومظهر فريد لشاشة الغلاف، ويأتي كمنافس لهاتف سامسونج Galaxy Z Flip 5 بسعر أرخص.

سعر ومواصفات تكنو Phantom V Flip

يشبه تصميم هاتف تكنو Phantom V Flip تصميم الهاتف الصدفي التقليدي القابل للطي، مع شاشة OLED قابلة للطي من الحافة إلى الحافة من الداخل، وتصميم رائع من الخارج بمفصلة معدنية أنيقة، وشاشة غطاء صغيرة للإشعارات والأدوات.

 

بتصميم يشبه iPhone.. موبايل جديد من تكنو بكاميرا 50 ميجابكسل بكاميرا 50 ميجابكسل.. تكنو تطلق أحدث هواتف جيمنج في العالم

 

 

ويتميز هاتف تكنو Phantom V Flip، بتصميم قابل للطي يتميز بشاشة خارجية دائرية الشكل تحيطها حلقة تضم كاميرتين وفلاش ليد، من نوع AMOLED، يبلغ قياسها 1.32 بوصة، وبدقة 466 × 466 بكسل، تأتي مع بعض الميزات لعرض التطبيقات المصغرة والإشعارات إلى جانب التقاط صور سيلفي باستخدام الكاميرا الخلفية مما يلغي الحاجة إلى فتح الهاتف عند الضرورة.

 تكنو Phantom V Flip

ويحتوي هاتف تكنو Phantom V Flip على شاشة داخلية مرنة قابلة للطي من نوع LTPO OLED  بقياس 6.9 بوصة، ولوحة متميزة ذات معدل تحديث ديناميكي 120 هرتز في الثانية، ومعدل أخذ عينات تعمل باللمس 360 هرتز ودعم تقنية HDR10.

ويتم تشغيل هاتف تكنو Phantom V Flip، بواسطة معالج ميدياتك من نوع Dimensity 8050، المطور بدقة تصنيع 6 نانومتر، ومقترنا بمعالج رسوميات من نوع Mali-G77 MC9.

 تكنو Phantom V Flip

ويأتي هاتف تكنو Phantom V Flip، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

ويتمتع هاتف تكنو Phantom V Flip، بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 64 + 13 ميجابكسل، ويحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مثبتة في الشاشة الداخلية.

 تكنو Phantom V Flip

ويحزم هاتف تكنو Phantom V Flip، بطارية بقوة 4000 مللي أمبير، تدعم تقنية الشحن السلكي السريع بقدرة 45 وات، والذي يمكنه شحن البطارية من 0 إلى 50% في غصون 15 دقيقة فقط.

ويعمل هاتف تكنو Phantom V Flip، مع واجهة المستخدم HIOS 13.5، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 13.

ويتوفر هاتف تكنو Phantom V Flip، مقابل سعر 600 دولارٍ أمريكي (أي ما يعادل 18 ألف و 400 جنيه مصري)، وهو متاح باللونين الأسود والأرجواني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تكنو تكنو Phantom V Flip من نوع

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الدواء: سعر الدواء بمصر من أرخص الأسعار فى العالم

أكد الدكتور رضا الغمراوى رئيس هيئة الدواء المصرية، أن سعر الدواء المصرى من أرخص الأسعار فى العالم.

وأشار خلال المؤتمر الصحفى والذى عقده اليوم، أن نواقص الدواء موجودة فى كل انحاء العالم، وليس فى مصر فقط، لافتا أن فى مصر يوجد شركة عالمية ايكوفيا توجد فى 75 دولة، فى أفريقيا موجودة فى 5 دول فقط منهم مصر، و هذه الشركة تعطى إحصائية للدواء كل شهر، وهذه البيانات تحصل عليها الهيئة.

وتالع: وتقسم مصر إلى 148 منطقة، وطبقا لهذه الشركة فإن نسبة النقص عام 2023 مقارنة بعام 2022 بلغ 7%، وأكثر مجموعات علاجية كان بها نقص هى مستلزمات المستشفيات وبلغت 34%، وذلك لأن الهيئة قامت بتحويلها مباشرة للمستشفيات.

وأوضح أن هناك عدة عوامل تتدخل فى سعر الدواء وهذا ما أدى الى تحريك الأسعار مؤخرا، لافتا إلى أنه على رأس هذه العوامل هو سعر الدولار، مؤكدا أن استقرار السعر منذ مارس الماضى سيساهم فى توافر النواقص.

وأوضح أن المدة الزمنية حتى يشعر المواطن بتوافر النواقص، وذلك عقب استقرار سعر الدولار قد تصل من شهرين إلى شهرين ونصف.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل نانسي عجرم في إسبانيا
  • سامسونج: الجيل القادم من Galaxy AI يحقق التكامل في الذكاء الاصطناعي
  • رئيس هيئة الدواء: سعر الدواء بمصر من أرخص الأسعار فى العالم
  • بتصميم يحاكي المستقبل.. هيونداي “ستارجيزر” العائلية الجديدة في الإمارات
  • تكاليف الدراسة خارج مصر 2024.. تعرف على أرخص الجامعات
  • زيادة استثمارات سامسونج في مصر لتلبية الاحتياجات الخاصة بمنظومة الرعاية الصحية
  • أرخص من الأسواق.. «القصابين» تكشف سبب إقبال المواطنين على شراء اللحوم من منافذ الحكومة
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل
  • أمجد فريد الطيب يكتب: روسيا وحرب السودان… متغيرات الدبلوماسية البحرية
  • العراق أرخص البلدان العربية في تكلفة الحج