بوابة الفجر:
2024-06-16@09:00:31 GMT

تفاصيل شخصية بيومي فؤاد في فيلم "اللعب مع العيال "

تاريخ النشر: 24th, September 2023 GMT

يشارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم "اللعب مع العيال " الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، ويظهر خلال أحداث العمل بشخصية زعيم قبيلة من البدو.

أحداث فيلم "اللعب مع العيال"

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام شخصية مدرس تاريخ يعيش قصة حب مع أسماء جلال، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

من هم أبطال فيلم “اللعب مع العيال”؟ 

 


وفيلم “اللعب مع العيال” يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

حالة من النشاط الفنية لبيومي فؤاد
 

وفي سياق آخر، يعيش بيومي فؤاد حالة من النشاط الفني سينمائيًا، حيث يعرض له عدة أفلام في السينمات منها "مستر إكس"،" وش في وش"، “العميل صفر”،"ڤوي ڤوي ڤوي"، كما ينتظر طرح عدة أعمال هي“البقاء للأصلع”، و"المكلكعين"، و"فرقة الموت".


ما هي آخر أعمال بيومي فؤاد؟ 
 

يذكر أن آخر أعمال بيومي فؤاد هو فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، والفيلم  مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

تفاصيل عن فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"
 


ويعد أول فيلم مصري وعربي يتطرق إلى مشاكل ومعاناة المكفوفين الذي يمارسون لعبة كرة القدم للمكفوفين، وكان أول تقديم له خلال الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

ما هي أحداث فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”؟ 
 

وتدور أحداث  فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" هو فيلم دراما كوميديا سوداء، ويحكي خلاله قصة شخص يدعى حسن حارس الأمن، وهو يعيش حياة فقيرة مع والدته، يرغب في السفر خارج البلاد وذلك عن طريق الانضمام لفريق كرم القدم للمكفوفين في إحدى بطولات مباريات كأس العالم في دول أوروبا، ولكنه يقرر أن يتظاهر بأنه لاعبا ضعيف البصر، ويلتقي في هذه الرحلة بعدد من الشخصيات والفتيات منها صحفية شابه تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم تحديدًا بحسن، ويلتقي أيضًا بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة إلى جانب أصدقائه الذين يشاركون في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق وذلك على أمل أن يوفر لهم تذكرتهم للحياة والكثير من الفرص. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد محمد امام فيلم العميل صفر فيلم ڤوي ڤوي ڤوي اللعب مع العیال ڤوی ڤوی ڤوی بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يواصل الترويج لـ فيلم اللعب مع العيال بهذه الطريقة (فيديو)

يواصل الفنان محمد إمام، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الترويج لفيلم اللعب مع العيال، الذي يعد أحدث أعماله في السينما، والمعروض ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وفي هذا السياق، شارك محمد إمام، المتابعين عبر حسابه على «إنستجرام»، البرومو التشويقي لفيلم اللعب مع العيال، معلقا عليه: «فيلم اللعب مع العيال، حاليًا بجميع السينمات في مصر والوطن العربي».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

أبطال فيلم اللعب مع العيال

«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة من بينها، البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغباً في معرف المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

اقرأ أيضاًمحمد إمام ينتهي من تصوير مشاهده بالفيوم في «شمس الزناتي»

بعد إلغاء العرض الخاص.. محمد إمام يروج لفيلم «اللعب مع العيال»

عمرو سلامة يكشف عن كواليس فيلم «شمس الزناتي» لـ محمد إمام (صور)

مقالات مشابهة

  • محمد إمام مشيدا بـ أسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • بعد "لمعي القط".. ويزو أمام محمد إمام فى "اللعب مع العيال"
  • يعد 3 أيام.. فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 2.5 مليون جنيه
  • محمد إمام يحافظ على المركز الثاني في إيرادات السينما بفيلم اللعب مع العيال
  • ويزو برفقة باسم سمرة من كواليس فيلم اللعب مع العيال
  • محمد إمام يحتل المركز الثاني بفيلم "اللعب مع العيال"
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • بالبينك.. جلسة تصوير جديدة لمنه عرفة
  • محمد إمام يحصد 571 ألف جنيه من "اللعب مع العيال"
  • محمد إمام يواصل الترويج لـ فيلم اللعب مع العيال بهذه الطريقة (فيديو)