مشاهدة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد يلا شوت اليوم 2023-09-24 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ستكون عشاق كرة القدم على موعد مثير اليوم الأحد، حيث سيستضيف فريق ليفربول، الذي يحمل في صفوفه نجمه المصري محمد صلاح، نظيره وست هام يونايتد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. ستكون هذه المباراة فرصة رائعة لعشاق الكرة لمتابعة الأكشن والإثارة على ملعب "آنفيلد".

موعد مباراة ليفربول ووست هام

يلتقى فريق ليفربول مع وست هام فى الرابعة عصر اليوم الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

تذاع مباراة ليفربول ووست هام عبر قناة beIN Sports HD 2.

ترتيب ليفربول بالدوري الانجليزي

في سياق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل فريق ليفربول حالياً المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد قدره 13 نقطة. يعزز هذا الموقف من تفوق الفريق في أغلب مبارياته الأخيرة حيث تحقق له الفوز في 4 مباريات واحتكم إلى التعادل في مباراة واحدة.

أما منافسه وست هام يونايتد، فيتواجد في المركز السادس حاليًا برصيد 10 نقاط. قدم الفريق أداء جيدا في معظم مبارياته هذا الموسم، حيث نجح في الفوز في 3 مباريات وتعادل في واحدة، لكنه عانى من هزيمة قاسية أمام مانشستر سيتي متصدر الترتيب بنتيجة 1-3.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر 

في هذه المواجهة المثيرة بين ليفربول ووست هام، سيسعى ليفربول، الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والاستمرار في تحقيق النقاط. في المقابل، يطمح وست هام في العودة إلى مسار الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة، وسيكونون مستعدين للتحدي في هذه المواجهة.

من المثير توقع مجريات هذه المباراة ورؤية أداء الفريقين وقدرتهما على تحقيق الانتصار. ستكون هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم لمتابعة مباراة مثيرة تجمع بين فريقين من أبرز الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من معلق مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي 2024؟

سيتولى المعلق المصري الشهير "علي محمد علي" مهمة التعليق على مجريات مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي 2024.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول ووست هام يونايتد مباراة ليفربول ووست هام مباريات اليوم بث مباشر بث مباشر مباراة ليفربول ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر مباريات اليوم ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم بث مباشر بث مباشر ليفربول ووست هام ليفربول بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر الدوری الإنجلیزی الممتاز مباراة لیفربول ووست هام فی الدوری الإنجلیزی وست هام یونایتد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هدف ميسي اليوم في مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفًا رائعًا اليوم في مباراة إنتر ميامي و أتالانتا يونايتد والتي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ميسي يزين قائمة الأرجنتين في كوبا أمريكا منديل استخدمه برشلونة للتعاقد مع ميسي بيع بحوالي مليون دولار

وواصل البرغوث الأرجنتيني رحلة الإبداع بالدوري الأمريكي بعد تسجيله هدفاً لفريقه في المباراة التي انتهت بخسارته بنتيجة ٣-١.

وساهم ليونيل ميسي في ٢٣ هدف خلال الموسم حتى الآن بواقع تسجيل ١١ وصناعة ١٢، وتعد هذه هي المرة الثانية التي يخسر فيها ميسي مباراة سجل بها منذ مواجهة الأرجنتين والسعودية بمونديال قطر الأخير.

شاهد هدف ميسي اليوم

¡Leo Messi la prende para el descuento de @InterMiamiCF! ???? pic.twitter.com/CGA7Uxl1WE

— MLS Español (@MLSes) May 30, 2024

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024
  • قواعد الربح والاستدامة تجبر تشيلسي على بيع نجوم الفريق لجني الأموال
  • شاهد.. هدف ميسي اليوم في مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد
  • مدرب إنجلترا يكشف أسباب استدعاء آدم وارتون
  • ليلة سقوط «فرقة ميسي»
  • مانشستر يونايتد يتحرك لضم بديل فاران
  • رابطة الأندية تصدر عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز
  • كيليان مبابي يتحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا في حفل جوائز جلوب سوكر 2024
  • "بكل حرية" كلوب يتحدث عن منافسيه في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل إنتر ميامي المتوقع أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي