عرضت فضائية يورو نيوز عربية، اليوم الإثنين، مقطع فيديو يرصد مهاجرون من المكسيك يعبرون النهر للوصول إلى الولايات المتحدة.

وعبر حوالي 2100 مهاجر يومي الخميس والجمعة وفقًا لتوم شميربر، رئيس مقاطعة مافريك بولاية تكساس. وينتظر المهاجرون عناصر الحدود الأمريكية لإدخال بياناتهم الرسمية.

وأعرب سكان بلدة إيغل باس إنه على الرغم من أن بلدتهم كانت جزءًا من طريق الهجرة لسنوات، إلا أن كم مجموعات المهاجرين الآن غير مسبوق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الأمريكية

إقرأ أيضاً:

كيف تستخدم الولايات المتحدة أوكرانيا؟

عما تريده واشنطن من أوكرانيا، وضرورة ألا تنقاد روسيا إلى السيناريو الأميركي، كتبت سفيتلانا ساموديلوفا، في "موسكوفسكي كومسوموليتس":

"أوكرانيا، أرض اختبار مثالية لحلف شمال الأطلسي"، كما يقول مدير مركز دراسة الصراعات العسكرية والسياسية أندريه كلينتسيفيتش. فـ "بالنسبة للأميركيين والبريطانيين، المهمة ليست انتصار أوكرانيا. إنما الوصول إلى عتبة الحرب مع روسيا، وهم في حالة جاهزية".

وأضاف: "يفيد تأمل الأحداث، بأن بعض تصرفات الأميركيين والبريطانيين تبدو للوهلة الأولى غير منطقية. وبعد مرور بعض الوقت، ترى أن يتصرفون وفق مفهوم جيّد البناء. فعلى سبيل المثال، يبدو من غير المنطقي أن تستخدم أوكرانيا الآن طائرات مسيّرة لاستهداف منظومات الدفاع الصاروخي في فورونيج. بالنسبة لأوكرانيا، هذا غير مهم. ولكن من شأن نظرة أشمل أن ترينا أن الأميركيين والبريطانيين بدأوا يختبرون دفاعنا الصاروخي.

في الآونة الأخيرة، أصبحت فقاعة الديون الأميركية ضخمة للغاية، بحيث لا يمكن تنفسيها إلا من خلال حرب كبيرة وإعادة توزيع الأصول. وهذا هو خيار الخلاص الوحيد للشركات عابرة الحدود. إنهم يفهمون هذا جيدًا. غدًا قد يأتي وقت تفقد فيه شركات خوادم قيمتها تريليون دولار فتصبح لا تساوي شيئا. إنهم يريدون أصولًا حقيقية. لذلك، فإن روسيا لقمة دسمة بالنسبة لهم، حيث توجد احتياطيات ضخمة من كل شيء. للقيام بذلك، يحتاجون إلى صراع.

لم يكن تصور هذا الأمر سهلا من قبل، ولكنه الآن "أصبح ممكنًا في الواقع". لا أستبعد أن ينقلوا في المستقبل القريب، إذا لم تكن هناك ردة فعل من جانبنا، أسلحة نووية تكتيكية إلى أوكرانيا.

مهمتنا ألا ننجر إلى السيناريو الذي وضعوه، بل أن "نلعب لعبة طويلة" وأن نعطيهم فرصة الانهيار من الداخل. لأننا لا نستطيع تدميرهم من الخارج".

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنان عمر إحساس يغني للممرضات وهو طريح الفراش بإحدى المستشفيات بالولايات المتحدة
  • بالزغاريد والأحضان .. حجاج مصريون يعبرون عن فرحتهم بوصولهم مشعر عرفة .. فيديو
  • شاهد بالفيديو| مراحل استهداف القطاع الزراعي والحيواني من قبل الولايات المتحدة الأمريكية عبر شبكة التجسس
  • بوتين: الخطر على الدول الأوروبية لا يأتي من روسيا بل من الولايات المتحدة
  • 6 ضحايا في المكسيك نتيجة عملية طعن في حانة
  • كيف تستخدم الولايات المتحدة أوكرانيا؟
  • الجفاف يقتل آلاف الأسماك بالمكسيك (صور)
  • بالفيديو.. غارة جديدة على قضاء صور وفرق الإسعاف تتوجّه للمكان المستهدف
  • بالفيديو.. الوالي يكشف بـالأمم المتحدة أبشع جرائم البوليساريو في حق الأطفال بتواطؤ مع الجزائر
  • حماس: أبدينا الإيجابية المطلوبة للوصول إلى اتفاق شاملٍ ومُرضٍ