دوري نايل مع Zamalek vs El Mokawloon اليوم، بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون يلا شوت اليوم، ستقام مباراة بين نادي الزمالك ونادي المقاولون العرب في استاد القاهرة الدولي، ضمن جولة الثانية من الدوري المصري لموسم 2023-2024.

كانت أول مباراة لفريق الزمالك في الموسم الجديد من الدوري الممتاز أمام نادي بيراميدز، شهدت المباراة إثارة كبيرة، حيث تعافى الزمالك من تأخره بهدف نظيف وتمكن من الفوز بنتيجة 2-1، ولكن في المباراة التالية تعادل الفريق الأزرق السماوي.

أما نادي المقاولون العرب، فقد بدأ مشواره في الدوري بتراجع، حيث خسر أول مباراة له بنتيجة 2-0 أمام نادي بلدية المحلة الذي صعد حديثًا إلى الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد المقاولون في الدوري المصري

ستنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز في اليوم الاثنين، حيث ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي. تأتي هذه المباراة كجزء من جولة الثانية من المسابقة.

بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون كورة بلس

يسعى كلٌ من الزمالك والمقاولون العرب إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث في هذا المواجهة، في سبيل تحقيق الانتصار الأول لهذا الموسم في الدوري الممتاز.

سيتم بدء المباراة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون في دوري نايل 2024

ستتم بث مباراة الزمالك والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت، وهي القناة التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

سيتم بث المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، حيث سيقوم المعلق مؤمن حسن بنقل أحداث المباراة وتعليقها.

تشكيل الزمالك اليوم
محمد صبحي
محمد عبد الشافي - مصطفى الزناري - محمد عبد الغني - حاتم سكر
عمر جابر - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد زيزو
مصطفى شلبي - ناصر منسي - إبراهيما نداي
 تشكيل المقاولون ضد الزمالك
محمود أبو السعود
أحمد علاء - أمير عابد - لؤي وائل
جوزيف أوشايا - أحمد فوزي - عبد الرحمن خالد - عمرو مرعي
زياد فرج - محمد سالم - العربي بدر
حكام مباراة الزمالك والمقاولون العرب
حكم ساحةأمين عمر.
مساعد أولأحمد حسام طه.
مساعد ثانيسيد نافع.
حكم رابعمصطفى الشهدي.
حكم VARمحمد عادل.
مساعد حكم VARسامي هلهل.

اللقاء بين الزمالك والمقاولون العرب يعتبر صعبًا ومثيرًا، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق الفوز، بعد تعادل الزمالك في المباراة السابقة مع بيراميدز وفقدان نقطتين، يسعى الزمالك لتعويض هذه النتيجة والحصول على النقاط الكاملة. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون | من هنــــا

بالمقابل، يسعى المقاولون للتعويض عن الهزيمة التي تعرضوا لها في المباراة السابقة أمام بلدية المحلة.

يهدف المدربين، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وشوقي غريب، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة، ومن المتوقع أن يستخدم كلا الفريقين قوتهم الهجومية والأسلحة المتاحة لديهما لتحقيق النجاح خلال شوطي اللقاء.

على الرغم من التحديات التي يواجهها الزمالك في الوقت الحالي، يراهن المدرب أوسوريو على مهاراته في إدارة الفريق وتجاوز الأزمات الإدارية التي يعاني منها النادي. 

يسعى أوسوريو لتحقيق التركيز وتجنب الارتباك الناجم عن هذه الأزمات، وذلك بهدف تحقيق النتائج الإيجابية.

من جانبه، يعتمد شوقي غريب، المدرب الخاص بفريق المقاولون العرب، على مجموعة من اللاعبين الماهرين في التعامل مع الفرق الكبيرة. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون | من هنــــا

يتمثل ذلك في وجود الحارس المخضرم محمود أبو السعود ولؤي وائل، إلى جانب اللاعبين مثل جوزيف أوشايا من أوغندا، وعبد الرحمن خالد جبنة، ومحمد سالم، وعمرو مرعي، الذين يمتلكون مفاتيح اللعب الأساسية في الفريق، ويعول غريب على تألق هؤلاء اللاعبين لتحقيق النجاح في المباراة.

تشكيل الزمالك الرسمي اليوممشاهدة مباراة الزمالك اليوم يلا شوت بث مباش

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك المقاولون الزمالك ضد المقاولون مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون الزمالك المصري مشاهدة مباراة الزمالك اليوم الدوري المصري دوري نايل المصري هدف الزمالك اليوم تشكيل الزمالك تشكيل المقاولون بث مباشر القنوات الناقلة القنوات المفتوحة بث مباشر الزمالك الزمالك امام المقاولون الزمالك الدوري المصري الزمالك لايف الزمالك مباشر الزمالك مباشر اليوم الزمالك والمقاولون الزمالك والمقاولون بث مباشر الزمالك والمقاولون مباشر بث مباشر الزمالك اليوم بث مباشر الزمالك والمقاولون تشكيل الزمالك أمام المقاولون مباراة الزمالك أمام المقاولون مباراة الزمالك اليوم بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشرة مباراة الزمالك بث مباشر مباراة الزمالك ضد المقاولون مباراة الزمالك مباشر مباراة الزمالك والمقاولون مباراة الزمالك والمقاولون بث مباشر مشاهدة الزمالك والمقاولون بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك الان مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك مباشر الان مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون بث مباشر موعد مباراة الزما مباراة الزمالک والمقاولون المقاولون العرب الدوری المصری فی المباراة فی الدوری

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

أسود الرافدين يواجهون فيتنام في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية

 

وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقد ضمن منتخب العراق بالفعل تأهله إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة من 5 جولات.

بينما يدخل منتخب فيتنام المباراة بآمال ضعيفة في التأهل، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن إندونيسيا الثانية.

موعد مباراة العراق وفيتنام


يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية أيضًا.

وتُقام المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

 

يبحث عشاق كرة القدم العراقية عن طرق مشاهدة مباراة منتخب بلادهم ضد نظيره الفيتنامي، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية العراقية المفتوحة.كما يمكن متابعة المباراة على قناة العراقية الرابعة.  الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيالعراقية الرياضية11640نايل ساتالعراقية الرابعة11580نايل سات
 تشكيلة العراق ضد فيتنام المتوقعحراسة المرمى: فهد طالب وأحمد باسل وجلال حسن.خط الدفاع: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.خط الوسط: اكام هاشم وأحمد على وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.خط الهجوم: أيمن حسين وعلي الحمادي وأيمن حسين. تاريخ مواجهات العراق وفيتنام


وقبل مباراة العراق ضد فيتنام مباشر اليوم، فاز المنتخب العراقي 5 مرات من 6، وانتهت مباراة بالتعادل بنتيجة 1/1، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وأقيمت تلك المواجهة عام 2015.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات يلا شوت اليوم كأس العالم بث مباشر
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026