لبنان ٢٤:
2024-06-16@11:01:24 GMT

وفاة شقيقة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

وفاة شقيقة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي

غيّب الموت مساء اليوم السيدة نجلاء ميقاتي بدير، شقيقة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وزوجة رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء الاردنية الأسبق عصام بدير ووالدة عضو مجلس الإدارة المهندس  محمد علي بدير.   وسيشيع جثمانها الطاهر في العاصمة الأردنية عمان بعد صلاة ظهر غد الثلاثاء 26-9-2023 من مسجد الفيحاء إلى مقبرة العائلة في أم الحيران، وسيتم تقبّل العزاء في منزل زوجها السيد عصام بدير للنساء من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الثانية ظهراً وللرجال من الساعة الرابعة عصراً ولغاية التاسعة مساءً.

  كذلك، سيتم الإعلان عن التعازي في بيروت لاحقاً.   "لبنان24" يتقدم من دولة الرئيس ميقاتي والعائلة بأحر التعازي سائلاً المولى عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه وان يلهم اهلها وذويها جميل الصبر وحسن العزاء.   إنا لله وإنا إليه راجعون..

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مجريات جلسة الحكومة.. هذا ما تقرّر بشأن خطة النازحين

عقد مجلس الوزراء في السرايا، اليوم الجمعة، جلسة برئاسة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بحثت الخطة المتعلقة بتداعيات النزوح السوري على لبنان بالإضافة إلى بنود أخرى مدرجة على جدول الأعمال.   وحضر الجلسة نائب رئيس مجلس الوزراء سعاده الشامي، ووزراء: التربية والتعليم العالي القاضي عباس الحلبي،  الاعلام زياد مكاري، الشباب والرياضة جورج كلاس، المال يوسف خليل، الدولة لشؤون التنمية الادارية نجلا رياشي، الصناعة جورج بوشكيان، الاتصالات جوني القرم، السياحة وليد نصار، الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، البيئة ناصر ياسين، الثقافة القاضي محمد وسام مرتضى، العمل مصطفى بيرم،الزراعة عباس الحاج حسن، الاشغال العامة والنقل علي حمية، والاقتصاد والتجارة أمين سلام.
كذلك، حضر الجلسة المدير العام لرئاسة الجمهورية الدكتور أنطوان شقير، والأمين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية.   مُجريات الجلسة   وشارك في الجلسة المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري الذي عرض على المجلس الخطة "باء" المتعلقة بموضوع النازحين السوريين، وقد تمت الموافقة عليها.   وتقوم هذه الخطة على تمييز المسجلين لدى المنظمات الدولية من غير المسجلين، علماً أن الأمن العام سيباشر تنفيذ هذه الخطة والإجراءات المرتبطة بها.   وإثر ذلك، باشر مجلس الوزراء بمناقشة البنود المحددة على جدول أعمال الجلسة. 

مقالات مشابهة

  • آل المسلّم يتقبلون التعازي بوفاة عمران محمد
  • السوداني يؤكد لوفد المبادرة الحرص لتوثيق التعاون بين الحكومة ومجلس النواب
  • رئيس الحكومة اللبنانية: الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على الجنوب "عدوان تدميري"
  • رئيس الحكومة اللبنانية: الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على الجنوب «عدوان تدميري»
  • نجيب ميقاتي: على المجتمع الدولي وضع حد للاعتداءات الإسرائيلية
  • ميقاتي في مستهل جلسة الحكومة: الهجمات الإسرائيلية على جنوب لبنان تمثل عدواناً تدميرياً إرهابياً
  • مجريات جلسة الحكومة.. هذا ما تقرّر بشأن خطة النازحين
  • بدء جلسة مجلس الوزراء برئاسة الرئيس ميقاتي
  • وفاة شاعر قبائل عمرين “بن شاطر” عن عمر يناهز 80 عاماً
  • ميقاتي بحث مع الحاج حسن في شؤون وزارة الزراعة.. واستقبل الأرشمندريت انطوان ديب