طرحت الفنانة أصالة ميدلي لألبومها الجديد «لحقت نفسي»، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حيث جمع الميدلي أكثر من أغنية، وكان ومن أبرزهم أغنية فوق، لما بنتجاهل، لحقت نفسي، والأخبار الحلوة.

 


ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو من ميدلي الألبوم، وعلقت عليه قائلة: «الفن عالم رحب وطن حبيب أهداني كل اللي بحلم يكمل معي بهالحياة، شغف ممتع حلم متجدد تتجدد معه أيامي.

. تعالوا نجرب نفصل عن كل شيء ونروح مشوار حلو مع صولا، زينت لكم المكان بكل شيء زينة، بتمنى فرحكم قد الفرح اللي بقلبي وأنا عم غني لكم».

 

الفنانة أصالة نصري 
ألبوم لحقت نفسي لأصالة


وكانت أعلنت الفنانة أصالة، عن موعد طرح ألبومها الجديد «لحقت نفسي»، خلال الفترة القليلة المقبلة، ويضم الألبوم 13 أغنية تطرح كل أغنية بشكل منفرد، وتولى إنتاجه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

كما حددت أصالة، موعد طرح أول أغنية من الألبوم «مارس أبريل»، فى يوم الأحد 1 أكتوبر المقبل، وتكون  كلمات  الأغنية للشاعر محمود عليم، ألحان نور عز العرب، وتوزيع أحمد المغربي.


ويشهد ألبوم أصالة الجديد عدة مفاجآت، ومنها عودتها للتعاون، مع الملحن محمد ضياء، بعد غياب دام 18 عام، وتقدم من ألحانه وتوزيعه أغنيتين، منها «متسألنيش»، كما تتعاون للمرة الأولى، مع الشاعر مصطفى حسن، في أغنية بعنوان «مانجا»، من ألحان مصطفى العسال، وتوزيع توما.

 

ألبوم لحقت نفسي


وروجت أصالة لألبوم «لحقت نفسي» بشكل دعائي جديد، حيث قامت بحذف جميع صورها عبر حسابها الرسمي بموقع تدوال الصور والفيديوهات «انستجرام» ونشرت صور بوسترات الألبوم الجديد فقط.


آخر أعمال أصالة الغنائية


ويذكر أن آخر أعمال أصالة هو دويتو «الحب الابدي»، مع الفنان ماجد المهندس، الذي أطلقته مؤخرًا شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، وجاءت الأغنية من كلمات الشاعر فائق حسن، ألحان محمود خيامي، وتوزيع مدحت خميس.

 

 

وتقول كلمات أغنية «الحب الأبدي»:-
 

إنتي الحب الأبدي وروح الروح
بنظرة واحدة بيه تردي الروح
إيدي بإيدك وين نروح نروح

إنت أماني وعوضي من الأيام
بس بحضنك أقدر أغفى وأنام
حبك جنة وأحلى من الأحلام

هو هذا حب حياتي اللي أتمناه
يا طعم الغرام وعطره ومعناه
أدفع عمري كله حتى أعيش وياه

أول مرة أعيشه هالإحساس
عاشق من أطرافي لحد الراس
مثل الهوى أحتاجه إنتي الأنفاس

إنت جناحي وبيك أتمنى أطير
بدونك والله ما حس إني بخير
أني بحضنك واللي يصير يصير

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اصالة ألبوم لحقت نفسي أصالة نصري لحقت نفسی

إقرأ أيضاً:

مروة عيسى “مصدر السعادة”

متابعة بتجــرد: أرسلت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” ديمو أغنية جديدة بعنوان “مصدر السعادة” للفنانة التونسية مروة عيسى، لإبداء رأيها فيها وبعد استماعها للأغنية أجابت مروة عيسى بأن الاغنية “تشبهها”.

وبادرت “لايف ستايلز ستوديوز” بالتنسيق مع ملحن الأغنية لإعداد الموسيقى على طبقة صوت الفنانة مروة، إذ من المقرر أن تسجّل صوتها على الأغنية قريباً في تونس.

الجدير ذكره أن العديد من التعاونات الفنية جمعت بين الفنانة مروة عيسى وشركة “لايف ستايلز ستوديوز”، وآخرها أغنية “العيد عيدين” التي صدرت في يناير الماضية وهي باللهجة المصرية من كلمات ايهاب عبد العظيم والحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر اسماعيل.

أمّا فيديو كليب الأغنية فحمل توقيع المخرج فادي حداد، الذي أظهر جانباً من قدرات مروة عيسى التمثيلية، بإطلالة جديدة ومختلفة عن كليباتها السابقة.

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مي سليم تزهر بالبنفسج
  • مشاهدات أغنية نوال الزغبي "من باريس" في أسبوعها الثاني
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • محمد رشاد ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عالي عالي»
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • مروة عيسى “مصدر السعادة”
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • إليسا عن ألبومها الجديد «أنا سكتين»: «مبسوطة بتفاعلكم وبفضلكم فرحتي كبيرة»
  • عبدالله بالخير : نفسي أخطب هيفاء وهبي .. فيديو
  • لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟