هانجتشو (الصين) في 30 سبتمبر/وام/أنهي منتخبنا الوطني لكرة السلة مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية الـ19 التي تستضيفها مدينة هانجتشو عقب خسارته من نظيره السعودي (67-74 )في ثالث جولاته بالدور الأول لمنافسات الدورة.
كما أنهى منتخب الرماية مشاركته في مسابقة المسدس الهوائي لمسافة 10 م (مختلط) بمشاركة أحمد الأميري وغاية آل شهيل وتحقيقهما 567 نقطة في المركز الـ 11، كما شارك منتخب الرماية في مسابقة "التراب" في منافسات اليوم الأول عن طريق يحيى المهيري الذي حقق 69 نقطة في المركز الـ20، وحقق وليد العرياني المركز الـ32 برصيد 67 نقطة، فيما حققت الرامية عائشة الياسي 54 نقطة بمسابقة التراب للسيدات في الظهور الأول للعنصر النسائي بهذه المسابقة.


واختتم منتخب الشطرنج منافسات الجولة الثانية للفرق عقب خسارته من منتخب هونج كونج بنتيجة (3-0)، بمشاركة الرباعي عنود بشكردي، ووافية المعمري، وموزة المنصوري، وعائشة المعيني، ويتبقى للمنتخب 7 جولات بواقع جولة واحدة يومياً حتى السابع من أكتوبر.
على صعيد مواجهات الغد تخوض فاطمة الحوسني لاعبة منتخب ألعاب القوى منافسات قذف القرص بمشاركة 7 لاعبات، فيما يستكمل منتخب الرماية مسابقة التراب للرجال والسيدات من خلال الثلاثي يحيى المهيري ووليد العرياني وعائشة الياسي.
ويستهل منتخب القوس السهم مشاركته في الدورة بخوض منافسات الفردي للرجال والسيدات ويمثل منتخبنا في الدورة 6 لاعبين ولاعبات، هم : عائشة جاسم آل علي، وآمنة العوضي، وحصة يعقوب العوضي، وجمانة النجار، وعبد الله عبيد الكتبي، ومحمد صالح مبارك.
وأكد الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم، أن منتخبنا الوطني يسعى لتقديم مستويات مشرفة في دورة الألعاب الآسيوية.
وقال: "تخطو لعبة القوس والسهم خطوات إيجابية للوصول إلى المحافل العالمية، هدفنا من هذه المشاركة تحسين الأرقام المحلية للاعبين، ومنحهم فرصا إضافية لكسب الخبرة والاحتكاك، لاسيما أن لعبة القوس والسهم من الألعاب المتطورة والقوية في آسيا وأغلب أبطال العالم من هذه القارة".

زكريا محي الدين/ وليد فاروق

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: مشارکته فی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على هوفنهايم في الدوري الألماني


 

يحل فريق الكرة الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على نظيره هوفنهايم، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الألماني.
 

ويتواجد بايرن ميونخ في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 72 نقطة، محصلة الفوز فى 23 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 92 هدفًا وتلقي 41، فيما يأتي هوفنهايم فى المركز السابع برصيد 43 نقطة.
 

ويأمل بايرن ميونخ في حسم وصافة الدوري الألماني هذا الموسم، حيث يأتى وصيفا بفارق نقطة واحدة عن شتوتجارت الوصيف والذي يلتقي مع بوروسيا مونشنجلادباخ فى نفس التوقيت.

وفاز بايرن ميونخ في الجولة الماضية على فولفسبورج بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، ضمن منافسات الجولة 33 من البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم في مدريد
  • وزير الشباب والرياضة يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • وزير الشباب يُشيد بتأهل منتخب السلاح لنهائي كأس العالم بمدريد
  • دالاس يبلغ نهائي الغربية في دوري السلة
  • أحمر الناشئين يختبر تحضيراته للتصفيات الآسيوية بلقاء أوزبكستان.. غدا
  • إقامة معسكر تدريبي في تركيا للمنتخبات العراقية المشاركة في بارالمبياد باريس 2024
  • أهلي جدة يفترس أبها وينضم للنخبة الآسيوية
  • منتخب كرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد لكأس العالم في الشهر القادم
  • اليوم.. بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على هوفنهايم في الدوري الألماني
  • الجزائر تستضيف دورة تدريبية للبوتشى وكرة السلة بتنظيم الرئاسة الاقليمية للأولمبياد الخاص