شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد احتفالية الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية بمناسبة اليوبيل الذهبي لنصر اكتوبر بجامعة بورسعيد، وتخلل الحفل عرض مسرحي لطلاب الاتحاد الرياضي المدرسي عن حرب اكتوبر.

ورحب وزير الشباب والرياضة، في كلمته، بمحافظ بورسعيد مشيداََ بما وصلت اليه محافظة بورسعيد في عهده، فاصبحت بورسعيد تستقبل كبرى المحافل والبطولات المحلية والدولية.

كما تطرق في حديثه الى دور القوات المسلحة في حرب أكتوبر المجيدة والتي مازالت ملحمة وطنية متكاملة، عادت فيها أرض سيناء الحبيبة إلى وطنها الأم، بعد تضحيات رجال قواتنا المسلحة، وتجمعت فيها كافة المبادئ الوطنية والقيم السامية وأسس النجاح والتميز، من إرادة حديدية وإيمان بالله وثقة في النصر والانتماء للوطن والولاء لتراب مصر العظيمة، فواجب علي كل مصري ان يحافظ علي مصرنا الحبيبة.

محافظ بورسعيد يستقبل وزير الشباب والرياضة| صور تعليم بورسعيد: طالب المعمارية أصيب خارج المدرسة وخرج من المستشفى| تفاصيل

من جانبه وجه محافظ بورسعيد الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل لمختلف الفعاليات الرياضية التي تقام بمحافظة بورسعيد.

وأشار المحافظ،إلى أن بطولة الجمهورية للشركات شملت مسابقات متنوعة تصل لـ 137 مسابقة ويشارك فيها 21 ألف من 315 شركة مختلفة من مختلف محافظات الجمهورية، وتم توفير كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاح البطولة وتقديم التسهيلات من دعم لوجستى وتجهيزات لكافة أماكن الألعاب والإقامة.

وزير الشباب ومحافظ بورسعيد يشهدا احتفالية الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية FB_IMG_1696170998795 FB_IMG_1696170983364 FB_IMG_1696170979248 FB_IMG_1696170971285 FB_IMG_1696170963383 FB_IMG_1696170960687 FB_IMG_1696170958353 FB_IMG_1696170955872 FB_IMG_1696170953588 FB_IMG_1696170951291

وحضر الاحتفالية عمرو حداد، مساعد الوزير، و سونيا عبدالوهاب وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وعبد الفتاح حافظ، وكيل الوزارة، مدير عام الشباب والرياضة ببورسعيد، والمهندس عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد و الدكتور جلال سالم نائب رئيس جامعة بورسعيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد البطولات المحلية الإتحادات النوعية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر بطولة الجمهورية للشركات وزیر الشباب والریاضة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

بعد واقعة مدرس الجيولوجيا.. وزارة الشباب والرياضة تواجه استخدام غير قانوني للمنشآت الرياضية

أكد محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن هناك أكثر من 6300 منشأة شبابية ورياضية على مستوى الجمهورية تستخدم في كافة الألعاب الرياضية للشباب. 

ومع ذلك، أشار إلى وجود منشآت رياضية غير معتمدة قد تُستخدم بشكل سيئ.

إجراءات وزارة الشباب

في مداخلة هاتفية ببرنامج «الخلاصة» على فضائية «المحور»، ذكر الشاذلي أن مجلس إدارة الصالة المغطاة تم إحالته للتحقيق، وتم إيقاف المدير التنفيذي لها بعد استغلال الصالة لعقد درس خصوصي.

وأضاف أن الوزارة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، تنظم قوافل تعليمية بالتعاون مع مدرسين متخصصين وذوي كفاءة عالية، تقدم دروسًا مجانية للطلاب.

تفاصيل حادثة مدرس الجيولوجيا

أمر المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، بإخلاء سبيل مدرس جيولوجيا شهير، كان قد جمع آلاف الطلاب من الثانوية العامة لإعطائهم دروسًا خصوصية بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، بضمان محل وظيفته.

انتشرت مقاطع فيديو للواقعة، حيث روّجت لجمع المدرس ملايين الجنيهات من تلك الحصة. 

وأوضح المعلم أمام النيابة أنه كان يعطي الدرس بمبلغ رمزي قدره 85 جنيهًا، وليس 300 جنيه كما تردد، وأكد أنه لم يكن يعلم بمخالفته للقانون، حيث كانت الصالة معروضة للإيجار.

رد وزارة الشباب والرياضة

عقب الجدل الذي أثارته الواقعة، صرح محمد الشاذلي بأنه تمت إحالة المسؤولين عن الصالة للتحقيق، وتم إيقاف المدير التنفيذي للصالة عن العمل حتى انتهاء التحقيقات الرسمية.

بداية الواقعة

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بتواجد آلاف الطلاب بصالة حسن مصطفى المغطاة لمراجعة مادة الجيولوجيا. 

وأفادت التحريات بأن المدرس جمعهم دون مراجعة اللوائح والقواعد المنظمة لذلك، بما فيها التصاريح الأمنية، مما أدى إلى القبض عليه.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • بعد واقعة مدرس الجيولوجيا.. وزارة الشباب والرياضة تواجه استخدام غير قانوني للمنشآت الرياضية
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة