دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشب حريق فجر الإثنين في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وتحركت قوات الحماية المدنية للسيطرة عليه، وفق ما ذكره موقع "بوابة الأهرام".

ونشر أحد شهود العيان مقاطع مباشرة أظهرت الحريق في مبنى أمن الإسماعيلية، عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتضح بعد ما إذا كان قد سقط ضحايا جراء الحريق، إذ لم تُعلن السلطات المصرية أي معلومات حول الحادثة.

وتقع مدينة الإسماعيلية على الضفة الغربية لقناة السويس وهي مركز محافظة الإسماعيلية في مصر.

مصرالسويسنشر الاثنين، 02 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: السويس

إقرأ أيضاً:

شاهد: حريق يفتك بمئات الحيوانات في سوق بتايلاندا

اندلع حريق في أحد أشهر الأسواق في تايلاندا في وقت مبكر، الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل مئات الحيوانات التي كانت في أقفاص ومعروضة للبيع، بما في ذلك الجراء والثعابين والطيور والأرانب.

اعلان

وأثر الحريق، الذي اجتاح سوق" تشاتوتشاك" في عطلة نهاية الأسبوع في بانكوك، على أكثر من 100 متجر في قطاع الحيوانات الأليفة، وفقاً لمكتب تابع لبلدية العاصمة بانكوك.

وقالت السلطات إن السيطرة على الحريق استغرقت حوالي ساعة، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية.

وقامت فرق الإنقاذ في مكان الحادث بتحطيم الأبواب المعدنية المغلقة للمخازن لإخراج الحيوانات التي نجت من الحريق.

وقال حاكم بانكوك تشادشارت سيتيبونت، الذي زار مكان الحادث بعد إخماد الحريق، إن سبب الحريق قيد التحقيق.

وأفادت السلطات أنها لا تزال تعمل على تقدير تكلفة الأضرار.

تايلاند تضع خطة لإنهاء الحرب الأهلية مع "القردة"احتفالاً بالموسم الجديد للزراعة.. الثيران المقدسة في تايلاند تتنبأ بوفرة في المحاصيلمحافظة تايلاندية تلجأ إلى الحيلة للإيقاع بالقرود المشاغبة

ويجذب سوق عطلة نهاية الأسبوع المترامي الأطراف المتسوقين من جميع أنحاء العالم لزيارة مئات المتاجر والأكشاك التي تبيع سلعاً متعددة، بدءاً من الطعام والشراب إلى الملابس والأثاث والنباتات والكتب والحيوانات الأليفة.

وكثيرا ما تتهم منظمات الحياة البرية بعض البائعين بالتورط في الاتجار بالأنواع النادرة والمهددة بالانقراض، مثل السلاحف والسلاحف البحرية والطيور.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية قبيل انطلاق مؤتمر برلين... رئيس وكالة الإعمار الأوكرانية مصطفى نعيم يستقيل من منصبه الأمم المتحدة: عملية تحرير الرهائن الإسرائيليين الأربعة في غزة أوقعت ألف فلسطيني بين قتيل وجريح تعرف على أبرز ردود الفعل على تبني مجلس الأمن مشروع قرار أمريكي بشأن وقف إطلاق النار بغزة قتل تايلاند حريق إنقاذ بانكوك حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة في يومها الـ249| بعد تبني مجلس الأمن لقرار وقف إطلاق النار.. قصف إسرائيلي مستمر على القطاع يعرض الآن Next تعرف على أبرز ردود الفعل على تبني مجلس الأمن مشروع قرار أمريكي بشأن وقف إطلاق النار بغزة يعرض الآن Next الأمم المتحدة: عملية تحرير الرهائن الإسرائيليين الأربعة في غزة أوقعت ألف فلسطيني بين قتيل وجريح يعرض الآن Next اكثر من 19 ألف صاروخ غير موجه أطلق على إسرائيل منذ بدء الحرب وفق الجيش الإسرائيلي يعرض الآن Next أوروبا تنحرف يمينًا ولكن الوسط يقاوم: ما الذي تعنيه نتائج انتخابات الاتحاد الأوروبي وماذا بعد؟ اعلانالاكثر قراءة دراجون عراة يجوبون شوارع مكسيكو سيتي مطالبين بطرق آمنة "أحدهم سألني أين المقاومة".. شهود عيان يروون تفاصيل ما حدث معهم في هجوم النصيرات المروع شاهد: ثور يقفز فوق سياج حلبة في أوريغون ويصيب 3 أشخاص قبل الإمساك به مباشر. تغطية خاصة| مجلس الأمن الدولي يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعم خطة وقف إطلاق النار في غزة انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ27 اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس غزة إسرائيل احتجاز رهائن يمين متطرف فرنسا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قتل مجلس الأمن الدولي جو بايدن أوروبا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • الإعلام الكويتية: 30 حالة وفاة وعشرات المصابين إثر نشوب حريق بمدينة المنقف
  • 30 حالة وفاة وعشرات المصابين في حريق مبنى بالمنقف بالكويت
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العمرانية
  • شاهد: حريق يفتك بمئات الحيوانات في سوق بتايلاندا
  • إعلام إسرائيلي: 5 إصابات من جراء سقوط مسيّرة واندلاع حريق في الشمال
  • وسائل إعلام عبرية: اندلاع حريق في سفينة بميناء أحواض بناء السفن الإسرائيلية في حيفا (فيديو)
  • 4 حرائق تشعل تل أبيب.. وصافرات الإنذار تدوي في قرى الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في إمبابة
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في الوراق
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في العجوزة