يلتقي الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء مع نظيره فريق فاب الكاميروني، في دور الثمانية ببطولة إفريقيا للأندية والتي تقام في الكونغو.

ومن المقرر أن تقام المباراة في، الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في ظل السعي نحو تحقيق الفوز ومواصلة المشوار بالبطولة.

و
عقد محمد عادل المدير الفني جلسة مع اللاعبات، أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد من أجل تقديم أفضل ما يمكن لضمان التأهل للدور القادم بالبطولة والمنافسة علي اللقب.

وتضم قائمة سيدات يد الأهلي في البطولة: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ڤيڤالدا دا سيلڤا - دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - دنيا صقر - نوال خليل - أمينة عاطف - سارة الخولي - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ببطولة إفريقيا للأندية محمد عادل

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا

حرص مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب،على تكريم الفريق الأول لكرة اليد للسيدات، ظهر اليوم الأحج، وذلك بعد النجاحات التي حققها خلال الموسم المنقضي، والفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر، وبرونزية بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

وأكد الخطيب على اعتزازه بما قدمه الفريق خلال الموسم المنقضي، وأن مجلس الإدارة كان حريصا على توفير كل ما يمكن لتحقيق أفضل الإنجازات.

وأشار محمود الخطيب إلى أنه طلب من خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي، ضرورة التجهيز والإعداد مبكرًا للموسم القادم للفوز بكل البطولات، سواء المحلية أو القارية والوصول إلى المنافسات العالمية.

وأشاد رئيس النادي بنجاح اللاعبات في الحفاظ على الدوري والكأس وتحقيق الفوز في ٣٠ مباراة على التوالي، وأعرب عن تقديره للجهاز الفني والإداري والطبي على دوره خلال الفترة الماضية.

وشدد الخطيب في ختام حديثه على أن مجلس الإدارة ينتظر الكثير من الجهاز الفني واللاعبات خلال الموسم المقبل، مؤكدا على ثقة الكبيرة في كافة عناصر منظومة الفريق تحليها بشخصية الأهلي التي تكون حاضرة دائما في كل المواقف.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • الأهلي يكرم فريق «سيدات اليد»
  • رسالة مؤثرة من معلول لجماهير الأهلي بعد إصابته والتتويج ببطولة أفريقيا
  • السويلم : المحصلة النهائية للأندية السعودية لم ينجح أحد.. فيديو
  • نجم الأهلي السابق: محمد صلاح لاعب منضبط ويعرف دوره جيدا مع المنتخب
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • "الشناوي" يعود لحراسة مرمى المنتخب أمام بوركينا فاسو
  • الأهلي يستعد لمخاطبة الكاف بشأن السوبر الأفريقي
  • لاعبة سلة الأهلي: حققنا دوري السوبر عن جدارة