يقول الخبراء إن إجراء مرضى النقرس تغييرات في النظام الغذائي، يمكن أن يمنع نوبات النقرس، ويخفف الألم، ويعزز قدرتهم على الحركة.

النقرس هو نوع من التهاب المفاصل الذي يسبب تورماً وألماً في المفاصل، بسبب التراكم المفرط لحمض البوليك في الدم.

ووفقاً للكيميائي دان غوبلر، فقد وجدت العديد من الدراسات أن فيتامين سي الذي يتوفر بكثرة في الفلفل الأحمر الحلو يمكن أن يساعد في تقليل النقرس.

. وقال غوبلر في مقطع فيديو على إنستغرام: "إن الفلفل الأحمر يحتوي على فيتامين سي أكثر من عصير البرتقال والكيوي والغريب فروت".


هل يعتبر الفلفل الأحمر وسيلة جيدة لمعالجة النقرس؟

يحتوي الفلفل الأحمر على نسبة منخفضة من البيورينات، ما يجعله آمناً للأشخاص الذين يعانون من النقرس.. البيورينات هي مركبات تتحلل إلى حمض البوليك في الجسم، وبحسب الدكتور سوفارنا هيبار، فإن الفلفل الأحمر ليس آمناً فحسب، بل يمتلك أيضاً خصائص مضادة للالتهابات وهو غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، ما يجعله خياراً صحياً لمعظم الأشخاص، بما في ذلك المصابين بالنقرس.

وينصح الخبراء بتفادي الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البلورين، مثل الهليون والسبانخ والقرنبيط والفطر، وفق ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الفلفل الأحمر

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج الثور 12 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم.

توقعات برج الثور 

 

تخلص من التوترات العقلية من خلال التأمل. ويجب تجنب الإنفاق المسرف بأي ثمن. ستكون قادرًا على إفادة بعض شباب العائلة من خلال خبرتك واتصالاتك. المتعة الكاملة متوفرة لأولئك الذين يخططون لنزهة عائلية. سوف يصبح المنزل أو الشقة حقيقة واقعة بالنسبة للبعض. يمكن لأولئك الذين تخرجوا حديثًا من الكلية اختيار الدراسات العليا. من المؤكد أن طبيعتك الخيرية ستساعد المحتاجين اليوم.

 

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 12 يونيو 2024
  • روسيا تصنع درونات استطلاعية جديدة للجيش
  • دراسة تحذر: الفلفل الحار قد يزيد من خطر السمنة
  • نصائح للحفاظ على صحة المفاصل مع التقدم في العمر
  • طبيب: على الحجاج الذين يعانون من أمراض مزمنة الاحتفاظ بحقيبتين من أدويتهم
  • تحذير في إسبانيا بسبب فلفل مستورد من المغرب ملوث بمبيدات حشرية غير قانونية
  • الصحة الروسية: ثلث السكان يعانون من السمنة
  • الأونروا: معاناة أطفال غزة تتواصل «بشكل لا يمكن تصوره»
  • احذر هذا الأمر مع لحمة العيد.. يسبب الإصابة بمرض خطير 
  • تدعيم الملح بالبوتاسيوم: خطوة نحو صحة قلب أفضل