أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي ستخوض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء غد السبت باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

تضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري  - أحمد فتوح  - حاتم سكر .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : ناصر منسي - سيف الجزيري .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك أوسوريو البنك الأهلي

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه يعتبر تصريح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن المطالبة بإلغاء بطولة الدوري المصري "هزار" وتحت بند السخرية فقط، مشيرًا إلى أن المسؤول يجب أن يدرك جيدًا حجم المسئولية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "منتخب مصر لن يكون مرتبطًا بأي مباريات رسمية سوى في مارس 2025، وسنواجه أثيوبيا وسيراليون.. وبالتالي المنتخب لن يتضرر مطلقًا، والغاء الدوري يترتب عليه خسارة مالية فادحة، وكان على أحمد سليمان أن يخبرنا من سيتحمل الخسارة الكبيرة للأندية".

وأضاف: "هناك خسارة كبيرة للأندية في حالة الغاء الدوري، فلن يتم دفع على الأقل نصف المقابل المالي من حقوق البث التليفزيوني، ومن سيدفع رواتب اللاعبين الكبيرة خصوصا في الزمالك، كان عليه أن يقترح حلول جديدة بشأن نظام الدوري المصري، لذلك أرى أن تصريحه (هزار), وأول نادي سيتضرر من الالغاء هو الزمالك الذي يمر بازمة مالية طاحنة".

وتابع: "لماذا يريد البعض دائمًا الزج باسم الأهلي في إلغاء بطولة الدوري، فهل يريد البعض الغاء البطولة حتى لا يفوز بها النادي الأحمر، رغم وجود بيراميدز في المنافسة بقوة، هذا منطق كبير".

وتطرق للحديث عن مصطفى شلبي، وقال: "جمهور الزمالك عظيم وبعض اللاعبين يفهم الأمور بشكل خاطئ، وهو جمهور (صبور) على النادي ومهما يحدث من تراجع فأنه يصبر لحين عودته للطريق الصحيح، لكنه لن يصبر على أي لاعب يظل موسمًا لا يقدم المطلوب منه".

وزاد: "البعض يتصور أن اللعب بورقة الأهلي والزمالك سوف يجعل الجماهير تحمله على الاعناق، لكن هذا غير صحيح، ومصطفى شلبي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن رغم انتقاله للزمالك من الموسم الماضي، وانبي قام ببيعه للعرض الأكبر بعد توقف عرض الأهلي عند رقم معين.. وهناك لاعبين تلعب على وتر اللاعبين، والتقييم فقط يكون في الملعب".

وأتم: "شلبي سجل هدفين وصنع ثلاثة في 18 لقاء وهو معدل قليل، هو لاعب جيد ويحتاج للالتزام والاجتهاد، ولكن تصريحاته غير مُجدية، وسوف ينال رضا جماهير النادي بسبب مستواه داخل الملعب".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • هاجر أحمد تروج لفيلم "أهل الكهف"
  • ميكالي يعلن تشكيل منتخب مصر الأولمبي لودية كوت ديفوار
  • حقيقة عرض الزمالك لضم محمد شريف من الخليج السعودي
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • حسام حسن يعلن تشكيل مناخب مصر الرسمي لمواجهة غينيا بيساو
  • أكشن وكوميدي.. القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية