العراق – أثارت الفنانة العراقية شذى حسون الجدل في العراق بسبب الأخطاء التي رافقت أداءها النشيد الوطني العراق في مهرجان العراق الدولي الليلة الماضية.

فخلال مهرجان العراق الدولي في ساحة الاحتفالات ببغداد الليلة الماضية وهو مهرجان نظمته حسون بدعم من مجموعة شركات من القطاع الخاص، أخطأت الفنانة العراقية المقيمة في المغرب بمجموعة كلمات في النشيد، وقالت “ناعما منعما” بدلا من سالما منعما.

كما قالت “الجلال والسناء” بدلا من الجلال والجمال.

وأثار أداء حسون جدلا وغضبا كبيرا في العراق، وانتقادات للمهرجان الذي نظمته بسبب ما ظهرت عليه بعض الشخصيات المشهورة في العراق وخارجه في ارتداء ملابس وصفت بـ”غير اللائقة”.

وخرجت دعوات سياسية ومن هيئة الإعلام والاتصالات إلى محاسبة منظمي المهرجان الذي “أساء” للعراق وفقا لهم، وتزامن موعد إقامته مع اليوم الوطني العراقي.

المصدر : RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: فی العراق

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لمنتقدي حضورها مهرجان “كان”

خاص

خرجت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن صمتها تجاه الانتقادات التي وُجهت لها ، بعد ظهورها على السجادة الحمراء خلال فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي ، حيث تم اتهامها بأنها تتواجد في المهرجان فقط ، من أجل السجادة الحمراء وخطف الأضواء .

وكتبت وهبي عبر “ستوري” في حسابها الشخصي بـ “إنستغرام” : “اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح أني اتصورت على الـ Red Carpet ، من بعدها مشيت ، أنا انعزمت لحضور العرض الخاص لـ فيلم Le Comte de monte_cristo ” .

وأضافت : “على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخشوا على بعض، وما بيحبوا يشوفوا ولا حد عربي بمكانة لامعة حتى لو على سبيل المثال بحضور صورة حلوة عن بلاده، الله يشبعكم كذب وافتراءات ، والحمد لله على نعم ربنا الكتيرة، وعلى نعمة حب الناس اللي بتتمنالي الخير”.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خطفت الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء بمهرجان “كان” السينمائي ، حيث أطلت بفستان أسود طويل بتصميم ضيق وبسيط من الساتان، مكشوف الصدر والأكتاف ، أبرز جمالها .

مقالات مشابهة

  • في ذكرى ميلاد سعد عبدالوهاب.. عمل بالإذاعة وألّف السلام الوطني لدولة الإمارات
  • مؤيد اللامي : الحضور المهيب للمهنئين بالعيد الوطني للصحافة العراقية دليل تقدير لجهود الصحفيين
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تثير ضجة واسعة بتقديمها وصلة مثيرة مع عازفها على أنغام (البان المال)
  • الـ169 عالميًا بحرية الصحافة والأول بالصحفيين القتلى.. الصحافة العراقية تحتفل بعيدها الوطني الـ155
  • الحكيم يدعو الاسرة الصحفية للارتقاء بعملها بما يليق بمكانة العراق الحضارية
  • سميحة أيوب: "تكريم الفنان ضروري وسعيدة بمهرجان المسرح القومي" (خاص)
  • إخماد حريق داخل حدود مطار بغداد الدولي
  • دعوة المبعوث الاممي تثير الجدل: اجتماع غير مشروط بين العليمي والمشاط
  • هيفاء وهبي توجه رسالة قاسية لمنتقدي حضورها مهرجان “كان”
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)