بوابة الفجر:
2024-06-02@14:48:52 GMT

تفاصيل الألبوم الجديد لـ رنا سماحة

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

رفعت الفنانة رنا سماحة مستوى الحماس لجمهورها، من خلال مشاركتها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وفورا من مشاركة الصورة انهالت تعليقات كثيرة من الجمهور ونجوم الوسط الفني، وكانت من أبرز التعليقات منورة الدنيا كلها، ان شاء الله الالبوم هيكسر الدنيا، بالتوفيق والنجاح الدائم، صوتك من أحلى الأصوللى بنحب نسمعها، وغيرها من التعليقات.

 

 

وكشفت رنا سماحة، لطرح أولى أغاني الـ "ميني ألبوم" الخاص بها، التي تحمل اسم “عاملة عبيطة”، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.
 

تفاصيل أغنية "عاملة عبيطة "
 

الاغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، توزيع خليل وشندي، ومن إخراج حسام مجدي، إنتاج معتز رضا وسامر أبو طالب، توزيع winway.
 

رنا سماحة وسلمى رشيد يجتمعان في هذا العمل 
 

وعلى صعيد آخر، اختارت رنا أغنيتين حتى الآن، وهما من تأليف سلمى رشيد، وأسامة محرز، ومن ألحان مودي سعيد محمد خلف،  وتوزيع عمر إسماعيل، وأحمد عبد السلام

 

وتتعاون رنا سماحة في الميني ألبوم، مع مجموعة كبيرة من الشعراء والمؤلفين والملحنين، وتقدم خلاله أنماط مختلفة ومتميزة من الأغاني التي تكون بمثابة مفاجأة للجمهور. 

 

آخر أعمال رنا سماحة

 

والجدير بالذكر آخر  أعمال رنا سماحة أغنية "طوب الأرض"، والاغنية من كلمات محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب، ومن إنتاج شركة هورفات للإنتاج الفني،و حازت الاغنية على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدرت الترند فور نزولها. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رنا سماحة سامر أبو طالب احمد حسن راؤول رنا سماحة

إقرأ أيضاً:

كارول سماحة بإطلالة خاطفة: “أعيش الحلم”

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة اللبنانية كارول سماحة بمجموعة صور جديدة نشرتها عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وظهرت من خلالها بإطلالة صيفية خاطفة للأنفاس ولقطات عفوية نالت إعجاب المتابعين.

تميّزت إطلالة كارول سماحة في الصور بالنعومة والقوّة في آن، حيث ارتدت كروب توب وبنطلون من اللون الأبيض بنقوش شفافة ما أعطى الإطلالة لمسة أنثوية مميّزة. ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، واختارت مكياجًا من اللون البني الفاتح للعيون، ووضعت أحمر للشفاه بلون هادئ بتناسب مع إطلالتها.

وعلّقت كارول سماحة على الصور قائلةً: “أعيش الحلم”.

على صعيد آخر، تلتقي كارول سماحة لأوّل مرّة في مسيرتها الفنية الجمهور ومحبيها من الجالية العربية في العاصمة البريطانية لندن في حفل غنائي تحييه يوم الجمعة المقبل في 7 حزيران/يونيو.

وكانت كارول قد أعلنت عن الحفل المنتظر عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت بوستر الحفل وعلّقت قائلةً: “استعد للرقص، لندن! أول حفل لي في المدينة في السابع من يونيو ٢٠٢٤. انشروا الخبر ولنملأ القاعة!”.

الجدير ذكره أن كارول سماحة طرحت في الفترة الماضية أغنيتها الجديدة “بوسة” من كلمات تامر حسين وألحان شريف بدر وتوزيع هاني يعقوب، وجاءت بقالب غنائي ايقاعي من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي، الى جانب الأداء المميز للفنانة كارول سماحة بهذا النمط الموسيقي الذي يشبه شخصيتها وأسلوبها.

أما الكليب فهو من إخراج بتول عرفة، وتجسد كارول سماحة من خلاله دور مدبّرة منزل تقع في حب صاحب البيت الذي تعمل فيه وتذهب بأحلامها إلى علاقة ممكن بينها وبينه بعد سماعها مكالمة هاتفية بينه وبين والد زوجته يخبره خلالها أنه يريد الطلاق من ابنته لتفاقم المشاكل بينهما واستحالة حلّها.

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كارول سماحة بإطلالة خاطفة: “أعيش الحلم”
  • تنفيذ مشروع استثماري كبير ضمن أراضي الـ 1.5 مليون فدان.. تفاصيل
  • إليسا لجمهورها: انتم نبض نجاح "أنا سكتين"
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟
  • ألبوم Belly يدعم فرق الإغاثة الفلسطينية
  • خاص.. فريق "تلاتة أخوات" يكشفون عن تفاصيل ألبومهم الجديد "مارشميلو"
  • "رابط النتيجة".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الدقهلية الترم الثاني من هـنـــا
  • برقم الجلوس 3 إعدادي.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في محافظة الدقهلية (الرابط والخطوات)
  • فيلم ع الماشي .. اعرف إيرادات آخر ليلة بالسينمات